الرئيسية | ثقافة وفنون | اللجنة الثقافية بجماعة "الفقيه بن صالح" تنفي ما نشر حول أموال مهرجان الفرس وتتبرأ من رئيس اللجنة وتطالب "مبديع" بالتدخل(البيان)

اللجنة الثقافية بجماعة "الفقيه بن صالح" تنفي ما نشر حول أموال مهرجان الفرس وتتبرأ من رئيس اللجنة وتطالب "مبديع" بالتدخل(البيان)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اللجنة الثقافية بجماعة "الفقيه بن صالح"  تنفي ما نشر حول أموال مهرجان الفرس وتتبرأ من رئيس اللجنة وتطالب "مبديع" بالتدخل(البيان)
 

أخبارنا المغربية:الفقيه بن صالح

نفى أعضاء لجنة الشؤون الثقافية بمجلس جماعة "الفقيه بن صالح"، ما تم تدوله ونشره حول أموال مهرجان الفرس، الذي دأبت الجماعة على تنظيمه كل سنة.

وحسب بيان توضيحي توصل الموقع بنسخة منه، فما تم نشره بإحدى اليوميات تحت عنوان:"أموال مهرجان الفرس تفجر أغلبية مبديع بالفقيه بن صالح"، لا يمت بصلة للحقيقة ولا أساس له من الصحة.

بل إن اللجنة الثقافية، لم تجتمع خلال اللأسبوع الماضي ولم يحضر أعضاؤها للإجتماع الذي دعا إليه "رشيد حرير"، حسب ما جاء في نص البيان.

وأضاف الأعضاء من خلال بيانهم، أن كل ما جاء على لسان الشخص المذكور كذب وتضليل، وعليه تحمل مسؤولياته فيما صرح به.

من جهة أخرى، استنكر البيان بشدة ما وصفها بالأكاذيب والمغالطات التي يتم تداولها، من طرف رشيد حرير.

واحتج أعضاء لجنة الثقافة، على ما أسموه في بيانهم بسياسة الترهيب وتكميم الفواه، التي ينهجها الشخص المذكور سلفا.

وفي الختام، طالب أعضاء لجنة الشؤون الثقافية من "مبديع" رئيس المجلس الجماعي لمدينة الفقيه بن صالح، بالتدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المسمى "رشيد حرير".

وهذا النص الكامل للبيان كما توصل الموقع بنسخة منه:

 
مجموع المشاهدات: 1184 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد حرير
بيان توضيحي يدحض هذا البيان الكاذب
عبد ربه رشيد حرير رئيس لجنة الثقافة والشؤون الاجتماعية والرياضية والتواصل بجماعة الفقيه بن صالح عضو المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية.
اليكم اسفله مضون مقالي للرد على البهتان الوارد عن ادارة بعض المواقع الإليكترونية من احد غلمان مبديع...!!
وشكرا لكم ...!
........................................................................

واااا اسفاه...!؟
مبديع يؤكد جهله للقانون ويزكي الاتهامات التي تنعته بالامي الجاهل خاصة وانه غير حاصل على شهادة البكالوريا هذه الاخيرة ولٌدت له عقدة نفسية جعلته يكره مصاحبة الاطر والكفاءات...!؟
أمية مبديع وجهله للقوانين الجاري بها العمل جعلته يورط بعض اعضاء مجلسه في امضاء بيان توضيحي كله كذب وبهتان وزور وسب وشتم...!؟ والذي تفنده مضامين الوثائق التوضحية المرفقة بهذا بالمقال...!!
هذه الجنحة التي يمكن تكيفها الى جناية باستحضار الاضرار المعنوية التي اصابت الاخ رئيس اللجنة والناتجة عن هذا الفعل الاجرامي المقترف بنية سبق الاصرار والترصد وهي فرصة من دهب للاخ رشيد حرير رئيس لجنة الثقافة و الشؤون الاجتماعية و الرياضية و التواصل بجماعة الفقيه بن صالح بتقديمه شكاية ضد الموقعين على بيان شهادة الزور امام القضاء ليقول كلمته في هذه النازلة ..!!؟
إيواااا شوفو هذ العجب... لمعندو عين...؟! ايدير عشرة...!؟
هذه هي حقيقة مبديع سياسي فاشل وأد آمال جميع المناضلين والمناضلات الحركيات و الحركيين بالفقيه بن صالح ليحقق هدفه بقتل الروح الحركية بالاقليم ليبقى وحده المفاوض الرسمي والرئيسي باسم حزب الحركة الشعبية بجهة بني ملال خنيفرة...!؟
الموقعين على البيان التوضيحي يجهلون الاسم الصحيح للجنتهم مما جعلني اشفق على حالهم بعد توريط انفسهم في مثل هذه الممارسات الهجينة البئيسة والتي لا تزيد حرير الا رفعة وقوة وتشبتا بمواقفه الواضخة...!؟
المحضر المرفق للمقال يظهر بهتانهم في إنكار علمهم بخبر اجتماع اللجنة والوثائق وادارة الجماعة تؤكد عكس ما جاء في تصريحهم من كذب وزور كما يدحض المحضر المذكور ما جاء في بيانهم التضليلي حول عدم حضورهم للاجتماع الاول الذي لم يحقق النصاب القانوني فقمنا بتأجيله لليوم الموالي طبقا للقانون التنظيمي للجماعات 14-113 وكذا بنود القانون الداخلي المنظم لاشغال المجلس الجماعي للفقيه بن صالح.
ادن كيف سمح هؤلاء الزملاء الموقعين على هذا البيان بنعتي باقدح النعوت وزعموا انه تكذيبي وحقيقته وحقيقة مروجيه الجبناء تضليلية محضة ابطالها غلمان مبديع المثيرين للجدل...!؟
راااااه الموت كاينة... والله لن ينفعكم لا مبديع ولا غيره في دفع شهادة الزور امام رب العباد..وما ادراك ما شهادة الزور....!!!؟
خلاصة القول مبديع لا يزال يتحفنا بمستواه الحقيقي في المجال القانوني مما يجعلنا نطرح هذا السؤال:
" كيف تمكن هذا الرئيس الجاهل للقانون ان يسير مرفق عام ورئاسته الفريق الحركي كل هذه السنوات...؟؟؟"
تجدون رفقة المقال محضر اجتماع يوم الاربعاء والذي حضره مدير مصالح جماعة الفقيه بن صالح اثنين من موقعي بيان الظلم والبهتان واخت فاضلة تنزهت عن الدخول في لعبة الرئيس لان انتماءها السياسي الشريف لا يسمح لها بالخوص في متاهات ومصيدات وفخاخ الرئيس مبديع...!؟
كما تجدون رفقة هذا المقال نسخة من محضر يوم الخميس في وثيقتين والتي يخول القانون صحت الاجتماع فيه بمن حضر من اعضاء اللجنة.
وتجدر الاشارة ان مقررات الاجتماع ملزمة لباقي اعضاء اللجنة لان المحاضر مذيلة بتوقيع الرئيس ومستخرجة من ارشيف كتابة اللجان الدائمة بمقر جماعة الفقيه بن صالح بحضور ادارة الجماعة وتحت اشراف السلطات المحلية....!!!
والغريب في الامر ان المقال الغاشم تطرق بكل جرأة الى موضوع الرعاية السامية وعلاقتها بمهرجان الف فرس وفرس لهذا ستجدون رفقة المقال دعوة من رئاسة المجلس تبين بالملموس ان نسخة مهرجان هذه السنة انطلقت قبل حصولها على الرعاية السامية التي ينعم بها جلالة الملك نصره الله وايده للحفاظ على المورث الثقافي والشعبي للاقليم طبقا لمعايير تعرفها المؤسسة الملكية وإدارتها المحترمة.!!!
هذه الاخيرة لن يخفى او يغيب عليها انطلاق فعاليات مهرجان الف فرس وفرس بالفقيه بن صالح يوم 8 مارس 2019 الماضي يعني قبل حصوله على الرعاية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده مما يورط مبديع وحاشيته في متاهات خطيرة ستجعله مهزلة واضحوكة امام الرأي العام المحلي والوطني لان الديوان الملكي لايسمح بمثل هذه الممارسات الخطيرة والارتجالية...!!!
اسم جلالة الملك ورعايته السامية فوق كل اعتبار واكبر من هذه الحزازات الهجينة التي يستعملها مبديع...!!!
حتى هذي بغيت شي حد يدير فيها بيان توضيحي....!!!
وعليه فإن كل ماجاء في البيان من عبارات الابتزاز والإسترزاق وتهم التزوير والترهيب والتشويش وتهم التصرفات اللامسؤولة واللاأخلاقية بالاضافة الى الاحساس بالحكرة والظلم الناتج عن تبخيس شخصي بنعتي من طرف اعضاء لجنتي التي اتشرف برئاستها بنعوت قدحية تخاطبني كنكرة وهي عبارات لا تليق بمقدار الاحترام الذي كنت أكنه لهم لهذا وانطلاقا من هذا الكلام النابي الصادر عن اعضاء لجنتي احتفظ لنفسي بالحق في اللجوء إلى القضاء من اجل مقاضتهم طبقا للقوانين الجاري بها العمل...!؟
امضاء رشيد حرير
مقبول مرفوض
0
2019/03/15 - 05:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع