الرئيسية | ثقافة وفنون | رفضت مقارنتها بـ"نورة فتحي" وبمسيرة "ريدوان" : صديقة "رونالدو" المغربية "آمال صابر" في أول خروج إعلامي لها بالمغرب (فيديو)

رفضت مقارنتها بـ"نورة فتحي" وبمسيرة "ريدوان" : صديقة "رونالدو" المغربية "آمال صابر" في أول خروج إعلامي لها بالمغرب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رفضت مقارنتها بـ"نورة فتحي" وبمسيرة "ريدوان" : صديقة "رونالدو" المغربية "آمال صابر" في أول خروج إعلامي لها بالمغرب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

بأحد فنادق العاصمة الرباط، عقدت الفنانة المغربية أمال صابر ندوة صحفية، هي الأولى من نوعها بالمغرب، لهذه الفنانة التي ارتبط اسمها بالعلاقة الغرامية التي جمعتها بنجم الكرة البرتغالية "كريستيانو رونالدو"، قبل أن تحقق شهرة واسعة كفنانة داعت صيتها عبر العالم.

هذه الندوة الصحفية، جاءت تزامنا مع إطلاق أمال صابر لأغنيتها الجديدة "زينينو"، التي مزجت فيها بين اللهجة الريفية والدارجة المغربية والإسبانية، فيما جرى تصويرها على طريقة "الفيديو كليب" الأغنية، بكولومبيا.

المغربية آمال صابر أكدت أنها لم تختر أسلوب الرقص المثير حسب تعبير البعض من أجل تحقيق الشهرة، بقدر ما هي قناعة شخصية، حيث رفضت مقارنتها بمواطنتها "نورة فتحي"، كما أكدت أنها ترفض تقليد أي كان، في إشارة إلى سؤال وجهناه إليها حول من كانت ستقتفي خطوات الفنان العالمي "ريدوان"، موضحة أن لكل أسلوبه الخاص وطريقته في تنزيل أحلامه وطموحاته. 

وعن إمكانية الظهور في "ديو" مع فنان مغربي، فقد أكدت صابر أن أقرب فنان يمكنها التعامل معه هو الفنان "زهير بهاوي"، على اعتبار تقارب نمطيهما الموسيقيين، وأيضا اللغة وأشياء أخرى، لكن هذا لا يمنع من التعامل مع فنانين آخرين من قبيل أحمد شوقي، حاتم عمور، سعد المجرد، دنيا بطمة .. تؤكد الفنانة آمال صابر.

ملاحظة :

 يمكن تفعيل خاصية "الترجمة الفورية" من خلال الضغط على زر التعديلات عبر اليوتيوب 

 (فيديو) :

مجموع المشاهدات: 7455 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مختار
المساخط كيبانو فالعواشر
كنا ننتظر علماء ومخترعين وأطباء وعلماء يرفعون علم البلاد فإذا بنا نرى المغنيين والمغنيات والراقصين والراقصات والمجرمين والمجرمات وإرهابيين يقتلون الناس الأبرياء في المغرب وخارجه ، وجالية لا تحترم الدول التي تعطيهم لقمة العيش ، رفعوا رؤوسنا بالذل والهوان خارج وطننا وخارجه
مقبول مرفوض
2
2019/08/10 - 11:46
2 | Abdo
إن لم تستحي فافعل ما شئت.
مقبول مرفوض
0
2019/08/10 - 12:49
3 | Nathanyahu
Salut
???????? N'a pas de soucis d'être attaqué ou exterminé par les musulmans car ce genre personne ingrat prostitué mal éduquée obtuse médiocre etc ne pourra rien contre nous... L'a honte à ces putes musulmanes et aussi à ce niveau de journalisme au Maroc
مقبول مرفوض
1
2019/08/10 - 02:37
4 | عروبية
العجب
اذا كانت فنانة فلماذا تقدمونها باسم صديقة رونالدو وباز قضت ليلة ماجنة مع رونالدو وعاجبها راسها وحتى انتم متبعينها وكانها عالمة فلك
للاشارة دخلت لاكتب هذا التعليق فقط
احترمونا من فضلكم وجيبولنا اخبار تفيدنا ماشي اخبار مقرفة
مقبول مرفوض
0
2019/08/10 - 03:05
5 | مغربي
انحلال في الاخلاق اسمها صاحبة رونالدو ماذا يعني ذلك ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2019/08/10 - 03:52
6 | Saad
paradoxe
Tous les indicateurs de développement sont en baisse seul indicateur de prostitution qui se développe dune manière phénoménale
مقبول مرفوض
0
2019/08/10 - 04:22
7 | مغربية
وكثرتوا وليتوا كيف الجراد غير لما لقات ما دير تعرى وتشطح والصحافة تعطيها لقب فنانة .....الله ينعل لما يحشم...وخلاص
مقبول مرفوض
0
2019/08/10 - 05:32
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع