الرئيسية | ثقافة وفنون | مقدمة "السلطة الرابعة" تعيش ستة أشهر في الجحيم بسبب "قصة حب" انتهت باعتقال "العشيق" الذي توعدها بـ"القتل"

مقدمة "السلطة الرابعة" تعيش ستة أشهر في الجحيم بسبب "قصة حب" انتهت باعتقال "العشيق" الذي توعدها بـ"القتل"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقدمة "السلطة الرابعة" تعيش ستة أشهر في الجحيم بسبب "قصة حب" انتهت باعتقال "العشيق" الذي توعدها بـ"القتل"
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في تدوينة عنونتها بـ "ضريبة الشهرة"، كشفت الزميلة "سلوى مفتوح"، مقدمة برنامج "السلطة الرابعة" الذي يبث على قناة "تيلي ماروك"، تفاصيل رعب حقيقي عاشته بمعية أبنائها، بسبب قصة حب انطلقت من العالم الافتراضي، لتتحول إلى جحيم لا يطاق، انتهى في ردهات المحاكم.

وجاء في تدوينة "مفتوح" التي نشرتها على حسابها الخاص على الفيسبوك : "منذ حوالي ستة أشهر وأنا أتعرض للسب والشتم والقذف والتهديد عبر حسابات انستغرام، لا أعرف أصحابها"، قبل أن تؤكد : "اعتقدت في البداية أن المتحدث امرأة، لكن مع مرور الأيام قال أنه رجل وأنه مغرم بي حد الجنون".

وتابعت ذات المتحدثة : "أصبح يتابع خطواتي وتحركاتي وقام باستئجار شخص ليتبعني ويصورني في أماكن عامة، وصل لدرجة أنه أصبح يأتي حتى لداري ويسأل الكونسييرج أسئلة غريبة"، وواصلت مفتوح حديثها : "المهم عشت خوف ورعب وستريس ربي اللي عالم به، وليت خايفة على نفسي وعلى أولادي، لدرجة وصلت بي نحبسهم على المدرسة لمدة أسبوع".

بعد كل ما جرى ذكره، قالت صحافية "تيلي ماروك" : "باختصار الحمد لله هذا الشخص دار خطأ وقدرت نعرف هويته والحمد لله تم اعتقاله، لأكتشف أنه شاب في عمره 24 سنة يعيش بمفرده مع أخته لأن والديه مطلقين وكل واحد منهما له حياته، لم يسبق لي التقيته من قبل أبدا وإنما حسب تصريحاته أنه أغرم بي من خلال التلفزيون، وأرسل لي طلب صداقة على الفيسبوك، ولم أقبل الدعوة، ليقرر الانتقام مني بهذا الشكل.. هذا الشخص اليوم غادي يدوز عند وكيل الملك، والأب ديالو من بعد ما فشل في مفاوضاته معي للتنازل أكد لي أن ابنه سيغادر السجن وأن عنده طرقه و الفاهم يفهم ( بحكم انه عنده الفلوس)". 

وختمت سلوى تدوينتها بالتأكيد على أنه : "مهما وصفت لكم قمة الرعب و الخوف اللي كنت عايشة فيه بسبب هذا الشخص.. والمقربين مني عاشوه معايا، هددني أكثر من مرة بقتلي، إذا تزوجت... وهاد الشي أعطيته كدليل للشرطة القضائية خلال البحث، وهو اعترف بالمنسوب إليه.. ولكن واش من بعد هاد الشي كله ممكن يخرج.. والخوف دابا هو يخرج وينتقم مني".

مجموع المشاهدات: 28362 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | متتبع
الجد
الى كان ما ذكرته صحيح والادلة حقيقية والمتهم ليس لديه ما يفنذ به حججك فان القضاء سينصفك واذا خرج كما قلت لان لديه وسيطة فهو اذن فوق القانون في هذه الحالة خذي اولاد واطلبي اللجوء لان السيبة اصبحت في هذا البلد.
مقبول مرفوض
1
2019/11/15 - 11:56
2 |
اشمن يخرج ينتقم مالها السيبة هذاك خاص اللي يشدو يعطيه قتلة ديال العصا باش يتربا احسن وسيلة للدفاع هو الهجوم ؤ بعض الاباء حتى هما مايسواوش
مقبول مرفوض
3
2019/11/15 - 12:14
3 | الصاعق
سمحي ليا نكون صريح معاك. يا الأخت سلوى...ما عليكش شي زين كبيييير بزاف كيفما بغيتي تقدمي لينا راسك من خلال تغريدات دياولك.. أنا بعدا كتباني ليا عااااادية ومافيكش علاش نهبل عليك تال هاد الدرجة بحال كيفما دار معاك هاد دحش لمريض.. شفنا ما عتا منك ويديرو منك 100 في زين وماعاودناش تلفتنا ليهم..
مقبول مرفوض
-2
2019/11/15 - 12:42
4 | متتبع
يا لطيف
عندها وليدات او كالسا كاتحاب في الانسطا غرام
مقبول مرفوض
-3
2019/11/15 - 01:14
5 |
للأسف الجهل والمال يعطينا فوضى
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 01:20
6 | Mohamed
او ربما تحكين قصة مختلقة من أجل المزيد من الظغط على الرجال
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 01:52
7 |
من يعطي المجال للشمكارة يتعمق ن معهم فالحياة الشخصية..
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 03:34
8 | Nizar
كدابة
نتي اللي تقولي الرعب فاش كان تيسيفط ليك الفلوس فوافا كاش مزيانة (هادي وحدة من البزاف... ) المهم راه التحقيق غادي يشمل القديم و الجديد ا لالة سلوى اللي كالسة تتغلط فالراي العام و تلعبي دور الضحية وهنا غادي تحط جميع التفاصيل
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 04:09
9 | Nizar
????
انتي محشمتيش تكذبي على الدري و تخرجي ليه على مستقبلو وتلعبي دور الضحية وعلاش مدكرتيش بلي كان تيسيفط ليك فلوس فوافا كاش كان عاجبك الحال المهم هو التحقيق راه غادي يمشي بعيد و كاع المستور غادي يبان وغادي نكشفو حقاذق للرأي العام اللي كالسة تتغلط فيه
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 04:27
10 | انا
للاسف...
نتي اللي تقولي عايشة فالرعب، فاش كان تيسيفط ليك الفلوس فوافا كاش كان عاجبك الحال فاش كان اجيب لك التقدية للدار كان مزيان و ملي بأه ساق الاخبار و حبس عليه الفلوس قلتي ارا ندعيه باش نستفز وليديه و فاش جا عندك بأه باش يطلب منك التنازل طلعتي للسما و طلبتي ليه 100000 dh نتي تشوفي غير فالمصلحة ديالك مفكرتيش فمستقبل داك الشاب غدا اكبرو ولادك و يسلط عليهم ربي شي موصيبة كتر منك المهم هادشي غير للتوضيح و البحت راه غادي يتعمق و غادي يتفضح المستور.
و راه كاينين الرسال ديال الواتساب و الفيسبوك مسجلين ف Gmail واخا عندك النفود اللي مسحو ليه الدلائل من التيليفون من وسط الكومسارية.
داكشي كامل غادي يتفضح انتضري الجديد أ الصحفية النزيهة حيت اتقنتي دور الضحية ولكن عادة ما ينقلب السحر على الساحر.
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 05:02
11 | انبعاج امة
ﻻ يحبك
هدا الشخص ﻻ يحب المديعة لوكان يحبها بشكل حقيقي لما فكر في اﻻنتقام منها. هدا مجرد شخص سادي اراد تملك المديعة ليمارس عليها ساديته وعدوانيته.
مقبول مرفوض
0
2019/11/15 - 06:11
12 | سكينة
لعبة الضحية
اخجلي من نفسك و الصحافة خاصها تتبرأ من أمثالك كتستغلي خدمتك باش تبتزي بيها الداري صغار و كتختاري الضحايا الأغنياء لعبتك انكشفت و قريبا سوف نسمع أخبارك اخجلي من عمرك 40 سنة و تستغل شاب عمره 24 عام كغيره من الضحايا لي سبقو و تطلب أموالا باهضة مقابل التنازل
مقبول مرفوض
0
2019/11/16 - 05:35
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة