الرئيسية | ثقافة وفنون | عقب استفاقتها من الغيبوبة...الفنانة "ماجدة زبيطة" تكشف تفاصيل حادثة سير مروعة كادت تودي بحياة فرقتها المسرحية

عقب استفاقتها من الغيبوبة...الفنانة "ماجدة زبيطة" تكشف تفاصيل حادثة سير مروعة كادت تودي بحياة فرقتها المسرحية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عقب استفاقتها من الغيبوبة...الفنانة "ماجدة زبيطة" تكشف تفاصيل حادثة سير مروعة كادت تودي بحياة فرقتها المسرحية
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

تعرضت الفنانة المغربية "ماجدة زبيطة" عشية السبت الماضي، لحادثة سير خطيرة، على بعد حوالي 100 كلم من مدينة وجدة، حيث كان من المفترض أن تقدم بمعية فرقتها "المشهد المسرحي"، عرضا مسرحيا لفائدة سكان المدينة الشرقية.

الفنانة ماجدة زبيطة، وفور استفاقتها من الغيبوبة، كان لها محادثة هاتفية خاصة مع موقع "أخبارنا"، أكدت خلالها أن ما حصل لم يسبق لها أن شاهدت إلا عبر أفلام "الأكشن"، في إشارة إلى زوبعة رملية خطيرة، حجب الرؤية عن جميع السائقين، وتسببت في ارتطام السيارات المتوجهة نحو الجهة الشرقية فيما بينها، مشيرة إلى أنها فقدت الوعي على اثر ذلك، بفعل قوة الاصطدام، حيث كانت تجلس إلى جانب السائق بالمقعد الأمامي.

وأضافت المتحدثة أنها تعرضت لعدد من الكدمات والجروح المتفرقة، سيما في الرأس والأطراف، استدعت نقلها إلى مستعجلات مدينة جرسيف، أقرب مستشفى من موقع الحادث، كما أشارت إلى أن باقي أعضاء الفرقة تعرضوا لإصابات طفيفة، وهم الأن في وضع لا يدعو للقلق.

مجموع المشاهدات: 10785 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد زيات
توضيح
انا لا أفهم كيف نفهم أن الحادثة خطيرة بل مميثة و يصاب فيها الفريق بإصابات طفيفة و تنقلون هدا الخبر على لسان واحدة من أعضاء الفريق التي كانت في غيبوبة ..لا تعقلون الخبر حسب هواكم الفريق كان معه لطف الله و الا لما بقي غحد على قيد الحياة نقل على إثرها الجميع للمستشفى و ثبت الفحوصات للجميع بالأشعة و أجهزة السكانية. لكن منا من حاول التحمل رغم الآلام و منا من لم يستطع من قوة الصدمة .أما أن تنقلوا كذبا على لسان الفنانة زبيطة أن الجميع لهم إصابات طفيفة فهذا لا يمكن أن تصرح به لأنها تعرف الحالة التي هي عليها الفريق و الشواهد الطبية التي سلموها للدرك الملكي شاهدة على دلك
شكرا على المتابعة
مقبول مرفوض
0
2019/07/09 - 01:10
2 | جواد الكلعي
زيات أنت كذاب
ماجدة زبيطة سابع المستحيلات أنت تكون كذابة السي زيات الملقب بمسيلمة الكذاب والصور دليل قاطع على صحتها .
زيات أتقي الله في نفسك وأنا لدي علاقة وطيدة وكبيرة مع الأخت ماجدة منذ الطفولة ومنذ الدراسة.
استحي يا زيات فإن لم تستحي ففعل ما شئت
مقبول مرفوض
0
2019/07/09 - 08:32
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع