كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

"إليسا" تدخل في حرب إعلامية مع الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي وهذا ما قررته في الأخير

"إليسا" تدخل في حرب إعلامية مع الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي وهذا ما قررته في الأخير

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الإثنين حربا كلامية بين الفنانة اللبنانية إليسا والناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بسبب العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

فقد نشرت أليسا تغريدة على حسابها في تويتر، أعربت فيها عن تعاطفها مع المأساة الفلسطينية، قائلة إن ”أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟“.

لكن أدرعي، الذي ينشط على الصفحات العربية في مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر أن حركة المقاومة الإسلامية ”حماس“، هي المسؤولة عن هذا الوضع. 

وأوضح أدرعي، الذي يتحدث اللغة العربية بطلاقة، ”نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم، صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة، التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف .

إلا أن رد إليسا لم يتأخر، حيث غردت قائلة:"هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك #محتل_وقح".


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة