الرئيسية | ثقافة وفنون | في أول خروج إعلامي له : "عليلو" يكشف حقيقة فبركة "الكاميرا الخفية" والمبلغ الذي تلقاه ويوجه رسالة مؤثرة لـ"كبور" (فيديو)

في أول خروج إعلامي له : "عليلو" يكشف حقيقة فبركة "الكاميرا الخفية" والمبلغ الذي تلقاه ويوجه رسالة مؤثرة لـ"كبور" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أول خروج إعلامي له : "عليلو" يكشف حقيقة فبركة "الكاميرا الخفية"  والمبلغ الذي تلقاه ويوجه رسالة مؤثرة لـ"كبور" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عقب الجدل الكبير الذي أعقب بعض حلقات الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" التي تبث تزامنا مع موعد الإفطار على القناة الثانية، والتي وصفت من قبل عدد من المتتبعين بـ"المفبركة"، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع أحد الوجوه التي كانت ضحية هذا البرنامج الذي قيل عنه الكثير، والأمر يتعلق بالفنان الكوميدي الشاب مهدي تكيطو، أو "عليلو" كما اشتهر عند عموم المغاربة عطفا على دوره في سلسلة "الخاوة"، حيث كشف الأخير حقيقة ما جرى تداوله، مؤكدا أنه تلقى مبلغا ماليا مهما نظير تلك الحلقة.

كما تحدث "عليلو" بلغة حزينة عن عدم استدعائه في أدوار رئيسية خلال رمضان، اللهم بعض الأدوار الثانية التي سيكتشف الجمهور المغربي من خلالها مرة ثانية، شاكرا لبعض الوجوه الفنية التي كانت سببا في بروزه، حيث وجه رسالة مؤثرة إلى الفنان الكبير حسن الفد.

كما اعتبر تكيطو أنه كان مولوع بأدوار الفنان الراحل عزيز العلوي، وأن يتمنى أن يحدو حدوه في التلفزيون والمسرح والسينما (الفيديو) :


مجموع المشاهدات: 22329 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد العزيز
تصحيح
ادوات الاستثناء هي.. الا وعدا وخلا.. ام اللهم فهذا خطاب موجه للحق سبحانه وتعالى.. ارجوكم ان تتجنب مثل هذه الاخطاء فاللغة العربية غنية بالصياغات والتراكب المناسبة لكل موضوع.. واعتذر ان كان تعليقي جانب الصواب
مقبول مرفوض
1
2019/05/16 - 10:05
2 | متفرج
التفاهة
كلام فارغ لا فائدة منه الغرض منه الالهاء لا غير.مضورين الصرف على ظهر الحماق
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 01:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع