الرئيسية | ثقافة وفنون | "لورا بريول" تُعلّق على تقرير "النجم المغتصب" الذي ورّط سعد لمجرد

"لورا بريول" تُعلّق على تقرير "النجم المغتصب" الذي ورّط سعد لمجرد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لورا بريول" تُعلّق على تقرير "النجم المغتصب" الذي ورّط سعد لمجرد
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

وجهت الفتاة الفرنسية "لورا بريول" والتي تتهم الفنان المغربي "سعد لمجرد" بإغتصابها، رسالة شكر للقناة الفرنسية التي بثت تقريرا خاصا عن ماضي لمجرد، والذي عنونته بـ"النجم المغتصب". 

وعبرت بريول عن شكرها لمسؤولي البرنامج، الذين أتاحوا لها فرصة الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بقضيتها مع لمجرد، ولم يتم النطق في ملفهما بالحكم النهائي منذ عام 2016.

وكتبت بريول في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل "شكرا لكم لأنكم سمحتم لي بالتعبير".

وعادت قضايا الإغتصاب التي يواجهها لمجرد الى الواجهة، بعد أن كشفت القناة الفرنسية عن رواية ضحيتين مغربيتين جديدتين، تنضافان إلى الضحيتين الفرنسيتين السابقتين.

مجموع المشاهدات: 14445 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | احمد عمراني
سعد الفنان
انا لا أحارب سعد لمجرد. لأنه يبقى من الفنانين الكبار. ربما انه اخطا او يعاني اضطرابات نفسية، ليس هاذا مهما. اين أولئك المدافعين عنه، الذين كانوا يكلون لنا كل أنواع الشتم و السب؟ هاذوك هما الأعداء ديالنا
مقبول مرفوض
0
2019/02/16 - 07:59
2 | نجاة
لا اصدق كل هذه الاتهامات
كلنا يعرف ان العصر هذا عصر الاعلام وانا لا اصدق تلك الافاقة يبدو انها مدفوعة وما تواجد سيارة وراء اعتقاله الا دليل على ان هناك من يتربص بالفنان.وتظهر سوء النية والكمين المحكم الذي سيبدا بالتوثيق المصور لاحكام التهم حول عنقه. ولا يمكنني ان اصدق ان هذا الرجل مهووس جنسيا لدرجة انه يتحرش في فترة اعتقاله والسوار في قدمه لن يكون اهبل الى هذه الدرجة.والا سيكون الزاما ايداعه مصحة للطب النفسي. فانتم كاعلاميين يجب ان تلتزموا الحياذ . كلنا يعرف الاعلام وللتو كانت مناقسة مطروحة مع ابني حول الاعلام وخطورة فساده وتلاعباته التي اطاحت بشعوب كليبيا ومصر وسوريا. واللع من وراءهم محيط ولكنني اومن ببراءة هذا الفنان.والعلم لله.
مقبول مرفوض
0
2019/02/17 - 12:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة