الرئيسية | ثقافة وفنون | "المتنبي" ضربة قاضية من "ديزي دروس" للـ"بيغ" ومعه العلالي والنفالي وأبو زعيتر وآخرين…

"المتنبي" ضربة قاضية من "ديزي دروس" للـ"بيغ" ومعه العلالي والنفالي وأبو زعيتر وآخرين…

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"المتنبي" ضربة قاضية من "ديزي دروس" للـ"بيغ" ومعه العلالي والنفالي وأبو زعيتر وآخرين…
 

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم

يبدو أن "الدون بيغ" وجد نفسه مرغما على رفع الراية البيضاء في مواجهة غريمه الشاب عمر السهيلي، الشهير باسم «ديزي دروس»، بعد إزاحة هذا الأخير لتوفيق حازب "البيغ" في فترة وجيزة من الترتيب الأول الذي احتلته أغنيته «170 كيلو»، من على موقع «يوتيوب»، لتحل أغنية "ديزي دروس" الجديدة "المتنبي" مكانها، حيث نشر البيغ في بث مباشر له على موقع “إنستغرام”، أن “ديزي دروس” لم يكن صادقا في بعض ما قيل في الأغنية، وقال”الخاسر” بلغة انهزامية: “برافو على تصدرك الطوندونس لأن الأمر متعلق بتفوق أغنية الراب، وهذا شيء جيد”، علما أن "المتنبي" إحتلت قائمة «الطوندونس» في بلدان أوربية عديدة.

بالمقابل "ديزي دروس" والذي قصف "الدون" ومعه وجوه معروفة كرشيد العلالي والنفالي وابو زعيتر وآخرين في "المتنبي"، علق على نجاح أغنيته بالقول: «الحقيقة أنني ماشي أنا اللي كنحكم بل الجمهور والأرقام.. والجميع شاف كيفاش إمبراطورية بعض الروابة اللي بغاو يحتكروا الراب في المغرب كيفاش تهرسات وماشي انا اللي بديت ولكن انا اللي ساليتو».

وكان دروس والبيغ قد دخلا مرحلة "كلاشات" متبادلة منذ فترة، هاجما فيها بعضهما، بشكل لم يستسغه عدد من زملائهما فيما تحدث آخرون عن فيلم متفق عليه بين الطرفين بحثا عن البوز لا أقل ولا أكثر.

مجموع المشاهدات: 15228 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟