الرئيسية | ثقافة وفنون | مجموعة "إم بي سي" تضع اللمسات الأخيرة على قناة مغاربية جديدة

مجموعة "إم بي سي" تضع اللمسات الأخيرة على قناة مغاربية جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعة "إم بي سي" تضع اللمسات الأخيرة على قناة مغاربية جديدة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

بعد  "إم بي سي مصر" و"إم بي سي العراق"، تستعد المجموعة الإعلامية السعودية "إم بي سي" والتي أسسها الوليد ابن ابراهيم، شقيق الأميرة جوهرة بنت ابراهيم، أرملة الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، لإطلاق قناة "إم بي سي مغاربية". 

مصادر إعلامية أكدت أن القناة المغاربية الجديدة عين على رأسها المصري محمد عبد المتعال، الذي أشرف على قناة "إم بي سي مصر"، وهو بالمناسبة صاحب فكرة إطلاق نسخة مغاربية لل"إم بي سي" تشمل دول شمال إفريقيا، علما أن العملية وصلت لمراحل متقدمة حيث بدأت عمليات زيارة المدن المرشحة لاحتضان مكاتب إقليمية للقناة في الدول المغاربية الرئيسية، المغرب والجزائر وتونس، كما أن الفرع المصري للمجموعة هو من سيتكلف بتوظيف طاقم عمل القناة

 

 

مجموع المشاهدات: 5336 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
أحمد
وما الهدف من هذه القناة ...نحن أفضل بعيدون عن عهركم وخبثكم ومكركم وارهابكم المغرب العربي يريد أن ينءى عن مشاكلكم وحروبكم ...أظنها نسخة للجزيرة المغاربية سابقا ليس إلا تنافسا مع قطر
(اعطونا التيساع) كما يقول المثل المغربي
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 11:09
2 | مصطفى
تعليق
الخطر قادم...
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 11:34
3 | متخوف
الشرق الوسخ
جاؤو لينشرو شرورهم واوساخهم في المغرب العربي اللهم قنا فتنهم أمين.
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 12:16
4 | ريم
المغرب ديما لفوق
هزلت واش المغرب قدو قداش تجي قناة خليجية تجمعنا فجوقة وحدة مع دول كتكرهنا وكتسرق تراثنا وتاريخنا ودولة فرعونية هي التي تدير القناة وحنا فحال القطيع واش وصلات بينا الدرجة نبقاو مجرد تابعين للغير عار وعيب على دولة المغرب توصل لهاد الخنوع والتبعية
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 01:15
5 | عادل
mbc
زعما غدي نافسو قنوات الجزيرة ههههههه.ميقدروش عليها!!!
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 03:06
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع