الرئيسية | ثقافة وفنون | تعاطف كبير مع "منى فاروق" بعد حوارها المؤثر..وفنان مصري شهير يساندها (فيديو)

تعاطف كبير مع "منى فاروق" بعد حوارها المؤثر..وفنان مصري شهير يساندها (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعاطف كبير مع "منى فاروق" بعد حوارها المؤثر..وفنان مصري شهير يساندها (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

أثار ظهور الفنانة منى فاروق، في حوار مؤثر عبرت فيه عن أسفها واعتذارها عن المشاهد الفاضحة المتداولة لها مع المخرج خالد يوسف، تعاطفا كبيرا على مواقع التواصل .

وطالب نشطاء على مواقع التواصل ، بالتوقف عن نشر الفيديوهات، وستر الفتاة لأن الله سبحانه وتعالى "حليم ستار" وكل انسان معرض للخطأ ، حسب تعبيرهم .

وانهارت الفنانة في الحوار ، حيث قالت "مهما عشنا في الدنيا دي، عمرنا قصير.. وأهلي كلهم قاطعوني وأخويا اترفد من شغله وواحد كان بيحبني سابني وأصحابي اتخلوا عني وحياتي ادمرت وبطلب من الناس تسامحني وتسترني وتدعيلي".

وأعلن الفنان الشهير ياسر جلال ، تضامنه مع المتهمتين منى فاروق وشيما الحاج في الأزمة اللتان تواجههما بسبب الفيديو الإباحي مع المخرج المذكور .

ونشر جلال على صفحته بموقع الفايسبوك، تدوينة قال فيها "اتقو ربنا يا أخوانا.. منى فاروق و شيماء الحاج دول مش بس نجوم دول أخواتى ورغم أنه صعب حد ياخد دور في الأعمال سواء الدراما والسينما عاوز وسائط، بس مش توصل للحاجات المخلة في الأدب فتقوا ربنا ، صح أنهم ارتكبوا خطأ بس دول بنات ناس، وعيلة محترمه وفي حديث للرسول صلى الله عليه و سلم يقول : (من ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة) صدق رسول الله ... فحرام اللى بيحصل كده حرام عليكم عيب والله عيب الكلام ده".

وقررت نيابة مدينة نصر ترحيل الفنانتين لإيداعهما سجن القناطر المخصص للنساء، وتم تنفيذ القرار بواسطة الأجهزة الأمنية، عقب استكمال التحقيقات معهما،  بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.


مجموع المشاهدات: 10573 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ناظر
من بعيد
مسرحية رردييئة جدا لالهاء الغلابة في بلاد الكنانة
مقبول مرفوض
0
2019/02/12 - 10:02
2 | سعيد
مغفرة الله واسعة
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم حديت صحيح
من ستر أخاه المسلم في الدنيا ستره الله يوم القيامة هده السيدة سقطت في الفخ إنه شيطان الجن والانس سامحوها واطلبوا لها الرحمة والمغفرة من عند الله هو الدي يغفر الدنوب
مقبول مرفوض
0
2019/02/12 - 10:02
3 | مغربي
شكون هد الرجل؟
مقبول مرفوض
0
2019/02/12 - 10:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع