الرئيسية | ثقافة وفنون | يوم واحد عقب مروره بـ"رشيد شو"، الشاب "صلاح الدين" الذي أثار تعاطف المغاربة يتلقى خبرا سارا (فيديو)

يوم واحد عقب مروره بـ"رشيد شو"، الشاب "صلاح الدين" الذي أثار تعاطف المغاربة يتلقى خبرا سارا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوم واحد عقب مروره بـ"رشيد شو"، الشاب "صلاح الدين" الذي أثار تعاطف المغاربة يتلقى خبرا سارا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. بوسحابة

تفاعل كبير ذلك الذي أعقب مرور الشاب صلاح الدين  عبر برنامج "رشيد شو"، بعد أن كشف تفاصيل مؤلمة جدا تتعلق بحادث فقد على اثره عينه حينما كان في سن السادسة عشرة من عمره.

مصادر مؤكدة أكدت أن محسنة تبنت قضية صلاح الدين، وتكفلت شخصيا بكل مصاريف علاجه، وهو ما أكده رشيد العلالي مقدم البرنامج، الذي قال أن محسنة رفضت الكشف عن هويتها تكفلت بعلاج هذا الشاب الذي حاز تعاطفا منقطع النظير عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

من جهة أخرى، نوه عدد من المتتبعين بالطفرة النوعية التي بصم عليها البرنامج المذكور، بعد أن ظهر هذا الموسم بوجه مغاير تماما،  منسجم مع ما يطلبه المشاهد المغربي، حيث خصص العلالي جل الحلقات السابقة لمناقشة عدد من القضايا التي تلامس واقع المغاربة، وفق منظور هادف، مع تقديم مساحة مهمة لفائدة كفاءات مغربية مهمشة، اعتبرت بحسب عدد من المهتمين نماذج مشرفة جدا تستحق أن تعرض على شاشة المغاربة.

مجموع المشاهدات: 33754 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اشريف السامحي
ياربي تحفض هاد المحسنة وتضوي عليها ليلة الوحدانية وتنور طريقها كما نورت طريق هاذا الشاب ياربي نحمدوك ونشكروك والحمد لله باقي الخير في بلادنا الله يحفظنا سيدي ربي حنا وملكنا وشعبنا و ينجينا منا ال فتن ما ظهر منها وما بطن
مقبول مرفوض
1
2019/03/16 - 07:33
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة