الرئيسية | ثقافة وفنون | تكريم إستثنائي للنجمة الهندية "بريانكا شوبرا" في "جامع الفنا" (فيديو+صور)

تكريم إستثنائي للنجمة الهندية "بريانكا شوبرا" في "جامع الفنا" (فيديو+صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تكريم إستثنائي للنجمة الهندية "بريانكا شوبرا" في "جامع الفنا" (فيديو+صور)
 

أخبارنا المغربية ـ  تصوير: عبدالرحيم مرزوقي 

كرم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا خلال دورته الثامنة عشر.

وحلت بريانكا شوبرا جوناس للمرة الثانية فى مهرجان مراكش، حيث سبق لها المشاركة فى العام 2012 بمناسبة تكريم السينما الهندية.


وعبرت بريانكا شوبرا - فى تصريح عقب تكريمها فى ساحة "جامع الفنا" - عن سعادتها بهذا التكريم وعودتها للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان مراكش، وقالت "هذه ليست المرة الأولى التى أزور فيها مراكش، وفى كل مرة أعود إليها، تنتابني مشاعر جياشة".

وأعربت عن اعتزازها بالتكريم وسط ساحة الفنا، وقالت "إنه لشرف كبير لى أن أحظى هذا العام بالتكريم وسط الجمهور المغربي بساحة جامع الفنا، وهو الجمهور الذى كان دائما يدعمنى ويهتم بى طيلة مسيرتي الفنية ".

وخلال الحفل ، تسلمت بريانكا شوبرا النجمة الذهبية للمهرجان من يد الممثل المغربي عمر لطفي، الذى أشار الى تمتع السينما الهندية بشعبية فى المغرب، وتم عرض مقتطفات من أشهر أفلام بريانكا تشوبرا جوناس، بالإضافة إلى الفيلم الهندي "باجيراو ماستانى" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي.

يذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يكرم فيها المهرجان أحد الفنانين منذ بدء أعمال المهرجان فى ساحة مفتوحة وسط الجمهور بشكل مباشر.

وبريانكا شوبرا ممثلة ومغنية هندية، فازت فى عام 2000 فى مسابقة ملكة جمال الهند، وبعد فوزها دخلت إلى عالم السينما.

وشاركت في أفلام اللغة التأميلية، وقصة حب، وإنداز، وسباق ضد الزمن، كما شاركت بريانكا شوبرا فى فيلم الأكشن كريش وتم بالفعل والأخ الكبير وأزياء وبارفي وغيرها من الأفلام التى حققت نجاحات.

 

 

مجموع المشاهدات: 3677 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مهاجر
حسبنا الله ونعم الوكيل، الداعية الهندي المسلم ذاكر نايك والذي يعرفه القليل منكم مطلوب الهند بتهمة الإرهاب ونشر الكراهيةوذنبه الوحيد أن دعوته لاقت تجاوبا كبيرا ودخل الكثير بسببه الإسلام في حين أن عباد البقر يكرمون ويستقبلون أحسن استقبال في بلاد المسلمين.
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 12:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة