الرئيسية | ثقافة وفنون | "عاصي الحلاني" يتعرض لحادث خطير أفقده ذاكرته وأدخله في غيبوبة

"عاصي الحلاني" يتعرض لحادث خطير أفقده ذاكرته وأدخله في غيبوبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"عاصي الحلاني" يتعرض لحادث خطير أفقده ذاكرته وأدخله في غيبوبة
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

بعد تكتم كبير حول حقيقة الوضع الصحي لعاصي الحلاني على إثر حادث سقوطه عن جواده،جاءت الصور التي نشرها الإعلامي جمال فياض على صفحته بالإنستغرام من منزل عاصي في بيروت لتوضح كل شيء.

فقد كشف الإعلامي المعروف عن تفاصيل الحادث الذي كاد أن ينهي حياة الفنان المعروف، كما تحدث عن جديد حالته بعد أسبوع من العلاج المكثف.

ويقول المتحدث في تدوينة نشرها على انستغرام أن عاصي يعاني من إصابات في اليد والوجه والعين والرقبة، وذلك جراء سقوط خطير أثناء ممارسة هوايته في ركوب الخيل.

ويضيف فياض أن الحصان تعثر ليسقط عاصي بقوة على وجهه، بعدها سقط الجواد عليه بكل ثقله مشكلا ضغطا رهيبا على رأس الفنان وقفصه الصدري مما أفقده الوعي، حيث جرى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، المحلي ثم مستشفى الجامعة اللبنانية الأميركية -رزق، وهناك رقد عاصي غائباً عن الوعي ليومين متتاليين، إلى أن استفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له.  

وأكد فياض أن عاصي خضع لزراعة قضيبين فولاذيين في يده وزراعة براغي لتثبيت الفقرة العليا من الرقبة.

مجموع المشاهدات: 27316 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | فيصل
الله يشافيه و يعافيه.
مقبول مرفوض
2
2019/09/15 - 06:23
2 | مغربي
هو طاح على العود ديالو في لبنان واحنا مالنا و مالو يموت كاع و من بعد ...اش غاذي يوقع يموتو كاع المطربين اش غاذي يوقع غاذي نتهناو منو غاذي يجي شي عام ويدي فلوس الشعب من موازين ..اطلب الله ان يموتوا كلهم حتى نرتاح نحن الشعب المغربي راهم يجيوا يسرقونا و يمشيوا يقولوا كلام قبيح على بنات المغرب.
مقبول مرفوض
0
2019/09/15 - 09:49
3 | متتبع
عاصي...
ماهو الا إنسان عاصي والعاصي إن لم يتب إلى ربه فهو معرض إلى البلاء في هذه الحياة الدنيا وله الخزي في الآخرة.. اللهم اهدنا إلى طاعتك وحسن عبادتك وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم
مقبول مرفوض
0
2019/09/15 - 10:09
4 |
ومن الناس من يشتري لهوالحديث ..... فبشره بالعذاب الأليم هاذا إنذار يا حلاني
مقبول مرفوض
-2
2019/09/15 - 10:12
5 | المتنبي
مثل هؤلاء الانجاس الارجاس .لا يجب على الإنسان الشريف أن يلوث لسانه بدكر اسماء هؤلاء الجيف .هؤلاء هم دعاة الحداثة .والدعوة إلى الانفلات الخلقي والجنسي ونشر الرديلة .ومحاربة الفضيلة. لكن الخالق لهم بالمرصاد.يختار لهم السلاح الدي يناسبهم.
مقبول مرفوض
0
2019/09/15 - 01:20
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة