الرئيسية | ثقافة وفنون | والد "دنيا باطمة" يخرج عن صمته ويدلي بأول تصريح له حول تورط ابنته في قضية "حمزة مون بيبي"

والد "دنيا باطمة" يخرج عن صمته ويدلي بأول تصريح له حول تورط ابنته في قضية "حمزة مون بيبي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والد "دنيا باطمة" يخرج عن صمته ويدلي بأول تصريح له حول تورط ابنته في قضية "حمزة مون بيبي"
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

خرج والد دنيا باطمة أخيرا عن صمته ليعبر عن رأيه في القضية/الفضيحة المعروفة بحساب حمزة مون بيبي التي تتابع على خلفيتها ابنتاه.

حميد باطمة انتقد بشدة الهجوم الذي تعرضت له ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي والنعوت القدحية التي طالتها، حيث قال:" الإنسان معندو ميدار عندو تلفون كياخد الكونيكسيون ولا كيمشي لشي قهوة، ويبقا يعاير في عباد الله اللي عمرو مشافهوم أو ريح معهم  ويقول عليهم عصابة".

وأضاف المتحدث الذي بدا متأثرا مما يجري:" والله يهدي ما خلق الانسان هو لي يعوم في البحر اللي هاوي فيه شي حاجة".

للإشارة فإن كلا من دنيا وابتسام متابعتان بتهم تتعلق بالقذف والابتزاز والتشهير ونشر صور وأقوال بعد معالجتها آليا دون الموافقة المسبقة لأصحابها وذلك بغرض تشويه السمعة والإساءة، وهي التهم التي قد تصل عقوبتها إلى 5 سنوات إن ثبت تورطهما فيها.

 

 

مجموع المشاهدات: 41151 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (27 تعليق)

1 | نورالدين
التربية أولا و أخيرا
الله يهديك كان عليك تربي ابنتك.
مقبول مرفوض
11
2020/01/13 - 02:25
2 | مغربية
الغرور و تلطيخ اسم بطمة
نتفهم خروجك بتصريحاتك و نتفهم الاحراج الذي وضعوك فيه جشع بناتك لذا عليك أن تتأكد من الحقيقة قبل أن تدلي برأيك. الهجمة الشرسة التي تسببت في تفكيك أسر و ووو كان واءها بناتك اللتي يهتمن بالفلوس من أي مصدر كان انتظر فالأيام ستوريك الحقيقة
مقبول مرفوض
7
2020/01/13 - 02:25
3 |
دع القضاء يكشف الحقيقة!
مقبول مرفوض
7
2020/01/13 - 02:27
4 | حسن
منافق
تتكلم وتنفذ عامة الناس ولكن عندما كانتا ابنتيك يسبون الناس أين كنت كااب.
مقبول مرفوض
8
2020/01/13 - 02:35
5 |
J ai rien compris
مقبول مرفوض
2
2020/01/13 - 02:38
6 | فهد
تعقيب
نصيحة لهدا الشخص أن كنت تريد انت تعاتب المنتقدين لابنتك فعاتب نفسك اولا لانك لم تحسن تربيتها ولم تقم بتاطيرها كما يجب عند دخولها عالم الفن والشهرة ابنتك قد أدت اسم باطمة قبل أن تؤدي العديد من الناس
مقبول مرفوض
8
2020/01/13 - 02:41
7 | ملاحظ
شفناها
شفنا دارها و حوايجها و الماكلا ديالها و راجلها و نسيبتها و بنتها و امها....هي لي فاضحا راسها
مقبول مرفوض
5
2020/01/13 - 03:00
8 | Frankfurt am main
Mohammed
هو نسا اش دارت بنته لبنات الناس شوهتهوم فى الصفحة حمزة مون بيبى.
يجب عليك ان تعترف و ان تطلبوا المسامحة من المتضررين.
و بناتك ادخلوا السجن مع الغرامة
مقبول مرفوض
3
2020/01/13 - 03:19
9 | حمورايي
الشريف بنتك خاصها تمشي للحبس حيت متهمة وظالمة الناس وشردت أسر وخربت اخرى والقضاء مجاملها اكثر من باقي المتهمين راهم فالحبس هي لي مولات حمزة مون بيبي وخاصك تكون موضوعي والمغربي بطبعه فاش كيشبع ماكيبقى عليه حكام هادشي لي واقع لدنيا الزلط كان احسن
مقبول مرفوض
4
2020/01/13 - 03:23
10 | متتبعة
أنت أول ضحية لابنتك العاقة.. التي تنكرت لك ولم تعد راضية بك كاب.. حتى أمها اي زوجتك السابقة والتي انفصلت عنك وبدأت حياتها من جديد مع دنيا وفي الأخير تزوجت شابا يصغرها وانت بنفسك هاجمتها عبر فيديو .. انت معذور يا لانك مجبر للدفاع عنها ..ولم تلوم الناس وانت الذي من المفروض أن تلام على تربيتك الناقصة لها.
مقبول مرفوض
4
2020/01/13 - 03:24
11 | Hassa
Éducation
Pauvre malheureux ! Au lieu de faire ces critiques, vous auriez dû vous consacrer à la bonne éducation de vos enfants, ça vous aurait éviter toute ces sorties stériles et honteuses
Pauvre Monsieur
مقبول مرفوض
3
2020/01/13 - 03:37
12 | Itri
أسرة باطمة أسرة فنية ..
لا يمكن أن ينكر أحد أن أسرة باطمة أسرة فنية وناس طيبين .....لكن ما قامت به دنيا يسيئ لأسرتها ولها وهذه نتيجة التكبر والغرور والتهور ..والله يخرج الأمور على خير
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 04:00
13 | الحضية من بعيد
الدنيا وإبتسام
سي حميد راه بناتك ختارو طريق ماشي من شيمة لبنات الناس إختارو طريق ابليس ومن تبعا هاد الطريق يعاقب في الأخير اسي حميد اين كنتا عندما كانت ابناتك تغني في البران اديال الخمروسهرات اليلية الم تعلم ان الله حرم هاد الأفعال الشيطانية للأسف بناتك لطخو اسم باطمة ياما حاربا محمد والعربي ورشيد على لمع اسم باطما في المجتمع المغربي ولاكن الإسم تلطخ ببناتك الفاسدات
مقبول مرفوض
1
2020/01/13 - 04:30
14 | بهلول
شر البلية ما يضحك
وماذا عسانا نقول .كل صحن بما فيه ينضح.
مسكين هذا الجاهل يكفيه أن تأتيه ابنته بالمال وهي حينها مرضية وبارة. واكيد أنه يعرف جيدا اخلاق ابنته المنحطة. ويثحدت بالقول إن الناس لشي لهم شغل وكأنه لا وقت فارغ عنده.
وكلنا يعرف هذا النكرة الذي ظهر في مجموعة الغيوان بعد ذهاب الرواد الاولين وعلى رأسهم المرحوم العربي وفي مرحلته عرفت المجموعة انحطاط فنيا فضيعا.
عائلة باطمة رسم اسمها العربي وسمحمد داخل مجموعتي الغيوان ولمشاهب لا غير.
اما هذه الخبيتة فهي كما يقول المثل
الزين كيحشم على زينو
الافضل له كان أن يختفي
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 05:32
15 | مهبول
الزين يحشم على زينو...
سوء التغذية ظاهرة على وجوههم ملي شبعوا تجبروا وطغوا...فعلا الله ينجيك من المشتاق إلا ذاق .
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 06:24
16 | الداه
الداه
بعد قولك هذا يا باطما الأب فقد وضح سبب عنترية وهمجية بناتك . قالوا ذلك الغصن من تلك الشجرة .الأنانية والحقد والكراهية والتعالي سيمتك وسيمة بناتك. وسيربيهم الشعب ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 06:44
17 |
مونيك شبعات غرور وعليها بسجن
وشبعات غرور ونسات حزقة وهدا كلام عليك قالوه الي مونيك /الله اهدي ~~~ لان غرور دائما يقتل وهي تستحق اكثر من هدا. وحداري من مشتاق إلا فاق
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 06:55
18 | صريح
الصورة معبرة
هو يقترب
وهما تبتعدان.
معندك نفس أخويا!!!
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 06:57
19 | عائشة
الله يرحم العربي والسي محمد
لو كنتي مربيهم اصلا ميدخلوش لهاذ المجال راه اللي بغا الحلاوة خصو يدوق قرصة النحلة وكان راسكم عالي وجات بنتك طيحت كلشي
مقبول مرفوض
4
2020/01/13 - 07:01
20 | قارءة
ما هذا ؟
وا سي بطمة الله يعطينا وجهك ! واش هاذ السلوك الفاسد ديال بناتك عاجبك ...الله يحسن اعوانك بغيتي تدافع عليهم كأب ولكن راه ما كاين علاش تخرج وتفضح راسك أكثر كان الله في عونك
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 07:25
21 | Tazi
السكوت حكمة
انا لا اريد ان اكون في محله. صراحة الامر صعب وشاق.فهو بين المطرقة والسندان
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 08:43
22 | Farah
حلال عليها هيا تسب نهار ومطال وهيا تسب فعبادلله مالك مقتليهاش عيب عليك وحشمي ولا خايف منها بنتك عديمة تربية ادات ناس هيا الاولى والبادي اضلم
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 09:02
23 |
خليهم يهدرو ويخرجو سمهم لانهم أرهقهم الحسد من نجاح ابنتك ونحن نحب دنيا مربية وبزاف عليهم لم نرها قط في صور مفضوحة أو مع رجل غير زوجها كتبقى للاكم والخارجة في عود العاهرات وبائعات الهوى الله يحفظها من عين الحساد
مقبول مرفوض
-1
2020/01/13 - 10:08
24 | رميساء
الشبعه
هاذ الصوره ملي داتهم عندها للبحرين وشبعو ماكله وفلوس بالسيف يدافع عليها الله يهدي ماخلق وصافي
مقبول مرفوض
0
2020/01/13 - 10:27
25 | نجاة
اين كنت من قبل
واش بنتك تتعتارف بيك،عمرنا ماشفناك معاها في شيةصورة او قابط بنتك الصغيرة يعني لحفيدة ابدا لا نرى الا امها.
والان اجبروك على الكلام،فات لفوت.
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 06:01
26 |
الفن إفساد
الفن في أصله يقوم على تجريد الإنسان من أخلاقه العليا ويحول الإنسان إلى حيوان في صورة إنسان همه افتراس الأموال والملذات والمتع الدنيوية والشهرة ولو على حساب بيع الكرامة هناك أحد الفيديوهات لباطة في بدايتها الفنية ظهرت فيه وهي تغني وترقص بمؤخرها بإحاءات جنسية واضحة للجمهور فأين هي التربية ناهيك عن لباسها الذي تتميز به والذي يحدد صدرها وفخديها من الخلف والأمام بشكل مثير جدا ناهيك عن أغانيها التي تركز بشكل هائل على الحب والغرام تلك الأغاني التي ترمي نار الجنس بالوقود باستمرار وكل ما قيل فيها يقال في جميع الفنانين دون استثناء لأن الفن إفساد الغيرة والأخلاق والمروءة
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 10:15
27 | بومهيدي محمد
يهذي بما لايدري
من خلال صورة الأب يظهر أنه شبع من الخمر والمخدرات فلون وجهه شاحب وعيناه دابلاتان وهذه حالة من أنهكته المخدرات
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 10:54
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع