الرئيسية | ثقافة وفنون | تتويج "العشابي" و"عبد الإله رشيد" بمهرجان دولي تحييه لطيفة رأفت، باطمة والدوزي

تتويج "العشابي" و"عبد الإله رشيد" بمهرجان دولي تحييه لطيفة رأفت، باطمة والدوزي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتويج "العشابي" و"عبد الإله رشيد" بمهرجان دولي تحييه لطيفة رأفت، باطمة والدوزي
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

أعلنت إدارة مهرجان "فن القفطان" الدولية عن تنظيم النسخة الرابعة لهذه التظاهرة الفنية، وذلك يوم السبت 15 يونيو 2019 بداية من الساعة الثامنة مساء بالقاعة الكبرى "Les dunes d'Or" بمدينة أكادير.

وستحيي كل من النجمة لطيفة رأفت وسفيرة القفطان المغربي دنيا بطمة ورمز الاغنية الشبابية عبد الحفيظ الدوزي والتوأم الجميل صفاء وهناء سهرة كبرى بهذه المناسبة، سيعود ريعها لأعمال خيرية.

إلى ذلك فقد اختارت لجنة تنظيم هذه التظاهرة بتنسيق مع إدارة المهرجان الاحتفاء بعدد من الفنانين المغاربة الذين تألقوا خلال رمضان الذي ودعناه، كالفنان والمنشط التلفزيوني مراد العشابي، الذي ستحتفي به التظاهرة بعد فوزه بجائزة "أحسن فنان ساخر" - صنف الفكاهة- علاوة على تكريم الفنان المتألق عبد الإله رشيد الفائز أخيرا  بجائزة أحسن ممثل في الوطن العربي - صنف الميلودارما-.

كما قررت هذه التظاهرة الدولية ترك عنصر التشويق قائما حيث سيتم الاعلان يوم الحفل عن عدد من المفاجآت المثيرة، على أن يتخلل الحفل عروض أزياء مختلفة لأشهر مصممي الازياء بالمغرب، بحضور عدد كبير من الفنانين المغاربة والاجانب، الذين سيقدمون آخر صيحات القفطان المغربي.

مجموع المشاهدات: 3658 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
C’est mérité rien à dire bravo la selection est top enfin pas de salma rachid ahbirkou et le reste des bas profils que les medias nous impose on en as ras le bol de la mediocrite
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 11:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة