الرئيسية | ثقافة وفنون | انفراد : قناة " إم بي سي" المغرب تخطف أبرز نجوم الشاشة المغربية استعدادا لـ "رمضان" وتغريهم بأجور خيالية

انفراد : قناة " إم بي سي" المغرب تخطف أبرز نجوم الشاشة المغربية استعدادا لـ "رمضان" وتغريهم بأجور خيالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفراد : قناة " إم بي سي" المغرب تخطف أبرز نجوم الشاشة المغربية استعدادا لـ "رمضان" وتغريهم بأجور خيالية
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة

في انتظار افتتاحها الرسمي شهر أكتوبر المقبل، بمدينة مراكش، أفادت مصادر مطلعة جدا، أن قناة "MBC MAROC"، تعتزم  اقتحام المشهد الإعلامي المغربي، عبر سلسلة من الأعمال الضخمة التي رصدت لها مبالغ مالية كبيرة، الهدف منها استقطاب أكبر عدد ممكن من الجمهور المغربي.

في هذا الصدد، أفادت المصادر، أن القناة السعودية المذكورة، باشرت تصوير مسلسل مغربي، من 120 حلقة، من إنتاج شركة "سبيك طوب" لصاحبتها فاطنة بنكيران، زوجة الراحل عزيز شهال، وهو عبارة عن عمل درامي، سيعرف مشاركة نخبة من نجوم الشاشة المغربية، في مقدمتهم الفنانة المقتدرة نزهة الركراكي، التي ستعود لمعانقة عشاقها بعد غياب طويل، والأمر ذاته ينطبق على الفنان الكوميدي المخضرم، محمد الجم، علاوة على أسماء وازنة أخرى من قبيل الفنانة ماجدولين الإدريسي، عزيز حطاب و آخرون .

تصوير هذا المسلسل الذي سيستغرق بحسب مصادرنا أزيد من 6 أشهر متواصلة( سيعرض في رمضان)، وغيره من الأعمال التي ستبث مستقبلا على هذه القناة الجديدة، قد يضع القنوات المغربية المعروفة في موقف حرج جدا، بحكم التعاقد الذي سيحرم عددا من الفنانين المشاركين في أعمالها، من المشاركة في أعمال أخرى، بالنظر إلى مدد التصوير، علاوة على "الكاشيات" المغرية التي سيتقاضونها، والتي ستسيل لا محالة  لعاب الجميع أملا في الحصول على دور بهذه الأعمال.

وارتباطا بالمسلسل المذكور، أكدت مصادرنا أن الفنانين المشاركين فيه سيتقاضون "كاشيات" سمينة جدا، ربما لم يتقاض أحد منهم مثلها طوال مشواره الفني، فمثلا الفنانة نزهة الركراكي ستتقاضى مبلغا كبيرا قيمته 120 مليون سنتيم، والأمر ذاته ينطبق على كل من الفنانين محمد الجم وماجدولين الإدريسي، فيما سيكون أقل أجر من نصيب الفنان عزيز حطاب، وقيمته 36 مليون سنتيم.

مجموع المشاهدات: 15157 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الاولولية للقناة التي تعطي اكثر
الفنانة المغاربة مقهورين من طرف قنواتنا الفاشلة ، فإذا جاءت ال م بي سي ووتعاقدت معهم بهذه الاثمان فالاولى لهؤلاء الفنانين الاشتغال مع القناة السعودية ،ولم لا وهي ستعطيهم مبالغ لم يحلموا بها حتى في المنام ناهيك عن اليقظة.
مقبول مرفوض
1
2019/08/29 - 06:28
2 | نورالدين
ظلم
لماذا عزيز حطاب يقبل بأقل أجر، لو كنت وكيل أعماله لتقاضى 200 مليون و هذا قليل في حقه
مقبول مرفوض
2
2019/08/29 - 06:59
3 | التازي
حكاب
علاش حطاب حطبوه...هو حسن من ادريسي...كان مميز فالدنيا دوارة..
مقبول مرفوض
0
2019/08/29 - 08:41
4 | كلمة حق
كلمة حق
الفنان عزيز حطاب يلعب أدوار جيدة.لماذا هذه الحركة و الظلم.الفرق شاسع جدا.تقريبا الربع . لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
0
2019/08/29 - 09:31
5 | سفياتي
لكدوب
باراكا من الفتن واش القنات باقا مزال مبدات وديجا موجدة المسلسلات قالك مسلسل فيه 120 حلقة هادي راها قنات تركية مشي سعودية لكتهضرو عليها وشكون لحسن الخطابي ولى الجم الى بغيتو تكدبو غير عرفو اش تقولو
مقبول مرفوض
-1
2019/08/29 - 09:33
6 |
آش خاصك ألعريان
المواطن المغربي غير محتاج للأفلام والمسلسلات راه حنا محتاجيين للوظائف...للمستشفيات ..للشغل حتى داك كورة مابقيناش باغيينها مادام عصابة هي اللي متحكما فيها
مقبول مرفوض
1
2019/08/29 - 10:40
7 | جلال
قناةmbc قناة رائدة في الدراما والبرامج في العالم العربي لا تقبل بي تخربيق والحامض تحترم عقول المشاهدين قناة في صالح الفن والفنانين المغاربة باش يحسنون مستوى الفن في المغرب في صالح المشاهد المغربي غادي يرتاح من قنوات الصرف الصحي
مقبول مرفوض
0
2019/08/29 - 11:04
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة