الرئيسية | ثقافة وفنون | العلالي يستضيف نجم الراب "الحر" في حلقة "شمالية" مليئة بالمفاجآت (صور)

العلالي يستضيف نجم الراب "الحر" في حلقة "شمالية" مليئة بالمفاجآت (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العلالي يستضيف نجم الراب "الحر" في حلقة "شمالية" مليئة بالمفاجآت (صور)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

سيكون الجمهور المغربي، على موعد خاص مع حلقة جديدة من برنامج "رشيد شو" الذي يبث ليلة كل جمعة على القناة الثانية، وهي الحلقة سيستضيف من خلالها "العلالي" الرابور "مراد حلحول" الشهير بـ "الحر"، واحد من الأسماء اللامعة التي بصمت على مسار متميز، من خلال سلسلة من الأعمال الفنية التي حازت أرقاما قياسية من حيث نسب المشاهدة على قناته باليوتيوب.

"الحر" الذي أضحى اليوم معادلة صعبة جدا في فن "الراب"، سيفتح قلبه وصدره للمغاربة، من خلال هذه الحلقة التي ينتظرها كل محبي ابن "الفنيدق" الذي لامست أغانيه هموم المغاربة، من قبيل أغنية "الغريب" التي حققت أزيد من 24 مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من 4 أشهر، علاوة على أغنية "خليوني" التي تخطت سقف 26 مليون مشاهدة، حيث سيكشف "الحر" عن جانب من معاناته في طريق تحقيق حلمه في الوصول إلى قلوب المغاربة.

كما سيستضيف العلالي خلال ذات الحلقة الكوميديين "حسن ومحسن"، في حلقة ستخصص لإبراز إبداعات أبناء الشمال، الذين استطاعوا خلال السنوات الأخيرة تسلق سلم النجومية، من قبيل الرابور "مسلم" ابن مدينة طنجة، والفنان "زهير بهاوي" إبن مدينة تطوان، "عادل أصيل" إبن مدينة طنجة .. والقائمة طويلة جدا.

شاهد أيضا:



مجموع المشاهدات: 1040 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع