الرئيسية | ثقافة وفنون | مبروك عليك المولود ومبروك عليه "الجنسية"... "سلمى رشيد" تضع مولدها البكر "يانيس"

مبروك عليك المولود ومبروك عليه "الجنسية"... "سلمى رشيد" تضع مولدها البكر "يانيس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبروك عليك المولود ومبروك عليه "الجنسية"... "سلمى رشيد" تضع مولدها البكر "يانيس"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد أن غادرت المغرب صوب الولايات المتحدة الأمريكية في 25 من شهر غشت الماضي، من أجل وضع مولودها البكر هناك، حتى يستفيد من "الجنسية" الأمريكية، بحسب ما ذكره حساب "حمرة مون بيبي" على الاستغرام آنذاك، نشرت الفناة "سلمى رشيد" قبل حوالي ساعة، أول صورة لها رفقة ابنها البكرها الذي اختارت له اسم "يانيس" ، داخل إحدى مصحات بلاد العم السام.

وكانت سلمى رشيد قد اختفت عن الأنظار قبل أسابيع مضت، بعد أن واجهت سيلا من انتقادات اللاذعة، عقب سفرها على عجل إلى أمريكا لضمان الجنسية لمولودها البكر، حيث استغرب الكل كيف أن هذه الفنانة التي اغترفت أموالا طائلة من "رزق الشعب" بعدد من المهرجانات الوطنية، وتشدقت بحبها للمغرب والمغاربة، لم تتوانى عند أول اختبار في البحث عن جنسية لمولودها، من فئة "VIP"، وكأن فلوس المغرب زوينة وجنسبته خايبة. 

مجموع المشاهدات: 24557 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (23 تعليق)

1 | أدونيس
ومن بعد
هي حرة تولد حتى فجهنم والناس كرية حنكة علاش
مقبول مرفوض
6
2019/10/10 - 07:34
2 | متتبع
اذا توفرت الشروط
فعلا ياخذ المولود الجنسية اذا كان عندها هي بنفسها الجنسية الامريكية او اقامة . في هذه الحالة ممكن لان الامور تغيرت و امريكا اصبحت تمنح الجنسية الا اذا كان الابوين قانونيين . اللهم اذا كان زوجها مقيم او امريكي .
مقبول مرفوض
3
2019/10/10 - 07:36
3 | مغربية
المستقبل اولا
وراه فعلا فلوس المغرب زينين والجنسية ديالها متفوتكش موريطانيا..... كونو واقعيين شوية
رآه باقيين شباب غارقين حتى البحر مارماهم... باقيين سكان المحمدية مفجوعين
هنيئا لابنها بجنسية تمكنه من تذكيره عند السفر انه انسان حر او اذا واجهه مخزني يكفي ان يخرج لون الباسبور ليكلمه باحترام لأنه يعني دولة وراء رعاياها .. هاذي باش يعرف المغربي وحكامه بان جنسيته هي فقط 800 درهم فالباسبور حتى فجهنم ممعتارفينش بها... واذا فكر و بغى يبيعوا والله مايستاهل 20 فلس
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 07:41
4 | مغربية
المستقبل اولا
وراه فعلا فلوس المغرب زينين والجنسية ديالها متفوتكش موريطانيا..... كونو واقعيين شوية
رآه باقيين شباب غارقين حتى البحر مارماهم... باقيين سكان المحمدية مفجوعين
هنيئا لابنها بجنسية تمكنه من تذكيره عند السفر انه انسان حر او اذا واجهه مخزني يكفي ان يخرج لون الباسبور ليكلمه باحترام لأنه يعني دولة وراء رعاياها .. هاذي باش يعرف المغربي وحكامه بان جنسيته هي فقط 800 درهم فالباسبور حتى فجهنم ممعتارفينش بها... واذا فكر و بغى يبيعوا والله مايستاهل 20 فلس
مقبول مرفوض
-2
2019/10/10 - 07:43
5 | Mourad
حتى واضع هذا المقال لن يتردد لحظة في القيام بالمثل.يجب البحث عن حلول لهذا النزيف الداخلي على جميع الأصعدة......
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 07:47
6 |
عي بيناتنا واش واحد تجيه فرصة لبين ايديه و تخليها تفوت هباءا منثورا نكونو شوية واقعيين
و بالخصوص في هذه السنوات الاخيرة واش هاد لبلاد يبغي يعيش قيها شي واحد او يكبر فيها أولاده راه حتى اللي سايقين فاش تيبغيو يتفطحو تيخرجو من لبلاد و يمشيو بفلوس الشعب .
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 07:53
7 | Samir
الخيانة
عادي على هدي أول وحدة الناهبين جميعم يأكلون من المغرب و يتمتعون بنقوده في الخارج لكن يجب ان تعلمو أنه من يأخذ مالا لم يتعب فيه بحق فهوا مجرد فاشل و جبان الشجرة عند زرعها تمر عليها سنين من تعب و تغيرات مناخية لتصبح قوية لكن هاؤلاء ناس فهم مجرد حطابين يمكنهم قطعها في دقيقة يوريدون حلب لبقرة ولكنهم لن يستطيعو إطعامها فهم ألأن يحلبون المغرب لكنهم لا يستطعون ألإهتمام به.
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 08:04
8 | مغربية
المغاربة لايعرفون من تكون هذه الشيخة
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 08:11
9 | Aziz
مقال غبي
وهل سيحرم الابن من الجنسية المغربية،لو كان هناك إمكانية لكل المغاربة،افعلوا نفس الشيء،كفاكم حقدا وغلا،المش فاش مكيوصلش للحم،كا يقول خانز
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 08:13
10 | رشيد
فلوس الشعب هههههههه
مقبول مرفوض
-1
2019/10/10 - 08:47
11 |
زمن التافهين
ومالنا حنا تولدو حتى في المريخ
وكانه المهدي المنتظر
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 09:09
12 | مواطن
فكرة بترو
سلام
اقسم ان لا اعرف هذه السيدة لا كفنانة او إنسانة
وبدون نفاق لو سالنا اَي مغربي له القدرة على تمكين مولوده من هذه الجنسية لما تردد
لذا أسائل كاتب المقال لم هذا النفاق

تحية
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 09:18
13 | صحراوي
لحزاق مايفك من الموت.
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 09:31
14 | ادم
الميريكان
ماشي عيب الواحد يضمن المستقبل ديال اولادو.حتى هي تضمن مستقبلها و أوراق الميريكان فاش ولدها اكبر أدير ليها أوراق،حتى الحكام ديلنا كلشي عندو جنسية اخرة،الميريكان ماشي هي الماروكان
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 09:55
15 | محمد العربي الادريسي
الحسد
وكأن من يلوم هذه المرأة يحسدها على ما أقدمت على فعله ، المرأة لم تفعل الا مايفعله حكام ووزراء وبرلمانيي البلاد ، الكل يبحث عن جنسية الدول الغربية التي تمنحه الحقوق والكرامة ،لانه وبصراحة جنسيتنا لا تعطينا هذا العز رغم أننا نفتخر بها وبجوازنا الاخضر الذي ربما لا يمنحك شيئا ولكن يمنحك هوية اجداد وتاريخ حافل وأرض الاولياء والمرابطين في سبيل الله والبركة . المهم هي حرة في اختيار جنسية لمولودها تحميه من خبايا الزمن
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 10:27
16 | فضولي
المغرب
أعضاء الحكومة وكبار المسؤولين في بلادنا المغرب لهم أكتر من جنسية(مدراء شركات
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 10:32
17 | محمد
الدجاجة بغات تبيض والفروج ضرو ز.........
وانتما مالكوم كل واحد يديها في راسو غير حاضيين وتبعين بنادم الله يحضر السلامة كون كنتو متقيين الله كاع ما تهضرو على الناس كما يقول المثل
الدجاجة بغات تبيض والفروج ضرو
ز
ك
و
ا
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 10:38
18 |
والله اعبد الله ما كدبتي اخويا انا من الناس ليمشاو معا النصارى كنت كنضن انني الى خرجت لبرا و حصلت انا و ولادي على الجنسية انني غنكون سعيد و انا الان من احزن الناس رغم انني اتواجد في اجمل و احسن البلدان على وجه الارض و لي كلشي يتمنى يجي ليها ، و الله انا انسان حزين ، و اقول هادشي ماشي باش نحاول نهرب الناس باش ما يجيوش بلعكس كنشجع الناس يهاجرو للغرب و لكن بالقانون و بوجههم احمر لانه كيوفر بزاف المساءل ليمكيناش فالمغرب و لكن ماشي حيث غتجي لبرا كتكون سعيد .
مقبول مرفوض
0
2019/10/10 - 10:57
19 | عبدالله
كل من عليها فان
ماذا ستعطيه الجنسية الأمريكية ما كتب على جبينها ستراه عينه ولو ولد على ظهر المريخ الموت وراء كل شيء .سوى ارى ان عبد الرحمان المجدول كان على حق حين قال (الثلث يمشي خسارة والثلث يمشي معا النصارى والثلث عاد تبان منو لعمارة)
مقبول مرفوض
2
2019/10/10 - 11:10
20 |
شكون هادي آش من عمل دارت لا أعرف لها أغنية واحدة ناجحة
باركا ما تبقاو تكبرو الشان لبوجعران
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 11:13
21 | عائشة
وحنا مالنا؟ شكون هاد خيتي بالسلامة؟ إنسانة مثلها مثل العباد... فلماذا هذا الاهتمام كله.
كما قال الاخ.. تولد حتى فجهنم
مقبول مرفوض
1
2019/10/10 - 11:18
22 | نسمات
عن اي جنسية يتحدثون
اولا حتى اذا ولدات في ميركان لا الولد ولا امه غادين يتحدون الجنسية إلا إذا كان واحد من والديه عنده الجنسية أو عندهم إقامة قانونية هذا حسب آخر قانون الجنسية اللي تغير في اذا على ما أعتقد
مقبول مرفوض
0