الرئيسية | ثقافة وفنون | سميرة سعيد تكشف تفاصيل جديدة عن قضية سعد لمجرد

سميرة سعيد تكشف تفاصيل جديدة عن قضية سعد لمجرد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سميرة سعيد تكشف تفاصيل جديدة عن قضية سعد لمجرد
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

إلتقت الفنانة المغربية سميرة سعيد بمواطنها الفنان سعد لمجرد خلال وجبة عشاء في العاصمة الفرنسية باريس، حيث نشرت على حسابها بأحد مواقع التواصل صورة من اللقاء، وعلّقت قائلة "سعد وسموره مفيش أجمل من كدا والله"، ما جعل عدد من المعلقين يرجحون إمكانية إصدارهما عملا فنيا مشتركا في الفترة المقبلة .

وكانت "الديفا" قد أكدت مؤخرا خلال استضافتها من طرف الإعلامي اللبناني "نيشان"، في برنامج "توأم روحي"،  المعروض عبر قناة " beINDrama" أن سعد مظلوم وأنها على إطلاع ببعض تفاصيل قضيته في فرنسا، معتبرة أن الإشاعات التي تلاحقه أقرب إلى الخيال، كما أوضحت أنها دائما تدافع عن المرأة لكن قضية سعد لمجرد مختلفة لكونها مقربة منه وتعرفه جيدا. 

وكان "لمعلم" قد حل الأسبوع الماضي بالمغرب، في الزيارة الأولى له لأرض الوطن منذ فترة طويلة، بعد أن سحب القضاء الفرنسي منه جواز السفر في وقت سابق على خلفية اتهامه في قضية اغتصاب ثانية، إلا أن تحويل التهمة من اعتداء جنسي إلى اعتداء جسدي خفف من المراقبة المفروضة عليه ليتم السماح له بالسفر المشروط.

مجموع المشاهدات: 7747 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الدمناتي ح س ن
سميرة بنت سعيد تدافع عن سعد لمجرد....وهل سيدافع عن لمجرد مفكرون أو أدباء أو علماء ..أكيد سيدافع عنه من له نفس الأخلاق....مع من شفتك مع من شبهتك.
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 01:10
2 | Soussou lakhnifri
zabaloune
presse de bordure vous nous parlez des ordures
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 04:55
3 | مفربي وافتخر
بالمغربي او العربي
"سعد وسموره مفيش أجمل من كدا والله"بنسعيد لازالت تؤمن ان اللهجة المصرية هي نهاية التاريخ مسكينة مزال عقلها سكة قديمة.الترجمة بالعربي او المغربي مافهمناش شنو هي مفيش وكدا...مصرة سميرة على احتقار لهجتها في كل شيء
مقبول مرفوض
0
2019/08/19 - 06:08
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة