الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: "سكيزوفرين" يهاجم "أخنوش" ويدافع عن "مسلم" و "الميلودي" ويصرح .. "نهار نبني قصر عرفوني بعت الماتش"

بالفيديو: "سكيزوفرين" يهاجم "أخنوش" ويدافع عن "مسلم" و "الميلودي" ويصرح .. "نهار نبني قصر عرفوني بعت الماتش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "سكيزوفرين" يهاجم "أخنوش" ويدافع عن "مسلم" و "الميلودي" ويصرح .. "نهار نبني قصر عرفوني بعت الماتش"
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

في حديث لـ "أخبارنا"، صرح الفنان رضوان أسرموح، الشهير بـ "سكيزوفرين"، أنه سعيد جدا بالنجاح الكبير الذي حققته فرقته الكوميدية، من خلال سلسلة من العروض الساخرة التي حظيت بإقبال جماهيري كبير، قبل أن يعرج للحديث عن جانب من الخلافات التي اضطرته إلى تغيير اسم فرقته من "بومبا كوميك" إلى "تياطرو كوكيك" بعد خلافات مالية مع شريكه "أنور خليل".

كما صحح "سكيزو" كل المغالطات التي طبعت رحيل كل من الكوميدي ياسين عبد القادر، محمد فاتيح والفنانة وهيبة بويا، كما كشف عن المساهمين في تمويل فرقته الجديدة، قبل أن يتطرق لعرضه الساخر "المزرعة السعيدة" التي خصص فصل منها لمعالجة ظاهرة "روتيني اليومي" التي لاقت انتقادات واسعة.

كما توجه أسرموح انتقادات واسعة لـ "أخنوش" بعد تصريحه الأخير الذي أغضب المغاربة، وانبرى ذات المتحدث للدفاع عن الرابور "مسلم" والفنان الشعبي "الميلودي" في قضيتهما اللتين أثارتا جدلا واسعا.. وسلسلة من الأحداث الأخرى التي تضمنها هذا الحوار (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 5611 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Aziz
التخربيق
ليسمعك كتهضر يسحابو انت هو عبد الرحمان اليوسفي .بعت الماتش اشمن ماتش؟غير ليدار حوج فيدياوات كيسب فيهم يقول انا معارض والدولة دايرة بحسابي ههه
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 12:32
2 | أدونيس
ومن بعد
أنت عمرك تبني حتى براكة لأنك قمااار أما من ناحية تبيع الماتش فإنك مستعد تبيع نفسك من أجل المال ولكن ملقتشي الشاري وكتجو تفوحو علينا وتبينو ريوسكم قمة في المثالية
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 01:04
3 | Reda
Peace
سكيزوفرين قمار ديما في casino mazagan و كيبتز الناس و سيماه ف وجهو خبيث و مجرم انتهازي
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 06:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع