الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو : "غنوصل" عمل جديد يروي خلاله "طاليس" كيف "تْقَاتل" ليحقق حلما آمن به منذ طفولته

بالفيديو : "غنوصل" عمل جديد يروي خلاله "طاليس" كيف "تْقَاتل" ليحقق حلما آمن به منذ طفولته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : "غنوصل" عمل جديد يروي خلاله "طاليس" كيف "تْقَاتل" ليحقق  حلما آمن به منذ طفولته
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة

"مزيان يحكون عندك أحلام .. ولكن الأحسن وتفيق وتحققهم"، بهذه العبارة استهل الفنان الكوميدي عبد العالي المهر، الشهير بـ" طاليس" عمله الفني الجديد "غنوصل"، الذي صوره على طريقة "الفيديو كليب"، اختزل من خلاله مساره الفني، انطلاقا من مسقط رأسه، مدينة زاكورة، مرورا بـ"كاريان السكويلة" بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يبلغ حمله الذي آمن به منذ طفولته.

هذه الأغنية الجديدة، التي تبقى الأولى من نوعها في مساره الفني، حول خلالها "طاليس" تمرير رسائل قوية إلى كل الشباب الطامح لتحقيق أحلامه، مفادها أن من يؤمن بـ"حلمه" لابد له أن يبذل مجهودا كبيرا لتحقيقه، مقدما نفسه كنموذج حي انطلق من "الصفر"، من أقصى تخوم المغرب (زاكورة)، إلى أن حقق حلمه المتمثل في افتتاح "مقهى مسرحي"، رغم أنه لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب (مشي كيليميني).

هذا العمل الفني الجديد لم يخلو من "كلاشات" وجهها "طاليس" لمن قدم لهم يد العون، قبل أن يتمردوا عليه ويعضوا اليد التي امتدت إليهم بالخير (الفيديو) : 

مجموع المشاهدات: 2454 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
فين غادي توصل . اش درتي لهذا الوطن ؟ انت وهادوك المخربقين اللي معاك . تفرضتو علينا داخل الشاشة .والله ماكنحمل نتفرج في هاديك الحموضية ديالكم .
مقبول مرفوض
1
2019/06/22 - 11:17
2 | سلامي
Maroc
و الله هزلت صراحة اقولها و اكررها صرنا في زمن الانحطاط و التفاهات وصلت الى اين اتعرف لي وصلك هو هاد الشعب اللدي للأسف يهلل لكل من هب و دب ادهب للبلدان اللتي تحترم شعبها لانه شعب راقي و سترى بأم عينيك ان كنت ترى بهم لترى ما معنى النجاح و الصمود و التفاني
مقبول مرفوض
1
2019/06/22 - 12:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع