الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد كشفها للحقيقة : تطورات مثيرة تعرفها قضية الممثلة "حنان المسعودي" والمخرج الجزائري "أكطاريس" (فيديو)

بعد كشفها للحقيقة : تطورات مثيرة تعرفها قضية الممثلة "حنان المسعودي" والمخرج الجزائري "أكطاريس" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد كشفها للحقيقة : تطورات مثيرة تعرفها قضية الممثلة "حنان المسعودي" والمخرج الجزائري "أكطاريس" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة 

تطورات مثيرة جدا، تلك التي عرفتها قضية الممثلة "حنان المسعودي" التي اتهمت المخرج "أحمد أكساس" الملقب بـ "أكطاريس" بالتنكر لواجباته إزاء حقوق ابنتها التي أنجبتها منه بدون عقد زواج، حيث عبرت في محادثة هاتفية عن سعادتها الكبيرة وهي تتلقى كما هائلا من رسائل التضامن عقب الحوار الذي أجراه معها لـ"أخبارنا".

وارتباطا بالموضوع، أكدت حنان أن جمعيات حقوقية تعنى بـ"المرأة" بمعية برلمانيات وشخصيات بارزة، دخلت على خط قضيتها التي عرت في سابقة من نوعها، جانبا من معاناة المغربيات ، سيما بعد أن أكدت أن القضاء المغربي لم ينصفها في مواجهة "أجنبي" أثبتت كل الدلائل والقرائن أنه والد ابنتها "ملاك" (الفيديو) :


مجموع المشاهدات: 16265 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | Yoyo
التقار
دعوا عنكم الملك فيكفيه مرضه ومسؤولياته،هل غصبك الملك اوالشعب المغربي ان تلبي نزواتك ونزوات رفيقك في الزنا على ارتكاب الفاحشة،اتصل بك من اتصل بك فسارعي لحل مشاكلك بعيدا عن الراي العام.
مقبول مرفوض
5
2019/10/09 - 12:01
2 | Moreno
مصيبتكم كحلة
انا مافهمتش دابا عاد ولا اجنبي منين كان كايكلب فيك او يبول فيك حاشا السامعين كان ولد البلاد !المشكل نتوما عارفين البراني كايبهدلكم و بالتجارب العديدة لي وقعات لماشي وحدة ماشي زوج و لكن قتلكم الطمع و اللهطة و الجوع و نيت هاد البلاد مترعة للبراني كايدير فيها مابغا تقول المسؤولين ديالنا مافيهومش النفس ديوثيين
مقبول مرفوض
10
2019/10/09 - 12:15
3 | عبدو
إبنتها التي أنجبتها منه دون عقد زواج. تسمون الأسماء بغير مسميتها، هذا إسمه فساد، تلقت مؤزارة من جميع مكونات المجتمع. منافقة ومنافقون اللذين يؤازرونك.
مقبول مرفوض
1
2019/10/09 - 12:42
4 | كماا
الرباط
...تتعرفوا غير تهزوا رجليكم....بدون حسابات.....
مقبول مرفوض
1
2019/10/09 - 12:45
5 | Moreno 3
Moreno2 bravo.. Les putes marocaines sont partout, le cinéma, la musique etc.... On est un pays céleste dans ce domaine de la prostitution
مقبول مرفوض
2
2019/10/09 - 12:51
6 | عبد الله في ارض الله
التنكر لواجباته إزاء حقوق ابنتها التي أنجبتها منه بدون عقد زواج
نصيحة للمغربيا متتبعات يويوبوزات العهر المتزوجات بالنصارى وماكايحشموش على عاراضهم ويعنونون فيديوات تحت عنوان لماذا تزوجت اجنبي ولم اتزوج مغربي ؟؟؟؟!!!! لانه لطيف ودود كيتهلا فيا بالهدايا ومالقايتش هاد الشي في مغربي مغربي خايب كيعنفني
اوا سيرو من الكذوب او قولو راكم طامعات في الثروة شوهتونا
لماذا لايزج بهما القضاء في السجن بتهمة الفساد والحمل خارج اطار الزواج الموثق كما فعلو بحنان علما ان رئيس النيابة العامة معين تعيين مباشر من طرف الملك وبالتالي فالتعليمات صادرة مباشرة من الملك
اشداك تزوجي باجنبي بلا عقد وهذا حال كثير من اليوتوبوزات اللواتي يدعين الزواج من اجانب نصارى ويكذبن على االمكلخات المغربيات المخدوعات بالمادة والدنيا ويلدن اولادا على اساس انهن غادين يدكو الوتاد ولكن هؤلاء المنافقات الكذابات اللواتي يستعرضن عضلاتهن بزوجي اشترى لي سيارة او هدية او خرجت معه فيرحلة او في جولة في يخت ....الخ من الكذب لا يقلن الحقيقة الا وهي انهن عاهرات للاجانب وساشرح لكم
في الغرب لدينا طريقتان للعلاقة وتكوين اسرة
الاولى عقد زواج وهذا هو الذي يضمن نصف الثروة والحقوق كزوجة عند الطلاق والارث والاجانب لايتزوجون بينهم بهذا العقد الا في حالات قليلة وبشروط كغني يتزوج بغنية الخ...تسمى قانونيا mariage
الحالة الثانية L'union de fait: vivre ensemble sans être mariés وهذه التي يتعامل بها الغرب واعطيت المثال من كندا فعند الفراق ولا اسميه الطلاق يرمى بالمراة كعاهرة وهذا هو اكبر قالب كيوقعو فيه العاهرات المغربيات اللي كيتزوجو بالنصارى وكيضحكو على المغربيات زعما راهم مزوجات بنصراني غني وتفتخر بذلك وتتباهى دون اي احترام لتحريم الاسلام لهذه العلاقة ولتحدى كل يوتوبوزات العهر ان يدلين بعقد زواج مغربي واجنبي موثق في مصالح الدولتين
راه ماكاين لا ورث ولا نصف الدار ولا تالعبة بحالهم بحال العاهرة واخا تولد ت ربعين ولد واخا تعيش معاه ت 40 عام ها القانون اشنو كايكول في كندا
L'union de fait, aussi appelée «union libre» ou autrefois «concubinage», existe entre deux personnes non mariées qui vivent ensemble durant un certain temps ou qui vivent ensemble durant un certain temps et qui ont un enfant ensemble. Ces personnes peuvent être considérées comme «conjoints de fait» selon la loi. Il n'est pas toujours nécessaire de cohabiter! Il est possible de partager une vie ensemble sans habiter sous un même toit!

Attention ! L'union de fait et l'union civile sont deux situations différentes. Cet article traite seulement de l'union de fait.



Les conjoints de fait ne sont pas automatiquement mariés après un certain temps
Deux personnes peuvent choisir de vivre ensemble sans se marier. Et même s'ils vivent ensemble 1 an, 3 ans, 15 ans ou 40 ans ou ont plusieurs enfants ensemble, ils ne seront jamais «automatiquement» mariés.

En conséquence, les conjoints de fait ne bénéficient pas de certaines protections réservées aux couples mariés, notamment en cas de séparation ou de décès.

Le conjoint de fait:

Ne bénéficie pas de la protection de la résidence familiale si un seul des conjoint est propriétaire ou locataire de la résidence;
N'a pas le droit au partage des biens en cas de séparation;
N'a pas droit à une «prestation compensatoire» pour le travail réalisé pendant l'union de fait au profit de son conjoint;
N'a pas le droit de demander une pension alimentaire pour lui en cas de séparation;
N'hérite pas en cas du décès de son conjoint si ce dernier n'a pas fait de testament ou s'il ne l'a pas désigné comme héritier dans son testament.
المصدر https://www.educaloi.qc.ca/capsules/lunion-de-fait-vivre-ensemble-sans-etre-maries
مقبول مرفوض
1
2019/10/09 - 12:59
7 | الرجال
الداه
تطالبين بالحرية مع العلم ان الحرية هي من اوصلتك الى تتكلمين عنه الآن.
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 12:59
8 | سعيد
اتسائل اين هي النيابة العامة لماذا لم تصدر امر باعتقال هذه السيدة بعد اعترافها بممارسة الفساد والانجاب خارج اطار الزواج اليست هي تهمة نفسها التي ادخلت هاجر الريسوني السجن ام ان دولتنا دولة يحترم فيها فقط الشيخات والعاهرات ولاعبي كرة القدم
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 01:22
9 | رد
شوفي اختي ما حك جلدك غير ظفرك راه هادو اللي باغيين يعاونوك اليوم غدا يبغيو شي حاجة
وزيدون تيقول المتل المغربي ...اللي عطى.....لهلا يفكو
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 01:38
10 | ريم
المغرب ديما لفوق
فاش وصلنا لمرحلة الجهر بالزنا وبنادم وجهو صحيح وكان هادشي عادي عرف المغرب ضربو التران
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 02:15
11 | الصاعق
الخانزات شوهونا الله يغبر ليهم الشقف..أقول لهاد الرخيصة سيري بكي على موك لي ماقرصاتكش مزيااااان..وحتى باك مانظنش باقي عايش وقتلاتو فقصتك..لا تلوثي أسماعنا وأبصارنا بفيديواتك العفنة..نتي وجهك مقزدر مزيااااان..وتانا غانتقزدر معاك شوية..ماعندنا مانديرو ليك نهار لول ماتشاورتيش معانا قبل ماتكوزي ليه..
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 02:46
12 | Salim
??????
لماذا لم تتابع قضيتها مثل حنان الريسوني?
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 02:55
13 | Zak
تفووووووووو شوهتونا
كان المفروض المقاضات ديالها على الزنا مشي التضامن معاها
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 03:05
14 | منصف
سترو ما ستر الله
سلام
هذه الواقعة تقع في بلدنا الحبيب كل يوم ممكن تكون درتيها ا yo-yo أو أنت ا Moreno أو دارها شئ واحد في عاءلتكم ونال جزاءه في الحين التغرير ب النساء معروف خصوصا اصحاب المناصب ولا ارباب العمل فهذا الشخص بنتو ما باغيش يعترف بها فلا تنتظر خيرا منه و لا من اصحاب التعاليق السابق المعروفة دات أسلوب مخزني فاولياء الامور في الوطن الا ما كانوش يدخلو و طبقو القانون و ينصفوا المرأة بحكم الضعف ديالها فأبكي على هذا البلد سواء كان من يحكمه فاشلًا أو مريضا أو قويا امير للمءومنين كما يشاع
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 03:14
15 | صمادي
تعليق حر
انا متأكد كون كانت شي وحدين بحالكم طراايهم هاد المشكل أولا مزوجين بالفاتحة أو عرفي أو خصوصا كانو منشي حزب إسلامي مكانوش غيدخلو هاد جمعيات حقوقية اوجمعيات دفاع عن حقوق المرأة كانو غتسمع غ سب الشتم ار الإتهام ب الزنا ...باز او بزيز
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 06:10
16 | Zawa
لوجه علاش تحشمي راه مشقف الله يمسخك فاش كيكل ليك لحلوة كان عاجبك لحال اتريكت لنكول فرعك صراحة
مقبول مرفوض
0
2019/10/09 - 06:15
17 | Den Haag
وايلي
، طيحتو بنا الله بعطيكم الذل الذل كما انتن فيه
مقبول مرفوض
1
2019/10/09 - 08:51
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع