الرئيسية | ثقافة وفنون | الفيديو المحرج للملكة "ليتيسيا" الذي يريد القصر الملكي الاسباني حذفه من اليوتيوب (فيديو)

الفيديو المحرج للملكة "ليتيسيا" الذي يريد القصر الملكي الاسباني حذفه من اليوتيوب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفيديو المحرج للملكة "ليتيسيا" الذي يريد القصر الملكي الاسباني حذفه من اليوتيوب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني 

تعود مواقع اسبانية وأوروبية بين الفينة والاخرى للتحدث عن فيديو الخلاف الكبير الذي التقطته عدسات الكاميرات في أبريل 2018، بين ملكة اسبانيا "ليتيسيا" و حماتها الملكة الام "دونيا صوفيا" ، حينما حاولت هذه الاخيرة الوقوف بجانب حفيداتها أثناء التقاط صور تذكارية عقب حضور أعضاء العائلة لقداس عيد الفصح بكاتدرائية بالما بجزيرة مايوركا.

وكتب الموقع الشهير "دياريو غول" مقالا عن الفيديو تحت عنوان "الفيديو المحرج للملكة ليتيسيا (وفيليبي السادس) الذي يريد القصر الملكي حذفه من اليوتيوب(ولا يمكنه ذلك)" ، معتبرا أن فيديو الملكة ليتيسيا دخل التاريخ بسبب مضمونه غير المألوف .

وأرادت الملكة صوفيا، البالغة من العمر 79 عاما، الوقوف بجانب الأميرتين ليونور وصوفيا ، لالتقاط الصور قبل تدخل زوجة ابنها الملك فيليبي، الملكة ليتيسيا، لتقف أمام الثلاثي في محاولة لمنع المصورين من تصويرهن.

محاولات الملكة ليتيسيا اعتراض الصورة ، أثار استغراب ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس، والد الملك فيليبي، فيما حاول هذا الاخير تهدئة الموقف المشتعل بالتوجه للحديث إلى زوجته الملكة الحالية.

وأشارت تقارير الى أن الود منقطع ليس فقط بين الملكتين، حيث أظهر الفيديو إبعاد الأميرة ليونور (12 سنة)، يد جدتها أثناء إصرار الأخيرة على التقاط الصورة.

مجموع المشاهدات: 25025 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Meryam Rochdi
راي مستقل
أم الزوج تكون امرأة مغيارة و حقودة غالبا ترى ابنها يدلل زوجته فتغير منها حتى لو كانت من وسط غني تحسد زوجة ابنها و غالبا تحذث هذه المصائب للابن المدلل الذي ليست لديه شخصية و تتحكم به والدته "نلقبه بولد مو" تريد ان تاخذ بنات زوجة ابنها عنوة اسبانيا ملكيتها فاسدة فهي دولة اشتراكية رغم تواجدها في الاتحاد الاوروبي لكن هيكلتها اشتراكية , و هذه المواقف نجدها في الدول الاشتراكية سلطوية الحكام في كل شيء العجوز الشمطاء تتصرف بعجرفة..
مقبول مرفوض
-8
تقرير كغير لائق 2019/02/11 - 07:21
2 | زهرة الريف
ما لاحظناه العكس هو الصحيح زوجة الابن هي التي بلا اخلاق و تتصرف بعجرفة امام الملأ فكيف وراء الكواليس!!! مهما حدث ما كان لها ان تقف كحاجز امام الصحفيين حتى لا يصوروا الجدة مع حفيداتها و كذلك شاهدنا لها فديو التقطتها الكاميرا و هي تمسح مكان قبلة الجدة على جبين حفيدتها هل هناك من وقاحة اكثر من هذا؟!!! على الاقل يا صاحبة التعليق الاول التي تسمينها انت عجوز شمطاء تضبط نفسها امام الصحافة و تتصرف بلباقة لانها ملكة متأصلة اما كنتها فمن عامة الشعب لكن يبدو انها وقحة غير متربية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 01:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟