الرئيسية | ثقافة وفنون | ملكة جمال ايران تكشف عن تعرضها لمحاولة قتل

ملكة جمال ايران تكشف عن تعرضها لمحاولة قتل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملكة جمال ايران تكشف عن تعرضها لمحاولة قتل
 

أخبارنا المغربية:

كشفت ملكة جمال ايران 2019 Lily ahmad ali، أنها قبل أسبوع تقريباً تعرضت لمحاولة قتل على يد فتاة غربية  كانت تتردد بين الحين و الاخر الى منزلها في العاصمة البريطانية لندن على أساس أنها احدى معجباتها و تتابعها بإستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي حتى نشأت صداقة عادية بينهما.

وأشارت الى أن ثمة غيرة كانت تلمسها بين الحين والاخر في شخصية هذه الصديقة التي راحت تتقرب منها حتى كادت تقتلها بمادة سامة وضعتها في أكلها .

وقالت Lily "قمت بدعوتها الى مأدبة غداء في منزلي وقد ساعدتني في اعداد الطعام, الا ان الامور لم تمر مرور الكرام لانني وبعد دقائق من تناول الحساء شعرت بوجع في معدتي واعتقدت أن الموضوع يتعلق بعارض صحي عابر, لكن المسألة تأزمت بعض الشيء و فوجئت بالصديقة تصر على مغادرة المنزل لارتباطها كما قالت بموعد عمل".

وتابعت "اتصلت بالطبيب و طلب مني الذهاب الى المستشفى بعد ان فاقت الاوجاع الحدود المعقولة, وبالفعل دخلت الى غرفة الطوارىء و أجريت لي الاسعافات اللازمة, وكانت الصدمة حين اكد لي الطبيب ان ثمة مادة سامة ظهرت في التحاليل المخبرية وأن مفعولها لم يكن مميتاً كوني لم أتناول الكثير من الحساء, ولو كانت الكمية اكثر مما تناولت لكان الضرر الصحي أكبر".

ملكة الجمال أشارت الى أن الشكوك تدور حول الفتاة التي زارتها وقالت "اختفت تماماً بعد الحادثة خصوصاً اثر قيامي بتقديم شكوى لدى الجهات المختصة دون ان احمل المسؤولية الى أي شخص , رغم ان احداً لم يدخل منزلي غير هذه الصديقة التي ربما دفعتها غيرتها و هوسها بالشهرة الى الخطوة التي تعتبر جريمة أي محاولة قتل".

Lily قالت أنها استعانت بمرافق شخصي في المرحلة الراهنة ومازالت تبحث عن الفتاة التي عادت الى بلدها وأغلقت حتى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

مجموع المشاهدات: 1314 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة