الرئيسية | ثقافة وفنون | شبيهة بوطازوت لـ"أخبارنا": تعرضت لمشاكل كثيرة بسبب "الشعيبية" وأنا بغيت نعول على راسي وهذه رسالتي لـ "كبور" (فيديو)

شبيهة بوطازوت لـ"أخبارنا": تعرضت لمشاكل كثيرة بسبب "الشعيبية" وأنا بغيت نعول على راسي وهذه رسالتي لـ "كبور" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شبيهة بوطازوت لـ"أخبارنا": تعرضت لمشاكل كثيرة بسبب "الشعيبية" وأنا بغيت نعول على راسي وهذه رسالتي لـ "كبور" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة 

في سياق التفاعل مع المواهب الفنية الشابة، التي برزت بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن أجل تقريب الجمهور المغربي منها، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الفنانة "سارة السمامي" أو "سارة الشعيبية" كما تسمي نفسها، شخصية لاقت متابعة كبيرة عبر قناتها على اليوتيوب، بفعل تقليدها للفنانة دنيا بوطازوت، من خلال دورها الشهير "الشعيبية" إلى جانب الفنان الكبير، الأستاذ حسن الفد.

سارة أو الشعيبية، أكدت لموقع "أخبارنا" أن ظهورها لم يكن وليد الصدفة، وإنما نتاج سنوات من الاشتغال في الظل، قبل أن تقرر الخروج إلى العلن، من خلال كبسولات دأبت على نشرها عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، بيد إن شبهها الكبير مع بوطازوت، تقول سارة، خلق لها مجموعة من المشاكل بالشارع، حيث صرحت أن تعرضت مرارا للسب والإهانة، لا لشيء غير أنها تشبه الشعيبية.

وشددت سارة على انها ترغب في بناء مسارها الفني بذراعها" وليس اعتمادا على شبهها ببوطازوت، مؤكدة أن حلمها هو لقاء الفنان الكبير الأستاذ حسن الفد، ولما لا الاشتغال معه في إحدى أعماله (الفيديو) :

مجموع المشاهدات: 15728 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | mahmoud
فنانين لبنانيين فقط في العالم العربي الذي يعطي اهمية لرشاقة الجسم الصحة الجمال اما فنانين المغاربة يا لطيف على انتشار السمنة و وحش الوجه. وباك صاحبي
مقبول مرفوض
0
2019/09/04 - 02:14
2 | امازيغي
دكتورة... وعاملة الحجاب... وشجعتيها على عمل منبوذ عند الله... اعلمي أختاه أنه كلما بانت تأخذين إثم ذلك. كان عليك أن تشجعيها على الحجاب... وعدم التبرج... وعلى كل ما ىحبه الله
مقبول مرفوض
0
2019/09/04 - 05:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة