الرئيسية | ثقافة وفنون | "أمل صقر" ترد بطريقتها الخاصة على تهم زوجة "مسلم" السابقة بتدمير أسرتها

"أمل صقر" ترد بطريقتها الخاصة على تهم زوجة "مسلم" السابقة بتدمير أسرتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أمل صقر" ترد بطريقتها الخاصة على تهم زوجة "مسلم" السابقة بتدمير أسرتها
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

خرجت الممثلة المغربية بتدوينات مثيرة للجدل، ترد بها بشكل غير مباشر، على الضجة التي أثارتها زوجة "الرابور" مسلم، بخصوص علاقته بالفنانة المذكورة.

ونشرت "صقر" على حسابها بالإنستغرام مجموعة من الصور التي حملت معاني وآيات قرآنية، تنفي من خلالها كلَّ الإتهامات التي  وجهتها لها نبيلة الزوجة الأولى لـ"مسلم".

وجاء في الصورة الأولى الآية الكريمة "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

كما عادت صقر ونشرت صورة ثانية تحمل مقولة معروفة مكتوب فيها "الإشاعة يؤلفها الحاقد وينشرها الأحمق ويصدقها الغبي"، حيث اعتبرت أن كل ما راج في هذا الشأن مجرد  حقد وحسد وإشاعة .

وانتهت "أمل" بنشر صورة أخرى تؤكد فيها أن كل ما تتعرض له هو ظلم وعدوان وإفتراء، معبرة عن ذلك بالآية القرآنية "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ".

 

 

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 82099 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (32 تعليق)

1 | كوليبالي
الله عليك يا مؤمنة
مقبول مرفوض
5
2019/12/04 - 03:18
2 | حمورايي
كاذبة سارقة الرجال امل صقر العالم يعرف بعلاقتهما
مقبول مرفوض
3
2019/12/04 - 03:24
3 | أدونيس
الله يعطينا وجهك
إمام الحرم المكي. نقصك غير تدعي النبوة معراف علاش طلقك زوجك والمحكمة أسقطت الحضانة عنك
مقبول مرفوض
6
2019/12/04 - 03:31
4 |
ليس هناك نار من غير دخان
غادي تاهمك غير انتي من دون الناس هاكاك.بلا سبب بلا ما تشوف والو
مقبول مرفوض
2
2019/12/04 - 03:37
5 | Tarik Ali
pour Amal sa9ar etnnon pas Aal Sa9r
تكلمي وهاتي برهانك كما فعلت الأستاذة العفيفة نبيلة، أما الصمت فهو دليل قاطع على أن فيديو نبيلة، طليقة مسلم،كلام صحيح...الآيات الكريمة يعرفها جميع المسلمين، وليست دليل بارئتك، أيتها "الفنانة"...
مقبول مرفوض
3
2019/12/04 - 03:44
6 | سميرة
عيب عليك تسرقين زوجا من امرأته وأبناءه وزيد على ذلك انه اصغر منك سنًا عودي الى رشدك فأنت كبيرة في سنك صغيرة في عقلك
مقبول مرفوض
5
2019/12/04 - 03:48
7 |
الله اعلم بكل منهم.
مقبول مرفوض
7
2019/12/04 - 03:52
8 | طنجاوي
امل صقر دمرت اسرة مقابل نزوة تسمي نفسها فنانة والحقيقة هي خطافة رجال النساء
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 03:55
9 | عبد الواحد
ماذا عن طبيب الأسنان الذي اتهمك بابتزازه في 15 مليون سنتيم؟!!!!! هل هذه أيضا إشاعة ؟
مقبول مرفوض
4
2019/12/04 - 04:22
10 | المومنون
و المنافقون
عجبت لهؤلاء الفنانين الفتانين المنافقين، كيف يصبحون مومنين عندما يخذلهم الفن و العفن الذي هم فيه غارقون، فبمجرد فضحهم، يصبحون مومنين، يحفضون القرآن و الحكم و الشعر الحديث. على بشر!
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 04:35
11 | معلق
رابعة العدوية
تبارك الله على رابعة العدوية
ان لم تستح فافعل ماتريد،المغرب فيه ربعين مليون ديال البشر غادي تجي السيدة وتختارك انتي سبحان الله
والسيد اللي نصبتي عليه سبحان الله
حاشا واش تكوني فنانة الفن رسالة نبيلة
وحاشا وا ش تكوني ام فضيحتي ولادك ورأسك الله يرد بيك و يهديك
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 04:56
12 | المصطفى من موتريال
فنانة في الكذب
اريد ان أقول أنك فنانة الكذب، تتقنين النصب والاحتيال على الآخرين الغالب على امرهم، وخير دليل ما جرى مع طبيب الأسنان مؤخرا وسلبت منه 15 مليون سنتيم بدون حشمة ولا حياء، مقابل التنازل ، والآن فضيحتك مع السيدة نبيلة من طنجة التي فرقت الأبناء عن ابيهم، وخربت عِش الزوجية كطائر الصقر الذي يهاجم أعشاش الطيور الاخرى، فأنت إذن اسم على مسمى ومن فصيلة هذا المفترس.
فهو يخرب الأعشاش، وانت تخرب البيوت ايتها الشيطانية الملعونة. فدعوة المظلوم ستلاحقك عما قريب وتنالي جزاءك من الله عز وجل.
مقبول مرفوض
2
2019/12/04 - 04:59
13 | يوسف
أوكي
واخا تايقناك إوا الطبيب اللي ابتزيتيه و ضربتيه ف 15 مليون شنو غتقولي عليها حتى هيا صدقها الغبي باز ليك مكتحشميش على عراضك مزال زايدة فيه دوي لينا غير على هذه القضية عاد نسمعو ليك في لحريرة ديال مسلم مول لميمات
مقبول مرفوض
2
2019/12/04 - 05:09
14 | Raja
Divorce
J'ai entendu que amal saker portait le voile
. avant son divorce quelle est la cause du divorce d''amal du père de ses enfants.
مقبول مرفوض
0
2019/12/04 - 05:16
15 | عبده كندا
الخبيثون للخبيثات حثى النصب على الطبيب كذب امرك افتضح امام الجميع فعلى كل مغربي ان يقاطع اعمالك واعمال مسلم لان الطلاق ليس بعيب العيب لك ان تبدل اسرتك بما لايرضي الله ا
لانك اليوم ضحية victime ثصرف على ...واولادها مصيرك ان تبيع الديطاي
مقبول مرفوض
0
2019/12/04 - 06:16
16 | بنت المغرب
بركاتك ياست الطاهرة.....ووجهك مقزدر خلي الولد عليك فالتقار راه قد ولدك الميمة...
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 09:22
17 | عبدو ربه
لا حيلة مع الله
على الانسان ان يراقب الله في. جميع احواله ،وان الا يرضي نفسه ونزواته على حساب على الآخرين ، ما اسهل. الهدم واصعب البناء ،كيف يطيب لذي عقل ان يفسد بدل ان يصلح ،نعم الله احل الطيبات وحرم الخبائث قال الله تعالى (واتوا البيوت من ابوابها ) فمن زرع شيئا يكاد ان يحصده فإن خيرا فخير وإن شرا فشر
مقبول مرفوض
1
2019/12/04 - 09:39
18 | ملاحظ
تعقيل
مكرهت انتيق ويتيقو الناس او المغاربة جميع هكذا رد الذءب على الراعي عندما اوكله عراسة الغنم.
مقبول مرفوض
0
2019/12/04 - 09:41
19 | Hamid Mezouat
تذكير
بالنسبة لآمال صقر أعتبرها بريئة كونها ليست هي من تزوجت به،وإنما كل اللوم عليه حين طلب الزواج بها بالرغم من كل ما قيل ويقال
مقبول مرفوض
0
2019/12/04 - 10:42
20 |
حرام.عليك.اتفرقي.هدوم.لوليدات.على.الاب.ديالهم
عيب.عليك.انتي.مرا.بعقلك.وام.هد.سيد
راه.صغير.عليك.واش معندك.ضمير
مقبول مرفوض
1
2019/12/05 - 02:59
21 | سعيد
تنازل
الحل هو أن تأخد هذه الفنانة 15 مليون من زوجةمسلم السابقة لتتنازل لها عن زوجها وتتركه وشأنه ، نفس الشيء الذي فعلته مع طبيب الأسنان.
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 06:12
22 | عباس الترمذي
المعلقون يسخرون ويحقدون .من حق السيد ان يغير زوجته اءا لم يجد معها السعادة
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 08:07
23 | فرح
كل واحد هو حر فحياتو شخصية علاش كدخلو فحياة ناس يسيرو شوفوالبرلمانين لوكيلن حقكم ونتوما ساكتين بحال البهايم لا تعليم ولا صحة شوفو المجريمين ليكيغتاصبو بناتكم بدون محاسب ولا مراقب كيتشد شهرين ويخرج يا اهل المغرب تتركون الاهم وتدورون علا تفاهات لا تعنيكم فشي لحمد لله لست نقيمة فلمغرب يقولون هادول الغرب بلد الكفار ونا شيفا بلد المسلمين الحقيقين من تعليم من صحة من شغل كل الحقوق مضمونة كل واحد حر يتزوج.يطلق حرية شخصية
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 09:36
24 |
لاحول و لاقوة الا بالله العلي العظيم عجبا لاناس ينهشون في اعراض الناس و اصبحوا جلادين و لايعلمون ان الله هو علام الغيوب حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 10:20
25 | راي
انقدك الله
الي الاخت العفيفة نبيلة والاسم يدل علي المسمي اقول لك ان الله سبحانه وتعالي انقدك من بين براتن دءب في صوف الحمل.فلو قارنا وجهك بوجه صقر وهنا كدالك اسم علي مسمي لتبين لنا الفرق الشاسع بينكن وجهك فيه نور ووجهها في علامات الشياطين اظن ان مهنتك النبيلة كاستادة بعيدة كل البعد عن مهنتها ممتلة وما يتبع الممتلات من .......ومن فاظن وحسب ما استنتجت من تفكيري عليك الابتعاد عن هدا المسمي بمسلم وانما هو مظلم وتابعي تربية ابناءك بعيدا عن العفنولا تاخدك في طلاقك حسرة فالله فتح لك باب الخير وجمالك وحشمتك ربما وان كنت ترغبين في زواج جديد لازلت جميلة صغيرة يمكن لاي ان يتزوجك ولاكن احتراما لك تابعي عملك النقي الظي تكسبين به اجرتك حلالا والله المعين والسلام.اما عن صقر انها ليست مسؤولة وكل المسؤولية تقع علي المغني كان عليها ان ترفص زواجها من رجل متزوج وله اولاد. هي صقر والصقور تصطاد داءما الجيف
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 11:12
26 | متفاءل
الله يستر الخلائق
لم اتمالك نفسي من الضحك للتعاليق المتقونة والفنية ههه
هل تعرفون ان المغاربة ادكى شعب في العالم لدى من خلال التعاليق
لم يبقى لي تدخل راي ناقص في هادا الموضوع وماأعجبني الدقة في الملاحظة ومعرفة وتتبع الجمهور لكل تحركات الفنانين بدأ كما يقول المثل .دبرها زينة توصل توصل
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 12:30
27 | كريم
امال صقر
آلله اعطينا وجهك
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 01:09
28 | Aziz
الى صاحب التعليق رقم ١٥ من كندا
ما معنى الخبيثة للخبيثاث
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 02:02
29 | nadir
كاذبة
كيفما شتتي الشمل للسيدة وووليداتها ربي يحسبك يوم القيامة . خاطفة الرجال و كبيرة في السن و الغريب في الأمر ان مسلم أصغر منها بكثير . أما نيلة الأم العفيفة و بيت الدار ربي منزل عليها السر و الملوحية ربي يحفظها . و أنت يا البايرة الميمة هكاك تبقاي من فنذق لفندق متعة عابرة .
مقبول مرفوض
0
2019/12/05 - 02:47
30 | سلطان
الأعراض
إلى أصحاب التعاليق المدافعة على الممثلة ديالهوم هاديك راه شخصية عامة وكيفما مدخلة الناس في حياتها الشخصية في المواقع الاجتماعية راه دخلو معاها في الموضوع ماشي مشاو كايقلبو عليها في دارها باش اجبدوه من جهة أخرى الممثلة المصونة راه حتا هي دخلت في حياتهوم ملي ولات كدافع على مسلم بدعوة أنه كان عايش الجحيم مع طليقتو هذا شنو كتسميوه وأخيرا شنو الجواب ديالكوم فاش نصبات على طبيب في 15 مليون واش شفتو الفقصة ديال السيد صوت و صورة اولا حتا هادي ماشي شغلنا نسكتو و المعلقة اللي قالت شوفي البرلمانيين اللي مشفرينا راه شفروك انتي الاولى و هربتي لأوروبا و التعاليق اللي كايديرو الناس على الممثلة نفس الشيء تايديرو على البرلمانيين في نظرك شنو تقدري ديري انتي راه بحالك اللي دارو التفرقة واخا نخرجو نحايحو على البرلمانيين غادي يخرج واحد بحالك اقول شي تخربيقة أخرى
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 08:34
31 |
لو كانت سارقة الرجال وخرابة البيوت لما حبات العلاقة خمس سنوات حفاظا على استقرار عاءلته الناس التي تشعل الفتنة بينهم هي الملامة
مقبول مرفوض
0
2019/12/07 - 10:29
32 | حنان
الله اهدي ماخلق
كما تدين تدان .... يمهل ولا يهمل .لا تنسي انك أكبر من زوجك مسلم ب تسع سنوات. وفي الأخير لا أعتقد أنه سيفرط في أولاده وحين يمل منك سيعود لزوجته الأولى و تشربين من نفس الكأس الذي سقيتي غيرك منه
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 08:56
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع