الرئيسية | ثقافة وفنون | الشاب خالد يصدم الجزائريين و يهدي أغنية حماسية للمنتخب المغربي

الشاب خالد يصدم الجزائريين و يهدي أغنية حماسية للمنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشاب خالد يصدم الجزائريين و يهدي أغنية حماسية للمنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أهدى ملك أغنية "الراي"، الشاب خالد أغنية حماسية للمنتخب المغربي، و ذلك بمناسبة مشاركة الأخير في منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة بمصر، حملت عنوان "موروكو فور إيفر" .

أغنية الشاب خالد الجديدة من إخراج فيصل الحليمي، و كلمات وإنتاج مصعب العنزي، سفير الأغنية المغربية، لحنها رضوان الديري، فيما تكلف المايسترو حسام كامل بالتوزيع والميكساج.

وكانت فكرة إهداء الشاب خالد هاته الأغنية للمنتخب الوطني واردة منذ مشاركته بكأس العالم روسيا 2018، قبل أن يؤجل على الأرجح بعد خسارة المنتخب الوطني في مباراته ضد إيران.

مجموع المشاهدات: 12643 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | ,ميمي
تعلبق
لماذا يصدم الجزاءريين .عادي جدا جزاءري يغني للمغاربة ومغربي يغني الجزاءريين او لأي دولة اخرى .اين هو المشكل،,,؟
مقبول مرفوض
4
2019/06/26 - 03:09
2 | أمين
خالد جزائري مغربي تونسي ....عالمي. وطنه الحقيقي الدولار
موروكو فور ايفر.
إهداء الشاب خالد لتشجيع المنتخب المغربي في الكان.
أين تتجلى صدمة الجزاءيين !! خاصة أنه يحمل الجنسية المغربية دون الحديث عن ثمن هذه الأغنية
لا ابحثوا عن أعداء بالمجان كما يقول الفرنسيون سيما أن الجيران يمرون بمرحلة تغيير جدري قد يصلح ما أفسده الدهر.
مقبول مرفوض
0
2019/06/26 - 04:40
3 | خديجة
هههه لماذا يصدم الجزائريين. هل المغرب إسرائيل. ما هده العناوين المستفزة للأخوة الجزائريين.
مقبول مرفوض
0
2019/06/26 - 05:03
4 | ريفيليل
فين هي هاد الصدمة الله يهديكم باراكة من إثارة النعرات بين الشعبين وخصوصا في هذه الأيام التي بدأت تصحى فيها العلاقة بين الشعبين وبدأت تنفرج الأزمة خالد غنى لمنتخب لمعيز نسميه أنا فقط لأن المخرج و المنتج و الملحن و الموزع مغاربة أرادوا إهداء الأغنية لمنتخب الثعلب والمعز لا أقل ولا أكثر أقول لمن يثير النعرات بين الشعبين والله ثم والله لن تفلحوا في زرع الفتنة بيننا فقد سبقكم من قبلكم ولم يفلحوا الجزائر كبيرة على العجوز خالد هي الآن في معركة مع العجوز قايد صالح أما أنتم أيها العياشة فهنيئا لكم أغنية خالد كل ما تستحقون لمن كتب هذا المقال أقول أنك مثل عبدو الريفي
مقبول مرفوض
0
2019/06/26 - 06:37
5 | abdou
قالك يغني للمنتخب المغربي ؟ ٥٠ مليون اخذ عن الاغنية يا همجيين . ثم الموسيقار المرحوم محمد عبد الوهاب غنى على المغرب لكن لابد من دفع اموال مقابل .
مقبول مرفوض
0
2019/06/26 - 07:40
6 | علي كازاوي
لا صدمة...
بحال المغرب بحال الجزائر ...الرحيم الله
مقبول مرفوض
0
2019/06/27 - 12:46
7 | نور رحماني
الشاب خالد يصدم الجزائريين
الصراحة انصدمت هههههه ومازلت تحت هول الصدمة ????
مقبول مرفوض
0
2019/06/27 - 02:01
8 | حمادة
الجزائر والمغرب خاوة خاوة احب من احب وكره من كره اخوكم من المغرب
مقبول مرفوض
0