الرئيسية | ثقافة وفنون | بسبب المرأة..."الهاكا" توقع عقوبة غير مسبوقة بـ"راديو مارس"

بسبب المرأة..."الهاكا" توقع عقوبة غير مسبوقة بـ"راديو مارس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب المرأة..."الهاكا" توقع عقوبة غير مسبوقة بـ"راديو مارس"
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

بعد الضجة التي أثارها الصحافي الرياضي عادل العماري بسبب تصريحاته "المهينة" لإحدى مستمعات برنامجه "العلما د مارس"، سارع  المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري “الهاكا” إلى فرض عقوبة صارمة وغير مسبوقة على المحطة الإذاعية "راديو مارس".

"الهاكا" فرضت على المحطة الإذاعية المذكورة وقف بثها بشكل كامل خلال التوقيت الاعتيادي لبرنامجي “العلما د مارس” و”قضايا رياضية بعيون الجالية” وذلك لمدة 15 يوما .

هذا القرار جاء عقب سخرية عادل العماري من إحدى المستمعات التي تمنت هزيمة المنتخب المغربي حيث وجه لها عبارات من قبيل :"سيري عا فحالك، المغرب مسالي ليك أنت تشجعيه ولا ما تشجعيه"، "ديها فكوزينتك"...".

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8259 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (18 تعليق)

1 | Directement
Radio des nuls
Une radio des clochards
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 03:48
2 |
التخربيق والضحك على العباد مشفتيو العيالات الفقيرات مشفتيو اللي كتشطب ووزيد لا يسعنا ان نقول التخربيق
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 03:50
3 | Democrate
Degage
C est pas suffisant il faut virer ce journaliste
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 03:55
4 | متتبع
متتبع
مع الأسف إدارة راديو مارس كانت تتفرج على خزعبلات وكلام مقاهي وكلام نساء السبعينات في الحمام وووووو... وذلك منذ مدة طويلة حتى خال لي شخصيا عندما استمع لهؤلاء اشباه رجال واشباه صحافيين اننا أصبحنا في دولة صعلوكة كثر فيها الصعاليك. واليوم اقول ممتاز للهاكا بعد تدخلها هذا الكيىسيرجع المرتزقة حثما.
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 04:35
5 |
مساح الكابة
هاد الراديو تاياخد 300 مليون من الجامعة.
باش يتغناو بالسي لقجع والنهوض بالكرة المغربية.
واللي تكلم على لقجع بحالة قاسهوم فعينيهم.
خصوصا هاد عادل الحماري مساح الكابة
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 04:40
6 | تايكة غرماد
المهرج
يجب التذكير ان المدعو العماري ليس صحفي بل فقط منشط برامج وذلك ما يفقده تلك الرزانة والحياد والثقافة العميقة فيميل الى التهريج والنقر على عواطف المستمعين السدج الذين يثقون في مواضيع واحداث وهمية يعني يبيع الوهم لصالح طرف وهي الجامعة ورءيسها على الخصوص وفرض نوع من القداسة على اعضاء الفريق الوطني ومدربه خاصة وذلك لأسباب يعرفها الجميع وليس لتنمية الحوار
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 05:09
7 | إسماعيل
وهذه المرأة التي تمنت المغرب أن ينهزم ماذا عنها
وكيف نتعامل معها
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 05:12
8 | حسن
معاك
انا اتضامن مع الأخ العماري والله يكثر من امتالك اعرف انك حاربت وفتحت كثير من الجبهات وبالتالي كثر حسادك وتلك هي ضريبة النجاح المهم انا اساندك واساند راديو مارس
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 05:30
9 | متابع
هاد لعماري خاصو طبيب نفساني شبعان أمراض وعقد. ونصيحة لحبابي مايبقاش يجلس معاه فالبلاطو لأنه تايبالي تايخاف منو. طرف ديال الخبز لي يخليك أخاي حبابي تفقد كرامتك ماعندك مادير بيه
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 05:33
10 | مهتم
لماذا هذه العقوبة؟
رد الصحافي عادل العماري على المستمعة التي تمنت خروج المنتخب الوطني كان ردا عاديا لا يتسم بأي احتقار،وإنما لحبه وغيرته على الفريق الوطني المغربي رد عليها ،لكون المتصلة بالبرنامج هي من احتقرت النخبة الوطنيةوالمنشطين للبرنامج،وهل هناك من مغربي يتمنى خسارة الفريق الوطني؟لا أعتقد ذلك
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 06:53
11 |
والله انه اجراء منصف هو مديع او صحافي يجب ان يكون محايدا
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 07:14
12 | سعيد // المغرب.
لن نسمح لأحد ان يضمر شرّا لبلدنا وعلمنا !
ارى ان الردّ كان لبقاً. لماذا تنادي على الهواء؟ أ من اجل جرح كبريائنا؟؟؟؟ اراه كان جدّ مهذب معها!
ام يريدون اسكات راديو مارس بالمقارنة مع اداعات الشعودة والطرقية والرقية والحجامة????
أم الحركات النسوية !!! ????؟
ديما مغرب
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 07:58
13 |
عندو الحق مني ولاو العيالات مدخلين حتا هما في الكرة تفلست الوقت وما بقات بركة
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 08:17
14 |
ميالغ فيه
ما قال عيب عطاها جوابها اللي كتستحق
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 08:19
15 | يوسف
هراء
كيف يعقل ان تعاقب اداعة وطنية بتصرف من مراة غير وطنية . ادا عندما تطعن مثل هده المراة في مغربية الصحراء فيجب ان نطأطأ لها رؤوسنا . لكي لا نعاقب .عاررررررر.
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 09:07
16 | مغربية
حقا علامات الساعة بدأت تظهر،فقد اسقوت المرأة المغربية كثيرا وأصبحت تتحكم في إصدار الأحكام والقرارات فقط بمكالمة وإشارة،الإعلامي استشاط غيظا بعد سماعه المتدخلة وهي تتمنى الاقصاء للمنتخب المغربي فماكان منه إلا الرد بالطريقة إياها دون إصرار أو ترصد نظرا لحبه للمنتخب الذي يُمثل الوطن،وهاهي المرأة تتحرك وتتكالب على الصحفي لاتخاذ الإجراءات الصارمة في حقه،رُدوا بالكم أُمتبقاوش تابعين كلام نساء الجمعيات اللي خرجوا على المرأة والمغرب حتى ولينا كنشوفو كثرة الفساد والتبرج والخيانة الزوجية زِد على ذلك سوء التربية للابناء فاللهم استرنا واحفظ بلدنا من الفتن،المرأة إذا فسدت فسد المجتمع وهذا هو مُبتغى العلمانين واللوبي الصهيوني وكل من يُسخر لهذا العمل الاجرامي الهدام للهوية المغربية الاسلامية المحافظة .
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 09:13
17 | مغربية
حقا علامات الساعة بدأت تظهر،فقد اسقوت المرأة المغربية كثيرا وأصبحت تتحكم في إصدار الأحكام والقرارات فقط بمكالمة وإشارة،الإعلامي استشاط غيظا بعد سماعه المتدخلة وهي تتمنى الاقصاء للمنتخب المغربي فماكان منه إلا الرد بالطريقة إياها دون إصرار أو ترصد نظرا لحبه للمنتخب الذي يُمثل الوطن،وهاهي المرأة تتحرك وتتكالب على الصحفي لاتخاذ الإجراءات الصارمة في حقه،رُدوا بالكم أُمتبقاوش تابعين كلام نساء الجمعيات اللي خرجوا على المرأة والمغرب حتى ولينا كنشوفو كثرة الفساد والتبرج والخيانة الزوجية زِد على ذلك سوء التربية للابناء فاللهم استرنا واحفظ بلدنا من الفتن،المرأة إذا فسدت فسد المجتمع وهذا هو مُبتغى العلمانين واللوبي الصهيوني وكل من يُسخر لهذا العمل الاجرامي الهدام للهوية المغربية الاسلامية المحافظة .
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 09:48
18 | Hassan Agadir
Radio Mars
نتمنى هاد الزربى ديال الهاكا تكون فجميع المجالات
مقبول مرفوض
0