الرئيسية | ثقافة وفنون | الكوميدي الشاب أسامة رمزي في ورطة بسبب إشهار "إرهابي"

الكوميدي الشاب أسامة رمزي في ورطة بسبب إشهار "إرهابي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوميدي الشاب أسامة رمزي في ورطة بسبب إشهار "إرهابي"
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

نشبت حرب اعلامية جديدة هذه المرة بين الممثل محد الشوبي والكوميدي الشاب أسامة رمزي بسبب الإشهار الذي ظهر فيه هذا الأخير والذي يروج لإحدى شركات الاتصالات.

فقد اعتبر الشوبي أن رمزي تجاوز الخطوط الحمراء عبر توظيف كلمات ومشاهد تشكل خطرا على المتلقين وخاصة الناشئة والشباب.

ونشر الشوبي تدوينة على حسابه الفايسبوكي قال فيها: "عبارة نعيط لولد عيشة واخا يكون في قندهار التي تضمنتها وصلة إشهارية لإحدى شركات للاتصالات، كانت مصحوبة بمَشهد شاب بلحية كثيفة رفقة شباب آخرين يلبسون فوقيات، وهي استحضار لصورة المغاربة الأفغان وتداعياتها السلبية على المشاهدين سيما الفئة الشابة، مما قد يوقعها في الخطأ المنصوص عليه في المادة 2 من القانون 77.03 المتعلق بالإتصال السمعي البصري".

ولم يتأخر الرد، حيث سارع الكوميدي الشاب إلى دحض مزاعم الشوبي وذلك عبر تدوينة فايسبوكية أخرى جاء فيها:"مازال لحد الساعة ما قادرش نستوعب باللي السيد محمد الشوبي دار هاد القراءة كاملة لإشهار اللي المفروض أنه عندو طابع هزلي وبعيد تماما على القراءة اللي دار…المفروض أنك سيدي فنان وعندك القدرة تفرق بين الكوميديا وبين التأويل ديال سعادتكم عطيتي للناس إحساس أننا ممولين من عند داعش ومن خلال الإشهار غادي نجمعو آلاف الناس باش يمشيو رحلة لقندهار". 

ولم يكتف رمزي بهذا القدر بل أضاف: "سيدي محمد الشوبي إيلا كانت عبارة نعيط لولد عيشة واخا يكون فقندهار خلقات لسعادتكم مشكل وعطيتي لشخصك الحق فأنك تهضر بإسم المواطنين أنا عندي ليك سؤال لمن المفروض نوجه الرسالة حتى أنا نهضر على التطاول على سيدنا آدم؟".

مجموع المشاهدات: 10439 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Issam
ما ممثل ما والو
الشوبي لا علاقة له بالتمثيل وفشله هو السبب الرئيسي لمحاولة الاساءة للكوميدي .
مقبول مرفوض
1
2019/05/18 - 06:54
2 | كما ينبغي!!!!!
وقولوا باز
بغيت نقولك ياأسامة(كلاطة) خوي راسك من هاد خونا مكنتيش جاوبوا حقاش راه طاول على با حسن الفذ ومجاوبوش.ونهار جاوبو الفذ قاليه انت مادرتي لا فن لافلوس.حاليا راه داخل في مرحلة الإنقراض النسبي.وكما قال الشاعر{قوم إذا مست النعال وجوههم شتكت النعال بأي ذنب تصفع}
مقبول مرفوض
0
2019/05/18 - 07:00
3 | متتبع
الغربال
الشوبي قال عن سيدنا آدم كلام ساقط. و الآن يريد ان ييلبس عمامة الناصح الامين
مقبول مرفوض
0
2019/05/18 - 11:50
4 | Mostafa
واباز
مرة أخرى يخرج علينا هدا المتمثل بهدا التدخل الدي يريد به صاحبه الشوهي أن يفهمنا أنه ابو العريف وانه يفهم في كل شيء وخاصة ما يتعلق بالجماعات الاسلامية. رفقا بنا يا سيد شويه...
مقبول مرفوض
0
2019/05/19 - 01:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع