الرئيسية | ثقافة وفنون | فنان تطواني يتـــهم "الدوزي" بالتــحــــــايل عليه و"ســــــــرقة" أغنية "خلوها تهدر" (فيديو)

فنان تطواني يتـــهم "الدوزي" بالتــحــــــايل عليه و"ســــــــرقة" أغنية "خلوها تهدر" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنان تطواني يتـــهم "الدوزي" بالتــحــــــايل عليه و"ســــــــرقة" أغنية "خلوها تهدر"  (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

اتهم الفنان التطواني "اسماعيل أكابيلا"، النجم "عبد الحفيظ الدوزي" بالتحايل عليه و"سرقة" أغنية "خلوها تهدر" التي طرح هذا الأخير الكليب الخاص بها مؤخرا.

وقال "أكابيلا" في تصريح ل "أخبارنا" أن صاحب الأغنية في الأصل هو الشاب "زينو"، بينما قام هو بطرح  كوفر لذات الأغنية سنة 2017 ، بعد أن  أعاد الشاب "عمرو" تأديتها سنة 2015 .

وأكد المتحدث أن أحد الأشخاص تواصل معه قبل شهرين يستفسره عن صاحب الأغنية الأصلي، ثم عاد بعد ذلك ليبلغه بتحفيظ حقوق ملكية الأغنية، مطالبا إياه بحذفها  من قناته في "اليوتيوب".

وكشف "اسماعيل أكابيلا" الذي قال أنه تواصل بعد ذلك مع "عبد القادر الدوزي"، شقيق الفنان المعروف ومدير أعماله، -كشف- أنه إمتنع عن حذف الأغنية خاصة أنها حققت أصداء طيبة وبلغت  نسبة مشاهدة فاقت ال3 ملايين.

وأوضح  الفنان التطواني أنه توصل بعدها بمخالفتين من إدارة "اليوتيوب" بسبب حقوق الملكية ، مؤكدا أن الأمر يتعلق بحملة لإجباره على حذف كوفر "خلوها تهدر"، لكونه كان سببا في تأخر "الدوزي"  في طرح أغنيته على "اليوتيوب" بسبب تطابق المحتوى، حيث أكد توفره على محادثات مع شقيق "الفنان  تثبت أنه طلب منه حذف الفيديو مقابل إزالة المخالفات.


 

 

مجموع المشاهدات: 7732 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Hicham
فرشتيهم تحية
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 07:28
2 | محمد
ما القيمة
عن أي سرقة يتحدثون عن كلام دارج لا معنى له واسلوب هابط وكنت أظن أن الأمر يتعلق بسرقة علمية كانت ستخرج المغرب من ازمته الاقتصادية والاجتماعية .الناس تتكلم عن السبق العلمي ونحن نتكلم على شيخات ما قيمة كليهما .الله يلطف بنا.
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 08:50
3 |
واش على قلة الاغاني كتخاطفو على اغاني ديال مواليها ايوا منين هي ماشي ديال كم وكتقاتلو عليها فين هو مولاها من هادشي علاش ما دافعش على اغنيته
مقبول مرفوض
0
2019/10/21 - 02:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة