الرئيسية | ثقافة وفنون | حفل عقيقة أسطوري في انتظار الكوبل المراكشي "سهام وياسين" ونجوم كبار يتبرعون دعما لقصة حبهما

حفل عقيقة أسطوري في انتظار الكوبل المراكشي "سهام وياسين" ونجوم كبار يتبرعون دعما لقصة حبهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حفل عقيقة أسطوري في انتظار الكوبل المراكشي "سهام وياسين" ونجوم كبار يتبرعون دعما لقصة حبهما
 

أخبارنا المغربية : هدى جميعي

وافق ثلة من أبرز النجوم المغاربة على المشاركة مجانا في إحياء "سبوع" ابن الكوبل المراكشي الشهير "سهام وياسين" اللذين ذاع صيتهما عقب انتشار قصة حبهما التي تشبه الأفلام والقصص الرومانسية.

فمن المنتظر أن يقام حفل العقيقة يوم الأحد 31 مارس المقبل بقاعة للحفلات بمدينة الدار البيضاء، حيث سيكون حضور الحفل بالأداء، قصد جمع أكبر مبلغ ممكن وتقديمه كهدية لسهام وزوجها الذي يعاني من إعاقة حركية ألزمته كرسيا متحركا.

الحفل الكبير سيشارك فيه كل من دنيا باطمة و عبد الرحيم الصويري وحجيب وحاتم ايدار وقادر جابوني ويونس رباطي وسعاد حسن وغيرهم من النجوم.

وسبق للثنائي المراكشي أن اشتهر بعدما تم تداول قصة حبهما، التي تكللت بالزواج، إذ قررت الزوجة الإرتباط بياسين بالرغم من إعاقته، بعد فقدانه قدميه بسبب خطأ طبي.

مجموع المشاهدات: 5135 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد الرحيم
ماشاء الله
الحمد لله والشكر لله على نعم الله سبحانه التي لا تعد ولا تحصى ومن بين هذه النعم هي التضامن لي مازال في المغرب نطلب من الله عز وجل ان يحقق مبتغاهما لما فيه الخير وان يرزقهما من حيث لايحتسب وان يبارك زواجهما ومولودهما جاد يارب يا سامع الدعاء
مقبول مرفوض
0
2019/03/16 - 03:58
2 | امازيغ
لا حول ولا قوة الا بالله . لم نكد ننتهي من فيروس اكشوان حتى خرجوا علينا بفيروس جديد يسمى كوبل مراكش . وطبعا تجند الكل للتزمير لهدا الفيروس الجديد فنانون او اشباه فنانين صحافة لا يهمها الا عدد القراء و الاستفادة المادية . اللهم عجل بقيام الساعة و نجينا من هدا الخبث وهدا الزمان التافه . خير الكلام لا حول ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
0
2019/03/16 - 06:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة