الرئيسية | ثقافة وفنون | فيصل عزيزي يثير الجدل مجددا بأحدث إطلالة له

فيصل عزيزي يثير الجدل مجددا بأحدث إطلالة له

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيصل عزيزي يثير الجدل مجددا بأحدث إطلالة له
 

أخبارنا المغربية: العربي المرضي 

عاد الممثل فيصل عزيزي ليثير الجدل مجددا بعد إطلالة "مثيرة" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

عزيزي نشر صورة له بحواجب "منتوفة"، وظهر واضعا أحمر شفاه ومساحيق على وجهه.

وعلق الفنان مستبقا الانتقادات التي تستهدفه بسبب هذه الإطلالات "آخر همي هما قواعدك".

وأضاف الفنان المثير للجدل، موضحا في رد على سؤال إحدى متابعاته "عندي تصوير فيلم واحتاجو يقادوهوملي هاكا".

هذا،وسبق وأن تم تداول إشاعات تفيد أن فيصل عزيزي شاذ جنسيا، وهي الاتهامات التي نفاها الفنان المغربي جملة وتفصيلا.

مجموع المشاهدات: 32180 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | رد
إما شاد جنسيا أو شاد حق الله !!!!!
تريكة طالعة فابور
مقبول مرفوض
9
2019/10/07 - 10:12
2 | نهله
لا حول ولا قوة إلا بالله
هذا راجل؟؟!!!!!استغفر الله نسأل الله العفو والعافية
مقبول مرفوض
4
2019/10/07 - 10:26
3 | مبارك البيضاء
هذا هو اللي كيقلبوا عليه العلمانيون...
الرجل يصبح إمرأة و المرأة تصبح رجل...
الرجل يتزوج بالرجل و المرأة تتزوج بالمرأة. ..
الشاذ جنسيا و المثلي أصبح يتباهى بمثليته و شذوده الجنسي عبر وسائل الإعلام بكل وقاحة و يفتخر بحجم مؤخرته بدون خجل و لا حرج .

الله يعفو علينا وصافي ما بقى ما يعجب.
مقبول مرفوض
8
2019/10/07 - 10:50
4 |
اخرالزمان اصبحت الفواحش معلنة كما كانت في عهد نبي الله لوط، ولهذا لا تتفاجؤا من غضب الله قريبا، اللهم الطف بنا يا الله،
مقبول مرفوض
6
2019/10/08 - 12:24
5 | محمد
خبر ببلاش
طلع بفيديو أو لم يطلع فهو محروق مرتين.مرة محروق عند كل من له نخوة تالرجال لرجال لأنه في تعرفهم جرثومة مقصية من سلم الناسوالرجال.وهو نكرة ملعونة ومنبوذة ..كلب في صورة عاهرة..المحروق سلميا عند رب كلف الانسان وكرمه.هذا تنكر لما كلف به ورمى نفسه عوض التكريم إلى مهاوي الديوثيين...ولو طلع بأفلام يبقى رمزا للحقارة والخسة والذل والإعاقة السلوكية..وصفته للعلاج نسيانه.واعرض عن الجاهلين.مخنث ديوتي إمعة.مقزز
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 01:06
6 | الشامي
التشبيه
لعنة الله على كل رجل تشبه بامرأة،أو إمرأة تشبهت برجل ولو بالمزاح
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 07:01
7 |
آشمن فيلم غادي يحتاج نتف الحواجب و و دضع أحمر شفاه ؟ ما عدا إذا كان فيلم بورنو.
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 07:12
8 |
اسألوا الله له الهداية
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 07:26
9 |
اظن انه عمل فني
مقبول مرفوض
-1
2019/10/08 - 08:30
10 | محمد
منذ أكثر من سبعين سنة قال الفيلسوف سارتر قولته الشهيرة "الجحيم هو الآخر" لا تخافوا إذن من جهنم التي أعدها الله للكافرين فأنتم وسط جهنم من المتخلفين الذين يجب أن تكونوا وتوجدوا وتحيوا على مقاسهم ومعاييرهم. ألم يحرموا النمص حتى على النساء ولعنوهن وشتموهن وكأن ثلاث شعيرات نقصت من الحاجبين نقصت جبلا من الإيمان.؟ يا ليتك يا فيصل ولدت في مكان آخر لا جحيم فيه لا في الكتب ولا في الواقع.
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 08:58
11 | Mohamed
Nederland
اسي اخرج ليها نيشان و قل انا شاذ. في المغرب اليوم مقبولة منك هه
مقبول مرفوض
0
2019/10/08 - 09:41
12 | احسن حال
لا للقذف
كفانا يا اخوة القذف و السب و الشتم كل واحد حر في ذاته يعمل بها ما يشاء ، اللهم اهدي الجميع.
مقبول مرفوض
-1
2019/10/08 - 10:09
13 | marocain et fier...
اتبرهيش
لو كان كنت مغربي حر و احرش ما ادير هذا الشي اللي كيديروه غير لعيالات انت اذن خنتة و ثقبة و عار لاهلك اللي ما ربوكش على الاستقامة. سر الله امسخك قرد و خنزير.
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 11:14
14 |
جفاف وكوارث ووومزالو مشتو والو إن الله سبحانه وتعالى قال هدا في قران كريم. ومزال مشتو والو ألله أكبر الله احفظ أبناءنا من ما يصنع من؟؟؟؟حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
-1