الرئيسية | ثقافة وفنون | ممثلة شهيرة تثير الجدل: "اغتصبني بعينيه وسأقاضيه"

ممثلة شهيرة تثير الجدل: "اغتصبني بعينيه وسأقاضيه"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ممثلة شهيرة تثير الجدل: "اغتصبني بعينيه وسأقاضيه"
 

تصدرت ممثلة بوليوود الشهيرة إيشا غوبتا، عناوين الصحف الهندية، والعالمية، بعد اتهامها لمالك فندق شهير في عاصمة الهند نيودلهي، باغتصابها بواسطة عينيه، وتهديدها برفع دعوى قضائية ضده.

وشغلت إيشا مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الواقعة الفريدة من الاغتصاب، بعدما شاركت قصتها على إنستغرام، ولاحقا على تويتر ونشرت بعض الفيديوهات والصور أيضا، بحسب ما نشرته صحيفة إنديا تايمز الهندية.

وغردت الممثلة الهندية عن رجل قالت إنه اغتصبها بعينيه عندما كانت في مطعم أحد الفنادق تتناول الطعام مع أصدقائها. وقالت: "إن الأمر لم يكن له علاقة بالإعجاب، وقد تمر به أي فتاة عادية. كيف يمكن للرجل أن يكون فوق القانون. كنت أتناول العشاء. وجاء بعد ذلك وجلس على طاولة مقابلة لنا. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل".

وأضافت: "الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة طوال الليل يجعلها غير مرتاحة وهذا صحيح. لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. نظر إلي لا كمعجب، ولا كممثلة معروفة، ولكن لأنني امرأة. في أي مكان نستطيع أن نكون بأمان؟. هل كوني امرأة لعنة!".

وقالت في تغريدة أخرى: "إذا كانت امرأة مثلي يمكنها الشعور بالتهديد وعدم الأمان في الأماكن العامة، فكيف حال الفتيات العاديات. على الرغم من وجود حارسين معي إلا أنني شعرت أنه تم اغتصابي. أيها الخنزير البري أنت حقير، وتستحق أن تتعفن في السجن".

وفي تغريدة أخرى كتبت: "الرجال من صنف الخنازير البرية هم السبب وراء عدم شعور النساء بالأمان. أنت تحاصرني بعينيك. نظراتك كانت كافية".  

ولم تمر تغريدات الفنانة الهندية مرور الكرام، وبدأ المغردون بتوجيه الانتقادات لها. وبهذا الشأن كتب المخرج السينمائي ديبكا بهاردواج: "إيشا غوبتا التي كان آخر ظهور لها في فيلم للمخرج أنوبام خير حمل عنوان (يوم واحد: العدالة بالبريد) معروفة بتعليقاتها وصورها الجريئة. إنها تبحث عن الشهرة فقط".

المصدر: روسيا اليوم

 

مجموع المشاهدات: 20719 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جديدي
ربما يكون العكس
غريب امر هده الممثلة فكيف تدعي ان شخصا اغتصبها دون ان يلمسها كما تؤكد دلك بنفسها - ربما قد يكون العكس الدي وقع و تكون هي من اغتصبت الشخص الاخر - فالامر كان من اسهل ما يكون حيث كان عليها تحويل وجهة نظرها في اتجاه اخر ما دامت غير راضية عن الاغتصاب الدي تدعيه - ادن هنا يتاكد لنا عدم وجود تعنيف مصاحب لهدا الاغتصاب - على كل لا هده و لا تلك يمكن ان تصدق لان الشوف ما يبرد الجوف - و مع دلك فاني انصح الممثلة المحترمة ان تزور طبيب النساء للتاكد من عدم وقوع حمل او شىء من هدا القبيل نتيجة هدا الاغتصاب -
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 11:50
2 | قهرتونا
رأي مستقل
قبل وجود أي تعليق اعرف ان إحداهن ممن لها عقدة من الرجال في هدا الموقع (م ر)
ستدلو بدلوها وتتحمل على جميع الرجال والمغاربة خصوصا وتتهم الشخص المشار اليه باقبح النعوت وكانها
هي
من أغتصبت،
قريبا سيطلب من الرجال وضع أغطية سوداء على عيونهم او الجلوس في منازلهم لتتبرج هاته المعتوهة هي وأشباهها في الساحات والاماكن العمومية هي وصديقاتها.
صراحة تصرفات بعض النسوة مستفزة (
احترم تحترم)
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 01:07
3 | سكوزوفرين
اغتصاب
يجب اي يقومو باخصاء وقلع اعين هذا المجرم السفاح الذي ينظر الى مرأة فاتنة متبرحة اش داك تمشي لزين اونتا راجل مسكين هههه
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 10:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع