الرئيسية | ثقافة وفنون | "مٌسلم" يتزوج بالممثلة أمال صقر! (فيديو)

"مٌسلم" يتزوج بالممثلة أمال صقر! (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مٌسلم" يتزوج بالممثلة أمال صقر! (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

كشفت مصادر إعلامية عن زواج الرابور محمد الهادي المزوري المعروف ب "مسلم" بالممثلة أمال صقر.

الخبر أورده برنامج "بيناتنا" على قناة "ميدي 1 تيفي"، حيث أكد أن "مسلم" تزوج على زوجته الأولى، من أمال صقر، التي سبق لها أن عاشت تجربة زواج انتهت بالطلاق.

هذا، وأكدت صقر في تصريح للبرنامج أن علاقة قوية تجمعها ب"مسلم" لكنها رفضت التحدث عن حياتها الشخصية وكذا تأكيد خبر الزواج.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 58941 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | رد
دبا هاد الخزعبلات هوما رمز الفن والعطاء الفني و الأدبي و الوقت في والمسرحي للمغرب في 2019 ....
مراض .....بعض الفنانة مكبوتين و مداورينها خنز بيناتهم، مكين غير تطلقي نتزوجك و طيح مع مرات صاحبك... و هي تقول لصاحبتها طيحت المخرج و المخرج عينو فمرات السيناريست.....
و الاخور كاري مراقب يتبع مراتو...شوية حصلت مع المخرج و ههههههه هي قالت كنوجدو فواحد الفيلم .....ههههه اواااااه اديالاش اختي هاد الفيلم ؟؟؟؟
و في الأخير يقولو ليك اعطيونا الدعم من جيوب المواطنين ......
اودي .....
مقبول مرفوض
12
2019/11/13 - 10:07
2 | علي
للاسف
الى صاحب التعليق 1
الممثلين في كل بلد ما هم سوى صورة لذلك الشعب
مقبول مرفوض
2
2019/11/14 - 04:08
3 | عطات ريحتهم
احسن تسكتوووو
مسلم تزوج مسلمة.
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 04:57
4 | ايطالي مغربي
العجب
وحنا مالي كتدوي بالاسم ديالنا وكتقول بلي المغاربة كيهمهم الامر، انت سوقك، واش حنا كنا طامعين نتزوجو بيها.الله يعاونهم، هادشي مكيهمنا لا من بعيد ولا من قريب.ومتبقاش تهضر باسم المغاربة قول كيهمك انت والقناة ديالك
مقبول مرفوض
4
2019/11/14 - 05:43
5 | يحي
زواج البوز و بعده طلاق لاجل البوز
مقبول مرفوض
2
2019/11/14 - 06:54
6 | يحي
زواج البوز و بعده طلاق لاجل البوز
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 06:54
7 | مغربي
Rien
Et apres on quoi ca nous interesse
مقبول مرفوض
6
2019/11/14 - 08:02
8 | Mohamed
مغربي
هذه هي المهمة الصعب بالنسبه لك
مقبول مرفوض
4
2019/11/14 - 10:30
9 | رد
إلى اسي علي
على فرض أن الفنانين صورة مصغرة لأي مجتمع ، وأنا أقول على فرض لان بعض من يسمون أنفسهم فنانين عندنا لا تربطهم بنبل رسالة الفن سوى أغلفة الدعم، فالمفروض أن يحاولوا تغيير الصور السلبية والعادات السيءة من داك المجتمع و ليس الانغماس في الشهوات الحيوانية و ترديد الرديلة و الفساد الخلقي وإشاعته بين الناس .
يا صديقي إنما يتبع العمل الصالح لا الطالح .
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 10:35
10 | أشرف
على موجة واحدة
القاسم بين مسلم و أمل الصقر..هو التسجيل صوتي الدي نشره صدام درويش حول مشاركة هذا الثنائي في مهرجان موازين أيام المقاطعة (ههههه 40مليون )
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 11:01
11 | أشرف
على موجة واحدة
القاسم بين مسلم و أمل الصقر..هو التسجيل صوتي الدي نشره صدام درويش حول مشاركة هذا الثنائي في مهرجان موازين أيام المقاطعة (ههههه 40مليون )
مقبول مرفوض
0
2019/11/14 - 11:02
12 | نهيلة
سقطت الأقنعة
القاسم المشترك .

كما طالعتنا به المواقع .وكان حديث الشبكات الاجتماعية .
فضح اليوتوبر درويش حقيقة بعض الاشخاص المحسوبين من المشاهير وادعاءاتهم علنا الدفاع عن حقوق الشعب و محاسبة الفاسدين .اما الحقيقة هو ماكشفت عنه فيديوهات .المعروفة ب

ترويض الرأي العام مقابل 16 مليون .
أصحاب المهمات المستحيلة .
مقبول مرفوض
0
2019/11/14 - 11:12
13 |
يا اخي مسلم مادا فعلت هل نسيتي ماقالته امال صقر على الرجال المغاربة لقد اخدت شياطة الخليجيين مبروك عليك الشياطة
مقبول مرفوض
0