الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد الضجة التي أثارتها..."صابرين" تنهار باكية وتكشف عن سبب خلعها الحجاب (فيديو)

بعد الضجة التي أثارتها..."صابرين" تنهار باكية وتكشف عن سبب خلعها الحجاب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد الضجة التي أثارتها..."صابرين" تنهار باكية وتكشف عن سبب خلعها الحجاب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

أثارت الصور التي نشرتها الفنانة المصرية صابرين وهي بدون حجاب أو شعر مستعار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات التلفزيونية العربية بسبب هذا القرار المفاجئ الصادر عن ممثلة ظلت "شبه" محجبة لسنوات طويلة.

"صابرين" وبعد هذا الكم الهائل من التعاليق المهاجمة لها اضطرت إلى الدفاع عن نفسها والخروج بتوضيح لما وقع، حيث اتصلت هاتفيا ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي" مصر، وهناك انهارت باكية وهي تقول "ربنا يكرمني وأبقى على قد مستوى الحجاب وأنا من غيره.. وعمومًا أنا قلعت التربونة مش الحجاب، وفيه فرق بينهم، وتعبت نفسيًا بسبب كلام الناس، ولما بعمل عمل يسيبوا العمل والدور، ويتكلموا عن الباروكة بتاعتي".

وتابعت الفنانة كلامها قائلة: "أنا كنت مقسومة نصين، وفي حالة تناقض، وكنت بتشتم من الناس بالرغم إني طول عمري بعمل أدوار محترمة، وربيت أولادي تربية محترمة".

وأضافت: "إيه ذنب ولادي انهم يتشتموا من الناس على السوشيال ميديا، وكان فيه حرب عليا، ومحدش هيحاسبني إلا اللي خلقني، ووالله ما لونت شعري، وهو هو لما كنت عاملة التربونة".

واعترفت صابرين أنها: "طوال الفترة اللي فاتت كنت تعبانة نفسيًا جدًا، وبعمل الأدوار وأنا مربوطة، سيبوني أتصالح مع نفسي، وخلعت التربونة عشان نفسي مش عشان الشغل".

شاهد أيضا:

 

 

مجموع المشاهدات: 31919 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | momo
pfff
C est sa vie privée , elle fait ce quelle veut!!
مقبول مرفوض
-1
2019/11/18 - 12:47
2 | دودي
لو تابعتي بحتك في الاسلام وباقي الديانات لوصلتي الى قناعة انه ليس هناك شيء اسمه الدين كل شيء من صنع البشر من أجل مصالحهم
مقبول مرفوض
-7
2019/11/18 - 01:18
3 | علي
للاسف
مجتمعات متخلفة و الله ان المصريين لا يليق لهم سوى السيسي و اليهود و العرب عموما لا يليق لهم سوى اسلحة الدمار الشامل عندما ارى اليهود يبيدون الفلسطينيين افرح لهم هم و العرب
مقبول مرفوض
-6
2019/11/18 - 02:19
4 |
ألا إن سلعة الله غالية
مقبول مرفوض
0
2019/11/18 - 03:28
5 | نوسه
للأسف
على فكره مجتمعنا العربي مجتمع متخلف ودين متناقض كل شيخ يفتي على كيفه... هي صابرين المفروض ما تطلع وتبكي وتبرر موقفها ... هذه هي حياتها ملك ايديها مش ملك حد ... تلبس حجاب تخلع حجاب من اللي بيحسابها مش ربنا ... البشر أصبحوا هما الحكام في مصير البشر .. شيء مقرف ومقزز مجتمعات أفكارها بزمن العصر الحجري ...
مقبول مرفوض
1
2019/11/18 - 05:33
6 | متتبعة
حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات..في زمننا زمن الفتن ..القابض على دينه كالقابض على الجمر..فاللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك وقنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن.
مقبول مرفوض
0
2019/11/18 - 06:24
7 | hamid
أمة النفاق وشي حاضي شي.
اليوم الذي كل واحد فينا يهتم بشؤونه ولا يتدخل في شؤون الآخرين (أي بالدارجة كل واحد يدخل فسوق راسو) حينها سنتقدم ونلتحق بالأمم المتقدمة. فالفراغ والتخلف هما الطاعون في هذه الأمة. فهل أزمة الأمة توقفت عند قطعة قماش هل توضع أم لا فوق الرأس؟ فالإلتزام في الجوهر وليس في المظهر يا "أمة شي حاضي شي " فلو سألت غالبية البشر من هذه الأمة ستجدهم يئسوا ليس فقط من الفقر أو التهميش ولكن من كثرة التحنزيز ويحلم كذلك بالهجرة للخارج ليس فقط لضمان حياة محترمة وإنما هروبا من التحنزيز والقيل والقال.
مقبول مرفوض
0
2019/11/18 - 11:11
8 | معلمة
اللخم تبت علينا العقل والدين
شغلها هذاك مالنا ومالها ناقصينا المواضيع لي نتكلمو فيهم بقات غير هذيك . منها لمولاها مريضة الله ييتر نفسانيا. تتصالح مع نفسها؟؟؟تتصالح اولا مع الله . معلوم اولاظها سيتضررون من قرارها هذا. الله يتبتها وايانا
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 01:11
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة