الرئيسية | ثقافة وفنون | وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي

وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي
 

 توفي الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي، فجر اليوم الخميس، بالعاصمة المصرية القاهرة عن عمر يناهز 35 سنة.

ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر الممثل هيثم أحمد زكي، نجل الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن الراحل توفي بمنزله نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

والفنان هيثم أحمد زكي من مواليد أبريل 1984 وهو الإبن الوحيد للنجم الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، تربي منذ صغره على يد جدته بعد رحيل والديه، ودخل الفن من البوابة الأكبر عندما قدم سنة 2006 دور عبد الحليم حافظ في فيلم "حليم" أمام والده، ثم توالت بطولاته ومشاركاته في مجموعة من الأعمال السينمائية والمسلسلات الدرامية.

ومن أفلامه (البلياتشو) و(كف القمر) و(سكر مر) و(الكنز)، وفي التلفزيون قدم (الصفعة) و(دوران شبرا) و(السبع وصايا) و(أستاذ ورئيس قسم) و(كلبش).

وكان آخر عمل فني للراحل بطولته في مسلسل "علامة استفهام" الذي قدم في رمضان 2019.

مجموع المشاهدات: 52427 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الثورة
لا يوجد مبرر لوفاة شاب في مقتبل العمر وقد شارك في ثورة ٢٥ يناير غير أن السيسي هو قاتله ، حقن بمادة او تناولها وهي سامة تحدث هبوط في الدورة الدموية بشكل تدريجي ، والدكتاتور السيسي خبير في القتل حيث فعل نفس الشيء مع الرئيس الشرعي المنتخب مرسي وقتله في سجنه كما قتل ابنه المعارض عبد الله .هذا الرجل اليهودي الصهيوني ابن اليهودية مدسوس على مصر وأهلها . وهو يحكم ياسم اسرائيل .فمتى ينتفض الشعب المصري ؟ أظن أن الله يعاقبهم على خذلانهم لاخوان والشباب الثائر والرئيس مرسي.
مقبول مرفوض
4
2019/11/07 - 08:30
2 | حازم
ردا على المعلق رقم 1 الكل يعلم بأن السيسي دكتاتور وقاتل ولكن أن نتهمه في كل شخص مات أو قتل فهذا افتراء وبهتان وإفك عظيم وهو كبيرة من الكبائر المهلكة
مقبول مرفوض
-5
2019/11/07 - 11:41
3 | ناضوري
akhbarona.com
ولم يذكرو انه تناول فياغرا هي ايضا تسبب هبوط في الدورة الدموية
مقبول مرفوض
-1
2019/11/07 - 08:41
4 | محمد العربي الادريسي
رد على حازم
ياسيد خارم هذا ليس افتراء ولا بهتان لا افك عظيم ، عليك ان تحسب عدد قتلى السيسي ايام الثورة ،قتل اكثر من 1000مصري بأوامر مباشرة منه ، وأحرق أكثر من 3000 مسلم مسري في رابعة وقتل بتفجيرات في الكنائس القبطية اكثر من 100ضحية وقتل كثير من العساكر في سيناء وقتل كثير من المعتقلين من الاخوان وغيرهم من شباب الثورة واللائحة طويلة ، وسيقتل الشعب المصري بعدما باع مياه النيل لحبيبته اسرائيل وقبض الثمن ، ويقتل كل يوم عشرات المصريين بنقص الدواء وتلوث المياه ، فكل كارثة تحدث في مصر وكل قتل لشباب هكذا فجأة ، اعلم ان السيسي وراءه ولذلك انت وغيرك من اؤلائك المغفلين الذين يخوفون الناس بكلمات "إفك وبهتان ،وافتراء، وهذا من مثل كلام الدجال محمد حسان وعلي جمعة والجندي وعملاء حزب الزور من امثال برهامي الكلب ، والجرو بكار وكثير من المنافقين.
مقبول مرفوض
1
2019/11/07 - 09:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة