الرئيسية | ثقافة وفنون | الموت يخطف الممثل الكوميدي المصري طلعت زكريا في سن ال58 عاما

الموت يخطف الممثل الكوميدي المصري طلعت زكريا في سن ال58 عاما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الموت يخطف الممثل الكوميدي المصري طلعت زكريا في سن ال58 عاما
 

 توفي الفنان المصري طلعت زكريا، عصر اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 58 عاما، بعد صراع مع المرض.

ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان طلعت زكريا، واصفة إياه ب"أحد رموز الفن المصري المعاصر".

وكان الراحل، قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها، صباح اليوم، إلى أحد مستشفيات القاهرة قبل أن يوافيه الأجل المحتوم. وطلعت زكريا من مواليد 29 مارس 1960 بالإسكندرية.

شارك في بطولة عدة أفلام من بينها "حاحا وتفاحة" و"أبوعلي"، و"سيد العاطفي"، و"حليمو أسطورة الشواطئ"، و "طباخ الريس" الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة زادت من شهرته. كما شخص الفقيد أدوارا لافتة في عدة أعمال مسرحية، من بينها "دوري مي فاصوليا"، و"بابا جاب موز" وغيرها.

مجموع المشاهدات: 8423 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | حسبنا ابو الهنا
كان من مؤيدي مبارك ومن أشد المدافعين عن بقاءه لدرجة أن مبارك استقبله في بيته أو بالأحرى في قصره لما مثل في فيلم طباخ الرءيس ،ومن أشد المعارضين الشرسين للمرحوم محمد مرسي .كما ساند انقلاب الخسيسي على مرسي.
مقبول مرفوض
2
2019/10/08 - 04:16
2 | x
رد على تعليق ١
وا يكون مؤيد لمن بغا سيد مات دعي ليه بالرحمة ولا سكت

الله يرحمو ويغفر ليه ولامة سيدنا محمد
مقبول مرفوض
-1
2019/10/08 - 05:49
3 | الصاعق لأعداء الله
شعب مصر هم أدرى بخبايا بلادهم..والمرحوم هو أعلم منك بما فيه مصلحة لبلاده..سير تكمش أيها "لفهاماتور"..وديها في جيهة ضاراك..وخليك من التحاليل الخاوية لي عمرات ليك بيها راسك قناة الخنزيرة القطرية..مصر أكبر من أن يهاجمها أقزام من حجم دويلة قطر المارقة عبر قناتها الشيطانية التي تلعب ليل نهار دور النمامة الخبيثة التي تفسد وتفرق بين الإخوة وتزرع بينهم العداوة والبغضاء بسرد الأباطيل..فكرتيني في هاداك لي خلى دارو ومشا يسايق دار جيران..
مقبول مرفوض
-1
2019/10/08 - 07:56
4 | Aki
مسكين
الله يرحموا
مقبول مرفوض
-1
2019/10/08 - 07:57
5 | عبد الله في ارض الله
وسير الله يحشرك مع الصهيوني السيسي
قال الفنان طلعت زكريا إنه واثق من قدرة الرئيس عبدالفتاح السيسي على إنقاذ البلد، مشيرًا إلى أنه لم يحضر حفل تنصيب السيسي رغم توجيه دعوة رسميه إليه، مرجعًا السبب إلى انشغاله بتصوير أحد الأعمال.
https://www.almasryalyoum.com/news/details/479166
واسير اولد الحرام دابا ينقذك السيسي ومبارك من العذاب الاليم اللهم احصهم عددا والحمد لله على الاستجابة فماكينة حصد الارواح خدامة مزيان مع المفسدين مغاربة واجانب اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تفلت منهم احدا
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 01:11
6 | عبد الله في ارض الله
وسير الله يحشرك مع الصهيوني السيسي ويحشر معاك محبيك
وسير الله يحشرك مع الصهيوني السيسي ويحشر معاك محبيك ومحبي السيسي وحزب الظلام التلفي في مصر الذي تصل لاعضائه خلصة شهرية من سلمان ال منشار فتجد التلفي لاخدمة لاردمة غير نشر الدعوة والتلفية وان يحشر معكم كل من يؤيدكم من الذباب الالكتروني يبتعليقاتهم الا من تاب
الصاعق لاعداء الله اتحداك امام الملا ان تكتب عبارة اللهم احشرني مع السيسي و طلعت زكريا فانا على يقين انك تتفوه بعكس ما تؤمن به وهاني غادي نرجع ونشوف واش كتبتيها
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 01:19
7 | الصاعق لأعداء الله ومنهم صاحب التعليق 6
من خلال طريقة ردك علي يبدو أني صعقتك صعقا..سأشرح لك أيها البليد وسأحاول أن يكون شرحي بسيطا على قدر قدراتك الفكرية المتواضعة جدا: عندما أدافع عن شخص ما أو نظام ما فهذا لا يعني أني أحبه إلى درجة أني أتمنى أن أحشر معه..ولكني أدافع عنه لأني أرى أنه أقل ضررا على البلاد من أن يتولى السلطة غيره..لقد رأيت من خلال تعليقك العدواني ذي الأسلوب الرديء جدا مدى حقدك على الإخوة السلفيين المسالمين الموحدين الأطهار في مصر الحبيبة..لهذا فإني أقول لك أنك لن تحشر في زمرتهم أبدا ما لم تتب..وهؤلاء الأطهار الموحدين هم الذين أقول لك هنا بأني أدعو الله بأن يحشرني في زمرتهم..وأما أنت فإني أدعو الله بأن يحشرك في زمرة غير زمرة السلفيين الموحدين..يعني مع الإخوان المفلسين المتحالفين مع الإيرانيين الشيعة المشركين عباد القبور وقاتلي الأطفال والنساء والشيوخ المسلمين في البلاد العربية..ها أنا تركت لك جوابي وهو جواب سيصعقك ثانية بكل تأكيد أيها البليد..
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 11:15
8 | الصاعق اليك الدليل وسالينا الفيلم ماعانديش الوقت
اتباع الطاغية ولو لم تحبه
انت مع من احبت وتحشر معه شئت ام ابيت
يَقْدُمُ قَوْمَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَأَوْرَدَهُمُ النَّارَ ۖ وَبِئْسَ الْوِرْدُ الْمَوْرُودُ
تفسير بن كثير

يقول تعالى مخبراً عن إرسال موسى بآياته ودلالاته الباهرة إلى فرعون ملك القبط وملئه { فاتبعوا أمر فرعون} أي منهجه ومسلكه وطريقته في الغي، { وما أمر فرعون برشيد} أي ليس فيه رشد ولا هدى، وإنما هو جهل وضلال وكفر وعناد؛ وكما أنهم اتبعوه في الدنيا وكان مقدمهم ورئيسهم، كذلك هو يقدمهم يوم القيامة إلى نار جهنم، { يقدم قومه يوم القيامة فأوردهم النار، وبئس الورد المورود} ، وكذلك شأن المتبوعين يكونون موفرين في العذاب يوم القيامة، كما قال تعالى: { لكل ضعف ولكن لا تعلمون} ، وقال تعالى: { ربنا آتهم ضعفين من العذاب} الآية، وقوله: { وأتبعوا في هذه لعنة ويوم القيامة} الآية، أي أتبعناهم زيادة على عذاب النار لعنة في الدنيا، { ويوم القيامة بئس الرفد المرفود} . قال مجاهد: زيدوا لعنة يوم القيامة فتلك لعنتان، وقال ابن عباس: لعنة الدنيا والآخرة وكذا قال الضحاك وقتادة ، وهو كقوله: { وأتبعناهم في هذه الدنيا لعنة ويوم القيامة هم من المقبوحين} .
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 04:37
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع