الرئيسية | ثقافة وفنون | اختتام فعاليات ملتقى الجداريات بفاس و"سيتي باص" تسلم جوائز نقدية للفائزين

اختتام فعاليات ملتقى الجداريات بفاس و"سيتي باص" تسلم جوائز نقدية للفائزين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختتام فعاليات ملتقى الجداريات بفاس و"سيتي باص" تسلم جوائز نقدية للفائزين
 

أخبارنا المغربية:فاس

ترأس رئيس مقاطعة سايس بمدينة فاس زوال يوم أمس الجمعة 19 أبريل الجاري، حفل اختتام فعاليات الملتقى الجهوي الثاني للجداريات، الذي نظمته المقاطعة بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني، وبدعم من جماعة فاس، وشركة "سيتي باص فاس"، و"أوزون"، و"العربية للطيران"، بالقاعة الكبرى للمقاطعة.

وأبانت "سيتي باص" المفوض لها تدبير النقل الحضري بالمدينة العلمية، عن سلوك وصفه أغلب المشاركون بالسلوك المواطن، حينما أقدمت على تسليم جوائز مالية مهمة، للفائزين، في حين سلمت الشركات الأخرى هدايا عينية للفائزين.

وعرف الحفل، حضور ممثل رئيس جماعة فاس وممثل الاكاديمية الجهوية و وسائل الاعلام وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، وعدد من المسؤولين والمستشارين الجماعيين و المبدعين، حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة المنظمة خلال هذا الملتقى والتي سجلت ابداعات الفنانين الشباب على جدران الاكاديمية الجهوية للتعليم وثانوية ابن رشد على شارع مولاي رشيد .

واشادت اللجنة المنظمة بمدعمي هذا الملتقى، ووجهت الناطقة باسم اللجنة كلمة شكر خاص الى شركة "سيتي باص" بفاس بصفتها المدعم الرئيسي لهذا الملتقى و للابداع والمبدعين والمجتمع المدني بمدينة فاس ، وكذلك لشركة "اوزون" وباقي الداعمين.

للإشارة، فقد سلم مدير شركة النقل الحضري بفاس، جوائز مالية مهمة إلى الفائزين الثلاثة الاوائل وهنأهم باسم شركة سيتي باص، على الابداعات التي انجزوها وعلى قيمتها الفنية والجمالية التي أسدلتها على اهم شوارع المقاطعة .  

وبعد ذلك سلم الأستاذ "عبد الحي الرايس" عميد المجتمع المدني بمدينة فاس،  جائزة لجنة التحكيم ثم  الجوائز التقديرية على باقي المشاركين.

 
مجموع المشاهدات: 876 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة