الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد أن أنكر صلته بالموضوع...الفتاة المراكشية تصدم الكوميدي "رشيد رفيق" بمعطيات خطيرة ستدلي بها للقضاء

بعد أن أنكر صلته بالموضوع...الفتاة المراكشية تصدم الكوميدي "رشيد رفيق" بمعطيات خطيرة ستدلي بها للقضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أن أنكر صلته بالموضوع...الفتاة المراكشية تصدم الكوميدي "رشيد رفيق" بمعطيات خطيرة ستدلي بها للقضاء
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة 

بعد رده الذي وصفته بـ "المستفز"، والذي قال فيه أنه " مافخباروش هادشي .. حتى يدزاد و نهدرو"، صرحت الفتاة المراكشية التي اتهمت الكوميدي رشيد رفيق باغتصابها والإنجاب منه، أن الأخير كان على علم بالموضوع منذ مدة طويلة، وأنه وعدها بحل المشكل بشكل ودي، عبر القيام بتحليل للحمض النووي "ADN" من أجل التأكد من مدى صحة إدعائها، الأمر الذي أجبرها على التزام الصمت، طمعا في الحصول على اعتراف من رفيق بابنه.

مسلسل "التماطل" تقول الفتاة المراكشية، استمر لشهور، كل مرة "كذبة في شكل"، حيث وعدها أول الأمر بإجراء التحاليل بالدار البيضاء، وهو ما لم يتم، قبل أن يقرر إجرائها ببلجيكا، وهو ما رفضته المشتكية، مخافة "فبركته"، قبل أن ترضخ لإرادة بعد شهور من الانتظار، حيث تم أخذ عينة من "لعاب" الطفل، وتم إرسالها بمعية عينة من لعاب رفيق إلى "إنجلترا" حسب ما صرح به رفيق لـ (ب).

بعد مدة من الانتظار، فاجأ رفيق المشتكية بوثيقة قال إنها صادرة عن مختبر بإنجلترا، مكتوبة باللغة الفرنسية، تؤكد أن الطفل ليس ابنه، الأمر الذي أدخلها في ازمة نفسية حادة، بعد أن أهدرت زمنا طويلا من المفاوضات لكسب اعتراف رفيق بابنه، حيث شككت في صحة هذه الوثيقة، وأكدت أن المغرب "فيه مختبرات" وأن الأمر بعد اليوم سيحسم فيه القضاء، حيث توعدته بالإدلاء بوثيقته (تحاليل انجلترا) ضمن ملف الشكاية الرسمية التي ستتقدم بها لدى وكيل الملك بمراكش.

مجموع المشاهدات: 35902 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | محمد
القافز
وافين القفوزية أسي رفيق واش عرفتي علاش ربي قال (ولا تقربوا الزنا) صدق الله العظيم
إلا قربتي مشيتي وخا تكون أوعر قافز
مقبول مرفوض
8
2019/09/16 - 11:15
2 | هاجر
هادو لي كايسميو روسهم فنانة غير يشبعو فلوس من الشعب ويبدوا عاطيينها غير لألا ومالي اش من سكير وتعربيد اش من اغتصاب وكاينساو أيام الفقر بلاش علينا من فنكم العطن الى كان غير بحال هاكا????
مقبول مرفوض
1
2019/09/16 - 11:44
3 | سعيد
ما هذا ياهذا وثيقة من مختبر انجليزي ومكتوبة بالفرنسية....فيلم هندي..هذا ؟؟؟
إلى كان بالصح نقولك يارفيق جمع راسك وسير اعترف بولدك وسوي امورك...هذا راه تحايل....وبالخصوص فكر بالابن الذي لا علاقة له ولا ذنب له فيما اقترفتهما انتما البالغين...
مقبول مرفوض
2
2019/09/16 - 11:52
4 | Ahmed
Pourquoi partout dans lemonde les filles sont facilement attirees par les stares comme les papillons sur une flamme pour se bruler en fin.est ce le besoin d unmal ou simple faiblesse.
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 01:07
5 | عروبية
وجهكم احمر وباااز كيغركم الشيطان وديروا الفساد ومن بعد تجيوا تبكيوا لواه اغتاصبني
الاغتصاب هو شي وحدة تختطف وكاتمشي تشكي ماشي حتى تولد ويكبر الولد. عاد تنوض تتباكى
ماعرفتش انا هاد القانون كيداير لي كيعاقب الرجال على الفساد والعيالات لا
اذا لم تستحي فافعل ماشئت
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 01:13
6 | Said
ما عنديش معه
ما عنديش مع هاد خينا، باسل في كل شي..حتى في الكذب..مختبر في إنجلترا يبعث تقرير تحليل ال ADN باللغة الفرنسية...وا بزاف
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 01:23
7 | سفياتي
اعتراف
مادام انه وافق على اجراء المض النووي للتاكد من صحت الابن هادا اصلا اعتراف انه يمارس الزنا خارج العلاقة الزوجية ويخون زوجته ابنه او ليس ابنه لو كان لريء لما عمل التحاليل كان سيجبرها على رفع الدعوة وانتضار امر القاضي بعمل الخبرة الطبية والتحاليل
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 01:40
8 |
الماركسيين مفسدين مراكش مدينة الشدود والعاهرات
مقبول مرفوض
1
2019/09/16 - 01:46
9 | Mohammed
رفيق الفن !!!
باش تكون فنان خاص يكون عندك مستوى ثقافي + تربية حسنة حتى تكسب ود و احترام الجمهور . لكن ما نسمعه بين الفينة و الأخرى عن بعض الفنانين المغاربة(إن كانوا فعلا فنانين) لا صلة له بالفن.
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 02:16
10 | مغربية
مفهمتش انا هاد الناس تيكونوا مكحيطين وداخلين سوق راسهم وعارفين ربي غير تيدخلهم عمر تيوليوا اخرين...
اشنو زاد عليكم كبرت شي ضلعة فيكم ولا شنو عبد الفتاح جوادي راه تشد فرنسا بتهمة الاغتصاب الميلودي نكر ولادوا
هاد رفيق والفضيحة مع المراكشية والله حتى الزلط زوين كون مضسرتوش بالفلوس كون كل واحد عابر شبر وقاعد بلا مصايب.
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 02:51
11 | محمد
فضحك الله
انت متزوج وتزني فضحك الله أمام زوجتك وامام الملا يعني بما انك ارسلت العينات انكلترا ا لا وانت فايد يعني زنيت هده حجة عليك مفسد وفكها يا من وحلتها شفتي الضسارة ودنوب المرأة ديالك خرجو فيك على دخول الحمام بحال خروجو
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 03:06
12 | مواطن درجة تانية
مختبر عمي التازي
قالوها ناس زمان الله ينجيك من المشتاق إلى داق
مختبر التعازي هو اللي غادي يحللها اسي القافز،
ذنوب هداك المسكين اللي خرجتي ليه على خدمتو
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 03:09
13 | ميمي
تعليق
ماعندها ماتصور من عندو . سوف لن يعتقلونه لانه ببساطة ليس بصحفي مزعج ولا بمعارض نشز . انه فقط شبه كوميدي
مقبول مرفوض
0
2019/09/16 - 03:57
14 |
إنت معلم
شفتي ، لي كايخون مرتو و كايضحك على بنات الناس، آش كايوقع ليه..
مقبول مرفوض
1
2019/09/16 - 05:30
15 | الدرقاوي
عركتي
أفين لعووجية ديال الفم ..كتعجبونا بالتمقليع الخاوي ...كتكدب على راسك وكتيقو ....أجبد لحال برد
مقبول مرفوض
1
2019/09/16 - 06:38
16 | tazi
الضحك على الدقون
واين كانت كل هده المدة بعد اغتصابها. لا اظن ان هناك اغتصاب بل ان فتياتنا اصبحن رخيصات الى حد كبير .
مقبول مرفوض
1
2019/09/16 - 06:55
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع