الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد تحدي ال10 سنوات..مغربي يكشف فارق السن بينه وبين زوجته في تحد جريء !

بعد تحدي ال10 سنوات..مغربي يكشف فارق السن بينه وبين زوجته في تحد جريء !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تحدي ال10 سنوات..مغربي يكشف فارق السن بينه وبين زوجته في تحد جريء !
 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

بعد انتشار "تحدي السنوات العشر" الذي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، اختار مواطن مغربي أن يقوم بتحد جريء من خلال نشر صورة جمعته بزوجته بمناسبة ذكرى زواجهما، كاشفا فارق السن بينهما .

وقال أبو عبد المنعم الطيبي في تعليق أرفقه بالصورة "أكبر تحدي وأجمل قرار اتخذته في حياتي منذ أزيد من 11 سنة هو اختيار شريكة حياتي التي تكبرني بسبع سنوات، حيث بلغت هي الخمسين سنة، ولا زلت أنا في الثالثة والأربعين".

وحظي هذا التحدي الفريد من نوعه، بإعجاب واسع من طرف المعلقين الذي أشادوا بالفكرة، معتبرين أنها قد تساهم في تغيير نظرة الناس لفارق السن بين الأزواج.

مجموع المشاهدات: 27263 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Morocco
Bravo
الله.يعطيك الصحة ....فنظرة المجتمع المغربي دائما سلبية تجاه فارق السن خصوصا تجاه المرأة ...أريد فقط أن أعرف لماذا المغاربة ينسون أو يتناسون بأن أشرف مخلوق سيدنا محمد.عليه الصلاة والسلام تزوج في سن 25 وأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها في 40
مقبول مرفوض
8
2019/01/21 - 05:14
2 |
اللهم يسر للجميع
هذا شيء جميل. وقد سبقنا إلى هذا اﻷمر أفضل خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قبل أزيد من 14 قرنا ونصف عندما السيدة خديجة بنت خويلد وفارق السن بينهما 15 عاما حيث كان النبي عليه الصلاة والسلام في سن 25 بينما زوجته كانت تبلغ 40 سنة.لكن اﻷمور تغيرت في هذا الزمان العجيب حيث أصبحت نظرة المجتمع تتحكم في توجيه دفة عدد من اﻷمور بعيدا عن التفكير المنطقي .فالزواج في عصرنا الحالي تتحكم فيه المظاهر الفارغة التي تتغلب على الغاية من الزواج نفسه بل أصبح الزواج وسيلة للتباهي والتفاخر الفارغ الذي يهدم أسس اﻷسرة المراد تكوينها في المهد. كمثال على هذا اﻷمر: فارق السن بين الزوجين، حيث يتقبل هذا المجتمع أن يكبر الرجل زوجته بسنوات عديدة قد تتجاوز 30 سنة في بعض اﻷحيان ، بينما يرفض نفس المجتمع أن تكبر الزوجة زوجها بفارق قد لا يتعدى في غالب اﻷحيان 10 سنوات.
مقبول مرفوض
4
2019/01/21 - 06:06
3 | زهرة الريف
بارك الله لكما و بارك فيكما و جعل المودة و الرحمة حبل متين لا يتمزق بينكما على مر السنين نحبي الاخ على فكره النير ووعيه و اصراره رغم قيود المجتمع بوركت
مقبول مرفوض
0
2019/01/21 - 04:50
4 | عبدالله عبدون
فارق السن
حتى انا تزوجت مرا كبيرة عليا سنا ب12 سنة. هي زيدة 1948 وانا زايد1960 وراه دايمة عشرتنا هدي 30سنة والحمدالله رانا عيشين منذ 1988 الله ملك الحمد.
مقبول مرفوض
0
2019/01/22 - 11:01
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة