الرئيسية | ثقافة وفنون | المواهب المغربية تُشعل برنامج "Arabs Got Talent" وعرض مؤثر من الثنائي طارق وابنته فاطمة الزهراء (فيديو)

المواهب المغربية تُشعل برنامج "Arabs Got Talent" وعرض مؤثر من الثنائي طارق وابنته فاطمة الزهراء (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المواهب المغربية تُشعل برنامج "Arabs Got Talent" وعرض مؤثر من الثنائي طارق وابنته فاطمة الزهراء (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

نجحت المواهب المغربية في مواصلة بسط سيطرتها على برنامج "Arabs Got Talent"، الذي يبث على قنوات "Mbc" مساء كل سبت، وذلك بتأهل كل من فريق "Human's"  و"Duo Acrobat" الى النهائي بعد عرضين رائعين في الحلقة الرابعة المباشرة من مرحلة نصف النهائيات.

واستطاع الفريق الأول المكون في مجمله من شابات مغربيات في بلاد المهجر ، أن يبصم على عرض راقص أشعل شرارة الجمهور، منتزعا بطاقة التأهل المباشرة بفضل أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

فيما تمكن الفريق الثاني المكون من الأب طارق وابنته فاطمة الزهراء من التأهل الى النهائي بعد عرض جد مؤثر حرك مشاعر الجميع، وذلك بعد اللجوء الى تصويت لجنة التحكيم، حيث صوت لهما كل من أحمد حلمي ونجوى كرم، مقابل صوت واحد من علي جابر لفريق "Lapa Loyac Academy" الكويتي .

وأبدى الفنان المصري  أحمد حلمي إعجابه الشديد بعرض  "Duo Acrobat" ، مشيراً إلى أن مشاعره تحركت بشكل كبير وعينيه امتلأت بالدموع، كلما أمسك الأب بيد ابنته ورقصا سويا، فيما اعتبر علي جابر أن عرض فريق "Human's"  كان الأفضل في الأمسية واستحق المرور للدور الختامي .

مجموع المشاهدات: 11926 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع