الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: مادونا تخدع المنظمين وترفع علم فلسطين في قلب تل أبيب

بالفيديو: مادونا تخدع المنظمين وترفع علم فلسطين في قلب تل أبيب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مادونا تخدع المنظمين وترفع علم فلسطين في قلب تل أبيب
 

أخبارنا المغربية:

أظهرت الكاميرات الناقلة لحفل مسابقة يوروفيجن الغنائي الذي أقيم في تل أبيب، أمس السبت، ارتداء إحدى الراقصات لعلم فلسطين خلال العرض الغنائي للمغنية الأمريكية الشهيرة مادونا، وفق ما أورده موقع "يورونيوز".

وتعرضت مادونا لانتقادات دولية عديدة لمشاركتها بالحفل السنوي الذي يقام في إسرائيل لأول مرة، إلا أنها واجهت الأمر بمحاولة توجيه رسالة عما وصفته التعايش السلمي بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وظهر علم فلسطين على ظهر راقصة بجانب علم إسرائيل على ظهر راقص سار ممسكاً بذراعها وهو ما لم يكن متفقاَ عليه أثناء بروفات الاستعداد للحفل وتم دون علم منظمي المسابقة.

وقال منظمو المسابقة في بيان: "تلك الفقرة لم تكن جزءاً من بروفات العرض التي وافق عليها كل من وحدة الإذاعة الأوروبية وهية البث الرسمي الإسرائيلي "كان". ونوهوا إلى أن مسابقة أغاني يوروفيجن غير مسيسة وتم إبلاغ مادونا بذلك".

وقوبل العرض بالكثير من الاستهجان داخل إسرائيل وخارجها وخاصة بعدما ظهرت راقصة أخرى مرتدية لما يبدو وكأنه قناع الحماية من الغاز مرصعاً بالورود.

وتكفل الملياردير الكندي-الإسرائيلي سيلفان آدامز بجلب مادونا و100 من فريق عملها وراقصيها إلى الحفل على أمل أن يساهم وجودها في تحسين صورة إسرائيل كمنظم للمسابقة.

 

مجموع المشاهدات: 24101 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ريفي
تحيا فلسطين حرة و مستقلة و الهلاك للإسرائيل
مقبول مرفوض
1
2019/05/19 - 09:42
2 | محمد خالد محمد
مادونا..نحبك!
كنت دائما من المعجبين بالمغنية الجميلة مادونا..وازداد اعجابي بها عندما زارت المغرب وارتدت اللباس المغربي التقليدي والآن ازداد اعجابي بها أكثر حين عملت على اظهار العلم الفلسطيني في عرضها الغنائي بقلب اسرائيل رغما عن الصهاينة عاشت فلسطين حرة وعاشت القدس عاصمة لها ولن تكون ابدا عاصمة لليهود
مقبول مرفوض
-1
2019/05/20 - 02:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة