الرئيسية | ثقافة وفنون | "مسلم" و"أمل صقر" ينشران أول فيديو يجمعهما بعد إعلانهما رسميا خبر زواجهما

"مسلم" و"أمل صقر" ينشران أول فيديو يجمعهما بعد إعلانهما رسميا خبر زواجهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مسلم" و"أمل صقر" ينشران أول فيديو يجمعهما بعد إعلانهما رسميا خبر زواجهما
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

أنهى الفنانان مسلم وأمل صقر الجدل الذي تلى الخرجة الإعلامية المثيرة لطليقة الأول عبر إعلانهما رسميا عن  زواجهما بعد قصة حب حقيقي وصادق .

ومباشرة بعد إعلان الخبر، قام "الكوبل" بنشر أول فيديو يجمعهما، حيث بدا وكأنهما يظهران من خلاله فرحتهما بإعلان خبر ارتباطهما رسميا ويكيدان كل من هاجمهما طيلة الأيام الماضية.

وكانت الفنانة أمل صقر قد كتبت على حسابها بأنستغرام تدوينة قالت فيها:"حبيبي و تاج راسي سيدي محمد، يا رب اقدرني علىً اسعادك، ودعمك والوقوف بجنبك في كل ظروفك، أنت إنسان شهم طيب خلوق وولد الناس وفنان رائع كيحب فنو وكيخلصلو وكيحب اكثر معجبينو وكيبدع على ودهم..أحبك بكل بساطة يا عمري ..".

شاهد أيضا :


 

مجموع المشاهدات: 34548 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (20 تعليق)

1 | يهمه أمر الناس
عجبا
عجبا لبعض الرجال كيف يتقاسمون أوقات حميمية مع الناس.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 11:44
2 | متتبع
لا حول ولا قوة الا بالله العلي
للأسف الشديد الله يهدي الجميع
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 11:46
3 | Kamal
شغلك هداك حنا مالنا
تزوجت اوا دي مراتك للدار ؤ هنينا حنا ما مسالينش ليك. سترا راها مزيانا.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 12:01
4 | حسينا ابو الهنا
الممثلات ليس لهن "تاج راسهن" كلهن يقلن نفس الشىء عند بداية كل مغامرة ، لكنهن سرعان ما يصبحن حصيرا لكل عابر سبيل ، اما بالنسبة ل"لمسلم" فنقول له هنيئا لك بما عاف السبع . أما الزوجة الأولى فنقول لها المرء يبتلى بقدر شموخه.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 12:02
5 | Simo
Banalite
Ce sont des banalite c est le faux bonheur
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 12:40
6 | سعيد
متنسايش ا امل ان سبعيام دالباكور كتدوز دغيا...ومتنسايش أنك عربية والعربي صعيب عليه يتقبل يبقى مع امرأة تكبره بسنوات......
مقبول مرفوض
-1
2019/12/08 - 01:04
7 | مغربي حور
أكد أن هذه العلاقة لن تطول طويلا داخل عاميين غادي أطلقوا.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 01:08
8 | Figou
العدوة الثانية
اخي مسلم اعدك بأنك ستندم على كل ما فعلته .عين الزوجة الثانية على تدمير اولادك من الزوجة الأولى. والزمن بيننا
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 01:16
9 | مر من هنا
بيوتوكس
طير الزواق و البيوتوكس و يبقى غير المعقول و من اتى الله بقلب سليم ايها المسلم نسأل الله الستر و حسن الخاتمة
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 01:26
10 | Maroki
الانسان لم يقدر كم احسن الله اليه
كم من امرأة فرقت الزوج عن زوجته ظلما و تجبرا و القت بها و باولادها الى عالم مجهول خصوصا اذا تملص الزوج عن اداء حقوق وواجبات ابنائه. اجمالا اخرها موت و الحساب امام الله. اصبح الحيوان في المغرب اكثر انسانية من الانسان.
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 01:32
11 | الداه
الداه
دخلتي يا مسلم في كيد النساء يا حنيني. تم دفعك للرد على طليقتك بالزواج من تلك التي دفعتك وحتى ان لم تدفعك فإذا ستقول لك انك تزوجت بها فقط ضدا في الأولى. انها متاهة كيد النساء. والايمان يتبين. لو كنت تريد الخير لأبناؤك لصمتت احسن
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 01:57
12 | Nizar
Des pipites
? Et puis
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 02:10
13 | رشيدchicago
???
اوا من بعد كاع اش درتواسمع سمع ا مسلم سير لحنها:: شحال من واحد طل على الخزينة العامة شحال من بنان كلاتو و نت عاد جاي, شحال من كأس حليب داقتوا و نتا عاد جاي ,تأ خناز واوساع و هتر و شرف و نتا عاد جاي .

اه اه اه اهيا دنيا ولاو اسمحوا في الصغيره البيبي اتابعو الشارفه الموسخه فين عايش نتا ......
اوا إلى حبيتي البقيه مرحبا .
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 02:40
14 | عبدالله
الحرية الشخصية
بصحة والراحة ألف مبروك .
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 04:12
15 | نجاة
مبارك زواجكما.
مبارك عليكما،ووافق بينكما في خير،طاعة في الله.
مسلم انا اعرفك من خلال معرفة ابني بك واكد لي منذ سنين انك انسان خلوق ومتادب ومرضي والدتك لهذا ربي لن يخذلك.
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 04:12
16 | متتبع
معلق
كان من الاجدر أن لايتقاسم حياته الخاصة مع الناس حتى لا يدفع من هب ودب لسبه وسب زوجته .
استعنوا على قضاء حواءجكم بالسر والكتمان
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 04:13
17 | علي
خطافة الرجال
اوا فين اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا.... اوا الله اخرج فيك دعوة القران يا خطافة الرجال.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 04:21
18 | من لفال :المصطفى
دعوة الظالم اكبر منكما
عندما ظهرت فضيحتكما للعلن، سارعتما للزواج حتى تبعدا عنكما الشبهة ، ولكن هيهات وهيهات لا احد يثق فيكما أيها المنافقين الكذابين، خاصة تلك الجرثومة التي دخلت كالوسخ الذي يبقى لا صقا بين الظفر واللحم تلك الملعونة التي أبعدت الابناء عن ابيهم ، وفرقت عن غير خاطر الزوجة عن زوجها، كما فعلت دنيا باطما هي الاخرى مع حلوف الغيس .
فهنيئا لكما على هذه المكيدة الشيطانية، التي سوف لا تدوم لكما كما يحلا لكما، لان دعوة الظالم أقوى منكما، والله سيجازيكما على هاته الفعلة الجهنمية، ولكن كما يقول الله تعالى : وان الصبح لقريب، صدق الله العظيم.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 04:29
19 |
الف مبروك الله بالرفاء والبنين
مقبول مرفوض
0