الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: الراقصة المغربية المثيرة للجدل "مايا" تنعت المصلين بـ"الخانزين"

بالفيديو: الراقصة المغربية المثيرة للجدل "مايا" تنعت المصلين بـ"الخانزين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الراقصة المغربية المثيرة للجدل "مايا" تنعت المصلين بـ"الخانزين"
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

أثارت الراقصة المغربية "مايا"، موجة غضب على مواقع التواصل، بعد انتقادها لبعض مرتادي المساجد واصفة إياهم ب"الخانزين".

وقالت "مايا" في بث مباشر على حسابها ب"أنستغرام"، إن النساء يذهبن إلى المسجد ورائحتهن كريهة قائلة "حوايجهم فيها ريحة المرقة"، أما الرجال فتنبعث  من أرجلهم راوئح كريهة، وأظافرهم متسخة ومليئة وبالطفيليات.

وتابعت الراقصة كلامها الذي قابلته موجة استنكار وغضب ، قائلة أن والدها كان يفضل الصلاة في المنزل بدل الذهاب إلى المسجد، لأن المسجد متسخ ورائحة الزرابي فيه كريهة، وفق تعبيرها.

 
مجموع المشاهدات: 29688 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (109 تعليق)

1 | مغربية وافتخر
الله ينعل لي ما يحشم
شفتيهم خانزين سبق ودخلتي انتي للمسجد باش تحكمي وتهضري والله مكاين شي خنز قدك ضلي تعرقي بالشطيح حتى تتعطي ريحتك اما النساء لتيمشيوا المسجد نقى منك ولا مجال للمقارنة اصلا عارفين بينهم وبين لخلقهم ماشي مقزدرين ووجهم معندوش علاش يحشم بحالك غير يسد فموا
مقبول مرفوض
12
2019/06/09 - 01:28
2 |
هذا هو حال مساجدنا مع الاسف الشديد لا نظافة ولا تنظيف. نعم هناك روائح كريهة وكثرة في فصل الصيف
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 01:30
3 | عبد العالي
بزاف عليك عمار بيوت الله
هم ليغايخرجو عليك بدعواتهم. حقيقة احتراما لهذا الموقع كون سمعتك شيحاجة مامعمرك ماسمعتيها فحياتك راك غير بتش......
مقبول مرفوض
5
2019/06/09 - 01:42
4 | الشرقي
عاهرة
نعلت الله عليك ايتها نقي غير اظافرك الموسخة الكبيرة اما الموءنات والموءنين الدين يذهبون الى المساجد داك الشيء لكيخرج منهم رحت احسن من رحتك الخانزة الكبيرة
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 01:43
5 | Aziz
نعم انها الحقيقة المرة
هناك العديد ممن يرتاد المساجد،تجد فعلا راحتهم كريهة،ليس كل الناس،لكن هناك هاته الاصناف
مقبول مرفوض
6
2019/06/09 - 01:45
6 | عابر سبيل
الراقصة مايا
اللعنة عليك يا فاسقة .أما المصلين والمصليات راءحتهم مسك . لا يعجب صغرك فسوف تنقلب عليك الدنيا وإن شاء الله تظهري بمرض خبيث ولن تستطيعي دخول المسجد أن ذاك
مقبول مرفوض
-2
2019/06/09 - 01:54
7 | جمال بدر الدين
حق يراد به باطل...
الحق أن كل أزقتنا وشوارعنا وكل وسائل نقلنا وحماماتنا وأسواقنا وقس على ذلك حتى مساجدنا معظمها تعاني من قلة النظافة لأن الدولة وحكومتها أهملت التربية على المواطنة الحقة ولم يعد المواطن يرى إحراجا في العيش وسط القمامة...وحتى حين تفكر الدولة في النظافة لاتقىنها بالصحة والذوق العام السليم وإنما تربطها بالسياحة لأن السياح في نظرها أهم من الوطن والمواطن...وأما الباطل هنا فهو ربط القذارة بالمسجد والمتدينين لأن هذه الراقصة تقصد الإساءة إلى الدين الإسلامي ولاتعتبر المسالة مرتبطة بالتربية لأنها هي نفسها تحتاج الى ترببة احترام الآخرين بدل التفكير في التنقيص منهم...
مقبول مرفوض
8
2019/06/09 - 02:04
8 | جمال بدر الدين
حق يراد به باطل...
الحق أن كل أزقتنا وشوارعنا وكل وسائل نقلنا وحماماتنا وأسواقنا وقس على ذلك حتى مساجدنا معظمها تعاني من قلة النظافة لأن الدولة وحكومتها أهملت التربية على المواطنة الحقة ولم يعد المواطن يرى إحراجا في العيش وسط القمامة...وحتى حين تفكر الدولة في النظافة لاتقىنها بالصحة والذوق العام السليم وإنما تربطها بالسياحة لأن السياح في نظرها أهم من الوطن والمواطن...وأما الباطل هنا فهو ربط القذارة بالمسجد والمتدينين لأن هذه الراقصة تقصد الإساءة إلى الدين الإسلامي ولاتعتبر المسالة مرتبطة بالتربية لأنها هي نفسها تحتاج الى ترببة احترام الآخرين بدل التفكير في التنقيص منهم...
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 02:08
9 | Mabrouk
الرقص نظيف ياهذه
اجهل منك بابجديات الدين لم اصادفه فعل الرقص وهز ياوز يمارسه الانقياء عري وغواية وفيق وفجور وسكارى ومعربدون هذه اجواء التي تلف عالم الرقص وتتوج بغضب من الله انا مع من متسخين لكن يؤدون حق الله احدهم واغبطهم وستدركين غدا من هم المتسخين الحقيقيين
مقبول مرفوض
6
2019/06/09 - 02:14
10 | ابراهيم
الشبكة عايرات الغربال
الشخص الذي يذهب إلى المسجد برائحة كريهة أفضل مائة مرة من شخص تافه لا يجيد إلا الانتقادات الفارغة
رائحة التقاشر ألطف بكثير من رائحة الأخلاق الفاسدة
مقبول مرفوض
-2
2019/06/09 - 02:17
11 | ما هذا
البغية
هناك راوائح في المسجد لكن ليس كل المصلين موسخين وإن كانت مع العيب في ذالك لان المصلين
كثر و يرتدونها كل يو م خمسة مرات وفيهم المسا فر والعا مل والنجار والحداد ووووو و و الى غير ذالك من المؤمنين وعلى حسب عملهم أما أنتي الخنزة بصاح يكفيكي ما أنتي فيه داك شي باش ندعيو عليك راكي فيه ودعوة عمار المساجد توصل بييك إن شاء الله
مقبول مرفوض
4
2019/06/09 - 02:24
12 | Ghita
الله ينعل امثالك بقالك غير المصلين تكلم عليهم وتنعتيم بالمسخين لو كان ابوك مثل الرجال لما تركك ترقصين امام الناس والنعلة تنزل عليك وعلى ابوك لمادا لا تستحي من نفسك
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 02:25
13 | عبد المنعم
غضب
كو
كون باك كان يمشي الجامع متوليش نتي خانزة
واش نتي دابا كتغسلي وجهك5مرات في اليوم
المصلي يغسل رجليه خمس مرات بمعنى رجليه أنقى من وجهك
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 02:26
14 | يوسف
مسلم وافتخر
بحال باك هما لوسخو المساجد معرفش يربيك
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 02:28
15 | يوسف
الشيخة مايا ..
قبل أن نخوض فيما قالته الشيخة مايا حيث المغرب مافيهش الراقصات فيه الشيخات وبنات الليل االلي كايروجوا فالكازينوهات..يجب أن لا نعطيها أكثر من حقها فهاته النكرة رأيها يدل على بيئتها وهي حرة لكن باش تناقشوا موضوع خرج من تقبة شيخة لايعرفها أحد سوى المخزن البليد وخدمه من مروجي العهر والمجون والرخص وقلة الشرف فهدا يدل على أننا محكومين من ولاد الشيخات وصحاباتهم..
مقبول مرفوض
4
2019/06/09 - 02:28
16 | مواطن ه
العاهرة
إن لم تستحيي فإفعلي ما شأت
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 02:34
17 | مواطن
وانت دايرة كالجرانة .المصلون والمصليات انظف منك وانقى منك الزنقاوية .
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 02:34
18 | Abdelaziz
[email protected] outlook.fr
بدون تعليق على هاته التافهة الحقيرة.
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 02:41
19 | عبدو
اخر الزمان
للاسف كل مرة تطل علينا مثل هذه الجراثيم بافكار و تحاليل شاذة لعدد من الامور .والدك اذا كانت تؤذيه راحة المساجد كما جاء في تصريحك،فكان الاولى به ان تؤذيه رائحة النتانة المحيطة به في بيته وانت ايتها ....اكبر مظهر لها
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 02:47
20 | Abdou
Xxx
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...وقت رجعنا فيه صعيب...و كثرة لكلام و الفتاوى و زد وزد...ياحسرا الفنانة لي كبرنا معاهم عمرو سمعناهم و لا تكلمو و هاد زبالة ديال اليوم شبعو فلوس من ظهر المواطنين و مالقاو ما يديرو...المسجد راه بيت الله
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 02:50
21 | عبدو
اخر الزمان
للاسف كل مرة تطل علينا مثل هذه الجراثيم بافكار و تحاليل شاذة لعدد من الامور .والدك اذا كانت تؤذيه راحة المساجد كما جاء في تصريحك،فكان الاولى به ان تؤذيه رائحة النتانة المحيطة به في بيته وانت ايتها ....اكبر مظهر لها
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 02:52
22 | Nour
سلا
أجيبيني على سؤال واحد:شكون لي خانز واش لكي توضأ ويمشي المسجد ولا لي كيشطح الليل كامل وكتنعس بجنابتها.
مقبول مرفوض
3
2019/06/09 - 02:54
23 | ريم
المغرب ديما لفوق
هادي بغات دير البوز وتبان على زين شطحها
بحال هاد النماذج الي عامر بيهم المغرب يخلينا نفقدو الامل فالتغيير والتقدم كائنات فاسدة
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 02:57
24 | Mohamed de casablancz
Un grand désordre
Elle croie avoir le droit d insulter les gens, les autres croient avoir le droit de la rendre dans le droit chemin alors que tout le monde est dans le tort même celui qui diffuse ce genre d information. A se demander ou est passé
journalisme professionnel. Je croie avoir le droit de poser pareille question
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 03:22
25 |
لا تستحقي الرد، اكثر ماتستحقي النعلة اكثر ما انت منعولة عند الله والمجتمع ايتها المشركة .كما قال تعالي ( الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ )صدق الله العطيم.
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 03:50
26 | إسماعيل
منين داك العود من ديك الشجرة
صراحة فتربيتك ناجحة 100/100 فإذا كان أبوك كما تدعين كان يجيب أمك بهكذا جواب فلا عجب أن تكون أفكارك ( خانزة ) مثله .
أطلب منك الصفح يا اب هته الخانزة إن كان ما قالته عنك كذب، أما إن كان ما قالته عنك صحيح فلا تبتئس يا سيدي لأنك عققتها قبل أن تعقك.
صحيح أن بعض الناس لا يعظم حرمة المساجد بأن تكون رائحته لا تليق بذاك المقام الشريف ، لكنها و الله هي أفضل و أجمل بكثيييييييير من رائحة النجاسة و القذارة التي تفوح منك أيتها الشطاحة
مقبول مرفوض
3
2019/06/09 - 03:57
27 | مغربي حر
لنفترض جدلا ان ابوك كان يصلي بالمنزل، فماذا عن مايا؟
ثانيا، أفضل رائحة المرقة كما تقولين على رائحة الخمر و الزندقة التي تنبعث منك.
و اخيرا، من تكونين أصلا و هل تعتبرين نفسك قدوة ؟
ليت الا واحدة من قذارة المجتمع يا سافلة.
لا حول و لا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 04:07
28 | Amar
België
يجب عليك ان توصي بوصية ان تقولي عندما اموت لا تغسلولني ولاتصلو علي صلاة الجنازةولاندفن في مقبرة امسلمين لوكان عندك شرف مااتكوني شطاحةريحتك ابحال ريحت الكلب امنين اتصب عليه الشتاء اما دوك الناس اللي جاو امعاك وقودها الناس والحجارة
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 04:43
29 | عزيز
المساجد
إذا كنت مقتنعة من كلامك فارتكي وصية حتى لا يصلى عليك في أي مسجد حينما تدركك الموت!
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:00
30 | k.m
اتفقوا معي في الرد
الله إردها للصواب عفى الله عنا وعنها مازالت غافلة
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 05:13
31 | ابو خديجة
الراقصة الخنزة
حرام انت تقولين هدا الكلام الساقط عن نساءنا ورجالنا ومساجدنا اللهم اهديها الى طريق الصحيح
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:15
32 | مبارك البيضاء
في الحقيقة هناك بعض المصلين لا يحترمون قداسة و لا حرمة المساجد.
تجد البعض منهم جالس في مقهى يدخن السجائر و عندما يؤذن للصلاة يدخل المسجد برائحة كريهة.
ذات يوم دخل بائع السمك إلى المسجد ليصلي الظهر فوقف بجانبي و كدت اختنق من شدة راحة السردين التي تنبعث من ثيابه و كان الطقس حارا.
احترما لقداسة المكان ينبغي على المؤمن أن لا يدخل المسجد إذا كان سيؤذي المصلين الآخرين .
النظافة من الإيمان تعني نظافة البدن أو الجسم و كذلك نظافة اللباس.
مقبول مرفوض
2
2019/06/09 - 05:17
33 | قلم رصاص
منين داك العود قالو من ديك الشجرة...راقصة فاجرة ماجنة خنزيرة تفتي في أمور الناس ومساجد الله لعنة الله عليك الى يوم الذين صبا صبا...علامة الساعة تتكلم في أمور المسلمين وتنعتهم بأوصاف مجانية هي أهل لها
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:19
34 | Simo
Elle n’a dit que la réalité . Nous sommes un peuple sale hypocrite . Regardez nos rues regardez nos mosquée regarder les toilettes de nos mosquée . Les gens ne prennent la peine de nettoyer sur Si ils ne constatent sinon les regarde. Les gens jettent les ordures de leur voiture sur les routes etc...
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 05:20
35 | عبدربه
نطق الرويبضة
ان كنت فعلا تغارين على المسجد و كل ما يتعلق به من نظافة و غيرها لما ابتعدت عن الفسق و الفجور . لعنة الله عليك الى يوم يبعثون .
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:27
36 | عبدالله الحر
المقبوحون
المرجو من السادة المعلقين ان لايردوا على امثال هؤلاء فمرادهم الشهرة فلا ينبغي ان نستبلد ونعمل على اشهار امثال هؤلاء فهناك قاعدة ومعادلة تقول اذا اردت ان تشهر او يغدق عليك او حتى ان تكرم باعلى جائزة في العالم مثلا فماعليك الا ان تطعن في مقدسات امتك وان تشكك فيها وهذه الماجنة مثلها كمثل ذلك الاعرابي الذي تبول بماء زمزم فلما اتوا به الى عمر رضي الله عنه وسأله لماذا فعلت هذا قال له اريد ان ادخل الى التاريخ
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:31
37 | محمد
الراقصة
وراحة الخمرة طيبة؟
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:33
38 | Ouhssaini
اين وزير الاوقاف
اين وزير الاوقاف والشءون الاسلامية ؟هل يرضيه هذا الكلام في حق المصليين والمساجد؟هل عجز السيد الوزير ان يخرس راقصة تتحدث عن بيوت الله وعن رواد بيوت الله بطريقة تندى لها ناصية الشيطان؟أم ماتت فيكم الغيرة عن الدين وعن مقدساته؟أنها الفتنة !ان تجرأت هذه الراقصة على دين الله فقد مست اول كلمة في شعار المملكة وستتجرأ على المساس بالوطن ثم الملك وتفتح أبواب الشرعلى مصرعيه لأمثال ها وما أكثرهم
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:40
39 | زيد كطلان
هم كالانعام أو اضل
السلام عليكم كان من الجدير الراقصة أن تميل عن هذا الموضوع و لو منه حقيقي و لكن الم تعلم الراقصة أن هؤلاء العباد يلبون النداء و يتوجهون إلى الخالق العليم الغفور أن الذي يتوضأ خمسة مرات في اليوم ماذا قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم ثم ماذا قالت عن نفسها لما ترقص و عارية تتمايل من أجل حفنة مال عفنة و تصير لعبة او بمعنى آخر صفقة لمن يدفع أكثر لا تقول الراقصة أنه الفن وووو لا بل هو العفن نفس رقص العري شيطانك يوسوس إليك اقول للراقصة هل ينفعها عفنها عفوا فنها يوم يأتيها ملاك الموت يا اخة انت كرمك الله و جعلك أم للأجيال اقول توبي إلى الله توبة نصوحة (دبا باقي فيك ما يتعمل أو يدار و لكن إذا شرفت و هرمت راك نسيا منسيا ) هذا رأي
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 05:43
40 | سعيد السوسي
حقيقة المساجد المغربية
لم تقل شيء جديد فهذه الاشياء موجودة على ارض الواقع . فهناك بعض الحرفيين يصلون و ريحة لا گريس ضاربا منهوم .و هناك بعض المساجد لا ينضفوا الزرابي لدرجة عندما تسجد تعطس يشدة اارائحة
هذه حقيقة اين العيب في ما قالت هذه السيدة ؟
بغض النضر انها راقصة او عالمة فضاء
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 06:06
41 | عبدو
مايا الراقصة
مايا تكلمت بكل صدق لان المسجد بيت الله يجب ان يكون طاهرا ونقيا .لكن كان عليها ان تنصح القاصدين لبيت الله بلطف وارشاد حتى تعم النصيحة وليس بتلك الرعونة والكبرياء كأن القاصدين لبيت الله اناس متسخين وقدرة. لقد فتحت عليك يا اخت مايا باب الجحيم من الانتقادات والشتم لانك غير مؤهلة لاعطاء النصائح. يقول المثل ادا كان بيتك من زجاج فلا تضرب صاحبك بالحجارة. ان كنت عالمة او مفكرة او واعظة دين سنسمعك ونحترم رأيك اما نحن نعلم من انت وما هي صنعتك فكان الاجدر بك ان تسكتي وتصومي عن الكلام اللدي سيجر عليك الويلات ثم الويلات. هل شممت يوما رائحة من تحت ابطك عندما ترقصين؟انا لن اشتمك بل اقول لك ان تلتزمي حدودك
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 06:06
42 |
السلام والله ماكاين شي امواسخ الحالك الخنزة شوفي حالتك بعد.امعرية علي واتقيل واتبات اتهزي الخنزة نقي غير اضفارك
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 06:10
43 | Saad
محشية خامجة
الكباري نقي يا لقيطة موسخا تربية الفندق الله ينعل لي رباك
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 06:24
44 | ابو أويس
عاهرة تتكلم أسيادها
ركي نكرة الرد عليك يعطيك شأن فكان لا ينبغي الرد عليك لاكن الغيرة هي التي دفعتني لذالك فإسمك لاينبغي أن يذكر في المنابر أو تلطخ بذكره الحناجر لك من الله ما تستحقين
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 06:24
45 |
المهم يؤدون صلاتهم بواجبهم اتجاه الخالق .أما أنت فراءحتك لا تحتمل من الفوق ومن تحت أما إضافرك فهي تشبه اضافر الجن .راءحة المرقة ان دلت على شيء فهي تدل على الحداكة ماشي بحالك ا الفنيانة. والدك مت تايمشيش الجامعة حيت مسكين محكوم .كوكان مؤمن لن يتركك تتجهين نحو مسيرة الشطيح والرديح والتبراع مع الخليجيين. الله ينعلها رجولة
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 07:05
46 | مغربي قح
اللعنة عليك الى يوم الدين
ان كان هدا الكلام صحيح فانتضري في القريب العاجل فسوف يصلط عليك الله مرض من الامراض الخبيتة انشاء الله و ان الله يمهل ولا يهمل.
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 07:35
47 | الحكيم
المصليات اشرف منك يا خانزة
النساء اللواتي يصلون اشرف منك .
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 07:38
48 |
دعيو ليها بالهداية ، الله يسامحك.
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 07:55
49 | كلام
كلام صحيح
هذه هي الحقيقة كل شيء عندنا متسخ
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 08:21
50 | سعيد
لو كان ابوك يصلي فعلا لما اصبحت متسخة الشرف والاصل وبلا عقيدة ابتعدي عن الدين وامرحي وارتعي
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 08:24
51 | الحسن
مسجدك متسخ
السلام على من اتبع الهدى
أصبح التهجم على الدين ، و على ملة الإسلام بالخصوص ، موضة يلجأ إليها كل الفاشلين و كل العاجزين ، الذين يحلمون بمجد وهمي ، سبيله السريع التهجم على ماله علاقة بالمقدس.
بعض الكائنات التي تشبه البشر ، وهي من فصيلة الشياطين أخلاقيا لاخلقة، تعتقد أن الإستهزاء بالقيم الدينية هو طريقها السريع إلى "البوز" :ومن عجائب الأمور أن التهجم على الدين، وكل ماله به صلة ،يكون دائما مع شهر رمضان الكريم و من الجنس الآخر :فهذه لا يحلو لها الدعوة إلى الأكل إلا في رمضان وهذه تزعجها صلاة التراويح وأخرى تتهم قاصدي بيت الله بالخانزين ...وهلم جرا.
"مايا " صادقة في شيئ واحد هو أن " مسجدها" هي حيث تسجد (متسخ) تفوح منه رائحة العكر الأحمر و روائح (الفازلين) وأشباهها من الدهون.
"الله إنعل لي مايحشم "أ ،أ الحسن
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 08:25
52 | هاجر
خدوازينتكم عند كل مسجد صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 08:46
53 | حسن
عندها الصح
صحيح،الساجد خانزا والناس خانزين،ما عليك الا تدخل المسجد لتجد نفسك تبحت عن دواء الحساسية، امتنعت للصلات في المسجد لهذه الاسباب
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 08:49
54 | هاجر
بسم الله الرحمان الرحيم خدوا زينتكم عند كل مسجد
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 08:58
55 | محمد الفقير
ان كنت لا تستحيي فافعل ما تشاء
المسجد اطهر من فمك ومن جسدك الذي يجلب لك وسخ الدنيا . قبل الرقص في جهنم على صفيح ساخن نهايتك باذن الله ستكون تعسة لان لبيت الله رب يحميه .
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:02
56 | مهتم
تناقض
الحقيقة كالشمس لا تغطى بالغربال .بالفعل الكثير من المساجد متسخة ورائحة زرابها عفنة.المعارضون لهذا يسبون السيدة لانها راقصة بكلام فاحش هو كذلك "متسخ" يتعارض مع قيم الاسلام ويدعون انهم ملائكة في الخلق بينما هي ...عيب وعار المرأة نبهة لمنكر ومن رأى منكر فليغيره بيده او بلسانه او بقلبه وذلك اضعف الامان.
الله الكثيير من المصلين تكون رائحتهم جد كريهة
تفسد على المصلي التخشع في صلاته.
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:23
57 | محمد الواثق
رد
لم يتبق الا يخضن في الافتاءللذهاب الى المسجد معك حق أن تنفري انت وأبوك من رائحة المساجد ورائحة المصلين والمصليات لأن انوفكم قد ازكمتها رائحة الخمور ورائحة النثانة التي تنبعت من كل ذرة من أجسادكم ا
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:31
58 | kafka
الطقس مدهش
هذا تحبيط و تيئيس وطني ..و تثبيط للعزائم عن الايمان ...
ما هو مفجع هنا أن تأتي " رقاصة "و ليست راقصة لتعطي لنا دروسا و كأنها قادمة من أماكن أطهر من المسجد و مصليه ..
البارات و روائح الشراب و روائح الدخان و روائح السكارى و روائح المتبولين على أنفسهم ...هذه روائح زكية ؟؟؟
شيء لا يسير بشكل سوي في الحياة ...مخلوقات عهدناها لا تتكلم و لا تعبر لان تعبيرها الوحيد هو اهتزاز جسدها (كيس و كتلة من اللحم و الشحم ) و ليس لها من دور الا ايقاظ الغرائز الجنسية و تهييجها على أنغام لا تختلف عن المفرقعات و نقيع الضفاضع ...
هل هذا هو المغرب الجديد ؟ يتراجع العقلاء و السويون ليفسحوا المجال لمخلوقات مشوهة أصبحت تحت رعاية اعلام سطت عليه السعودية و الامارات ؟
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:42
59 | ج.ر
Buzz
سبحان الله إللي بغا ا دير buzz ولا كيتطاول على شعائر الاسلام حسبنا آلله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:43
60 |
تلك مساجد الله قانتظري الرد من عند الله
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:43
61 | Reda
الله يهديك
الله يمسخك اش داك المساجد و المصلين ديها فراسك. الله يهديك ويرد بيك إلى الطريق
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:45
62 | عبد الحميد
الحقيقة
وسواء علينا أكانت هذه السيدة**** أم ولية من وليات الله، فإنها لم تقل إلا الحق، ولكن بعض المعلقين تصدر من كتاباتهم روائح ( خانزة )
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:55
63 | عبد الله
الراقصة المغربية
اللهم اهد عبادك ، اما الراقصة لا تستحق
الرد على تصريحها
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:57
64 | مصطفی الوارایني
لا داعی للتعمیم
هذا إقرار منک اولا لترک الصلاة وهو رکن من ارکان الاسلام و بالتالی لا یحق لک الکلام فی حقل انت تجهلینه ۔۔۔ثانيا لا یحق لک منع الناس من اداء شعیرتهم و اخیرا لا تعممی فی کلامک و لا شان لک بالناس۔۔۔
دیها فسوق راسک۔۔۔
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 09:57
65 | عبدالمالك
راي
الله يهديك الى الصلاة بالمسجد وتعملي انت وابوك على نظافة احد المساجد والله لا يضيع اجر من عمل عملا صالحا. وكفى من الانتقادات الفارغة.
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:05
66 | الهام ت
عندما تتحدث عاهرة
الخانزة هي أنتي وابوك اللي رباك على الشطيح والرديح أما المسجد ماشي لا مثالكم طالعة لباك اللي هاجر المسجد وتيكرهك فيه وتيشجعك على الرقص والمجون ملين داك العويد من ذيك الشجرة...أما المصلون اللي تتكلمو عليهم فلهم ثواب صلاة الجماعة والاعمال بالنيات خليك انت وباك سارقكم الحديد حتى يأتي يوم....لا حول ولا قوة إلا بالله ريحة الخنز عاطية منك
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:10
67 | الورزازي
القرقارة تكرعات
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:11
68 | محمد العربي الادريسي
النظافة من الايمان
انت على حق فيما قلت ولكن لا داعي للتعميم،صحيح أن المغاربة عموما يهملون نظافتهم وهم ذلهبون للمساجد ويفتقدون لابسط ابجديات النظافة والوقاية من العدوى وانعدام الصابون في مراحيض المساجد وانعدام المراحيض العامة وحتى اذا وجدت في المقاهي تكون مقرفة ومقززة، اما أماكن الوضوء ودلو الوضوء ناقل للعدوى، والزرابي وجوارب الارجل مصيبة،الا اني اطلب من الله أن يعفوا عليك من الرقص وعرض مفاتنك للعامة ويهديك الى صراط مستقيم ويعطيك رزقا حلالا يغنيك عن الرقص ويفتح بصيرتك للاسلام الحق ويختم لك بحسن العاقبة ،تذكري يا ابناي هداك الله ساعة الموت وروحك في آخر اللحظات في جسمك ماذا عساك ان تفعلي وانت تعلمي انك ميتة لا محالة؟ تذكري هذه اللحظة فلا تكوني ظالمة لنفسك.
مقبول مرفوض
-1
2019/06/09 - 10:31
69 | abdo
mmmmmm
ماذا يسمى هذا اليس ازدراء الأديان اين حقنا في الدفاع عن النفس الا يجب الانتقام منها كل فاسق ذاعر فاجر اصبح له الحق في ان يسب ديننا وأين في بلدنا نعم واعلامنا الذي يقبض من جيوبنا يشجع وينشر
مقبول مرفوض
1
2019/06/09 - 10:31
70 | Abdelhak
الله ينعل لك الوالدين لمرباوكش
الله ياخد منك الحق ديال جميع مرتادي مساجد الله اطواليط ديال السواعدة
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:33
71 | Hassan0007hotmail.it
انت ابشع من هده الاشياء قبل ان تتكلمي احترمي نفسك ايتها القدرۃ التي لا تساوي شيء ونعلت الله عليك ولا داعي لنشر متل هده الاشياء من بشر لا قيمۃ له في المجتمع الد ي نعي فيه
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:40
72 | عبدو
السفاهة
ادا نطق السفيه فلا تجبه و خير اجابته السكوت
السيدة مغرورة بوسخ الدنيا دابا تندم مني اسلط عليها الله شي مرض او لا برص او تقلب على ليسمح ليها هادوك خانزين بما احل الله اما انت راك عارفة راسك
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:40
73 | لا ديني
أيها المسلمون أيتها المسلمات. لماذا تسبون الناس الذين يخالفونكم في قرآنكم ? ولا ترضون ان يسبكم أحد اليس هذا مرض نفساني تعانون منه ? تشبهون الناس بالحمار كمثل الحمار يحمل أسفارا. ومثله كمثل الكلب . وجعل منه القردة والخنازير. وعتل بعد ذلك زنيم اي ابن زنا. دينكم كله سب وشتم في البشر. ماهذه الانانية المفرطة? المشكل انكم مسلمون بدون ان تتعمقوا في دينكم. لو تعمقتم لتركتموه هو وكل الاديان
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 10:43
74 | المهندس
55
نزل الله عليك انعلة إلى يوم الدين الفاسق المسجد انظف منك الباغية
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 11:07
75 |
وماذا تعلمين عن المساجد ؟ أخبرينا عن الكباريات و دور الدعارة.
حتى العا***أصبحن يُفتين في الدين.
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 11:20
76 |
لعنة الله عليك إلى يوم الدين بيت الله فيه الخنز و المصلين خانزين دبا عاد فهمت علاش كنت كتقولي ديما داركم مساندينك فهاد لمسخ اللي كتحترفي حيث باباك مسكين لم يكن كن رواد المساجد و كان كيفضل يصلي قوق زربيتو حسن حيث نقية على زربية المسجد ايوا سيري الالة لوسخ هو اللي كبرتي فيه و كتكبري فيه بناتك ياتريكة الشطيح و العراء الله ياخذ فيكم الحق وليتو كتجاهرو بالفاحشة ملي ولى هاد اليوتيوب
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 11:22
77 | Tazi
لاعجب
هده تربية الكباريهات.ولتعلم هده ان هناك داءما متطوعون ومتطوعات لنظافة بيوت الله.وهل تظنين ان راءحتك زكية .انها العطور فقط .اما المصلين فيتطهرون خمس مرات في اليوم
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 11:33
78 | Salah
الموؤودة
فالجاهلية كانوا يدفنوا بناتهم احياء
جاء الاسلام حرم داكشي
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 11:35
79 | علي
بيوت الله
ليكن في علمك انكي ملعونة إلى يوم الدين و بوصفك مرتادي بيوت الله بالخانزين فانهم اطهر منك و من ابوك الديوت الذي تزعمين انه يصلي في بيته لأنه محروم من بيوت الله لفسادك و رقصك أيتها الحقيرة عديمة الشرف والكرامة نعلة الله عليك انت و ابوك الديوت الذي سمح لك بالرقص و الفجور والفساد انت عار على اهلك و المجتمع
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 11:56
80 | حكيم
تفاهة
رائحة الزرابي التي في المسجد حتى ولو كانت متسخة فهي أطهر منك كطهارة يد الفلاح المتسخة فالذي يكره ليس الوسخ بحد ذاته بل العقول المتسخة امثالك كل من هب ودب صار يحكم بما يرى كأنها مريم العذراء
مقبول مرفوض
0
2019/06/09 - 12:06
1 2 next المجموع: 109 | عرض: 1 - 80

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع