الرئيسية | ثقافة وفنون | الإفراج عن زوج نانسي عجرم..ووالدة القتيل تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة!

الإفراج عن زوج نانسي عجرم..ووالدة القتيل تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإفراج عن زوج نانسي عجرم..ووالدة القتيل تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة!
 

أفرج القضاء اللبناني الثلاثاء عن زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم, في حين تم تداول تسجيل صوتي لوالدة الشخص الذي قتل إثر الحادث الذي وقع في منزلهما.

و قامت قناة "الجديد" بنشر المقطع الصوتي لوالدة الشخص الذي قتل في المنزل المدعو محمد الموسى, و هو سوري الجنسية و ينحدر ن منطقة ريف إدلب, مشيرة إلى أن "زوجة ابنها أخبرتها أنه ذهب إلى بيروت لتحصيل بدل عمل.. وأن لديه عملا ما سيقوم به ويعود".

و أضافت "من قتل محمد، لم يقل إن الحرامي دخل إلى غرفة أبنائه" (..) "لماذا لم يسلموه للقضاء؟ لماذا أعطوه رصاصة في قلبه وحرقوا قلبي؟".

وتابعت: "لديهم قصة ما داخل الفيلا تم تلبيسها لابني".

و طرحت تساؤلا في التسجيل الصوتي: "كيف يقولون إنه كان هناك تبادل لإطلاق النار، بينما محمد لم يكن يملك مسدسا؟، كيف دخل المنزل بوجود عدد من الرجال؟، لماذا تعطلت الكاميرات في ذلك اليوم تحديدا؟.

كما قال خال محمد الموسى، إن زوج عجرم حذف ما يريده في الفيديو المنشور، متسائلا لماذا لم يتم التقاط صورة لمحمد بعد إطلاق النار عليه تظهر المسدس بين يديه؟، مؤكدا أن ابن أخته يعيش في لبنان منذ 10 سنوات وليس لديه أي سوابق جرمية، وأضاف: "لو لم يكن محقا، لماذا أقدم الدكتور فادي على إعطائه مبلغا من المال؟".

وختم قوله : "أنا لا أبرر فعلة ابن أختي.. لقد أخطأ لكنهم اخطأوا أكثر منه".

و أعلن محامي فادي الهاشم، غابي جرمانوس، عبر تلفزيون "الجديد"، أنه "ليس هناك أي معرفة مسبقة باللص"، وكشف أن "الهاشم أطلق على السارق من 10 إلى 16 طلقة نارية في حالة من الدفاع عن النفس"،

وأضاف: "نظرا للحالة العصبية التي مر بها، فإنه لو كان يمتلك 100 رصاصة لأطلقها".

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قررت  إخلاء سبيل زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بعدما استمعت الى إفادته في إطار التوسع بالتحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزل الهاشم، وأدت الى مقتل شخص تسلل إلى المنزل بهدف السرقة.

مجموع المشاهدات: 8235 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الملاحظ
يبدو أن القضية فيها إن..معروف على بعض اللبنانيين المغترين والمتعجرفين عنصريتهم اتجاه السوريين..وبخاصة اللاجئين منهم..الله يأخذ الحق..
مقبول مرفوض
0
2020/01/07 - 12:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة