الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد فقدانه البصر .. الكوميدي السروتي يكشف لـ"أخبارنا" تفاصيل أخرى مؤثرة عن الفنان عبد القادر مطاع في رسالة قوية إلى المسؤولين (فيديو)

بعد فقدانه البصر .. الكوميدي السروتي يكشف لـ"أخبارنا" تفاصيل أخرى مؤثرة عن الفنان عبد القادر مطاع في رسالة قوية إلى المسؤولين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد فقدانه البصر .. الكوميدي السروتي يكشف لـ"أخبارنا" تفاصيل أخرى  مؤثرة عن الفنان عبد القادر مطاع في رسالة قوية إلى المسؤولين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بعد أن شكل خبر فقدان نعمة البصر، صدمة قوية للجمهور المغربي، بعد أن صرح بذلك خلال استضافته ببرنامج " عندي ما يفيد " لمقدمه مراد العشابي، والذي يبث على قناة "تيلي ماروك"، كشف الفنان الكوميدي في تصريح لـ"أخبارنا" تفاصيل أخرى جدا مؤثرة، عن زميله الفنان عبد القادر مطاع، مرتبطة بمساره الفني، سيما تلك المتعلقة ببعض الأدوار التي أداها بكل اقتدار بعد هذا المرض العضال الذي ألم به، وكيف كان يتعامل مع الكاميرات رغم فقدانه البصر.

السروتي قدم شهادة مجروحة في حق الهرم مطاع، حيث استحضر جانبا من المواقف المؤثرة التي جمعته به عبر سلسلة من الأعمال، علاوة على كواليس طريفة، قبل أن يبعث برسالة قوية إلى المسؤولين عن القطاع، وكذا بعض الفنانين الشباب الذين جرفتهم الشهرة والمجد نحو مستنقع "الغرور" .. (الفيديو) :


مجموع المشاهدات: 5793 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بامنصور
اين نحن
شهادة موثرة في حق هرم الشاشة المغربية.....المطلوب اعادة الإعتبار لهذا الفنان بتعيبنه بوزارة الثقافة او وزارة الاتصال من أجل إعطاء المزيد
مقبول مرفوض
1
2019/02/20 - 06:13
2 | ابراهيم.خريبكة
عبد القادر مطاع
انا افضل عبد القادر مطاع ان يكون وزيرا احسن من الاعرج او الخلفي
مقبول مرفوض
1
2019/02/21 - 06:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة