الرئيسية | ثقافة وفنون | على غير عادتها: "باطمة" تظهر في ثوب "المتورعة" وهذه هي الرسالة التي وجهتها للجميع (صورة)

على غير عادتها: "باطمة" تظهر في ثوب "المتورعة" وهذه هي الرسالة التي وجهتها للجميع (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على غير عادتها: "باطمة" تظهر في ثوب "المتورعة" وهذه هي الرسالة التي  وجهتها للجميع (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

في تفاعل مع مستجدات قضية الفنانة "دنيا باطمة" المتابعة في حالة سراح على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"، طرح عدد من متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام"، أكثر من علامة استفهام، بعد تراجعها عن التفاعل بشكل قوي مع الأحداث اليومية كما كانت من قبل، خاصة المواضيع التي تكون لها ارتباط باسمها ومسارها الفني، واكتفت خلال الأيام الأخير بالظهور بثوب"المتورعة".

مناسبة هذا التقديم، صورة مثيرة نشرتها "باطمة" على غير عادتها، عبر حسابها على"إنستغرام" تظهر من خلالها وهي ماسكة بـ "سبحة"، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: "حين تكتفي بقول حسبنا الله ونعم الوكيل.. يرد الله عز وجل من فوق سبع سماوات ويقول: وعزتي وجلالي لأنصرك حتى ولو بعد حين".

المثير في هذه الصورة، أن هذه "السبحة" الإلكترونية التي وضعتها "باطمة" على سبابتها، قال البعض أن سعرها غال جدا، لأنها مرصعة بأحجار كريمة، وهو ما جر عليها كثيرا من القيل والقال.

 

مجموع المشاهدات: 31773 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (21 تعليق)

1 | مهاجر
ليس لها أي قيمة لا هي ولا سباحت ها ولا هداك الخاتم. وأن أقول الله يمهل ولا يهمل سير لعنة الله عليك
مقبول مرفوض
4
2020/01/15 - 05:17
2 | الممنوع..
الورعة...
اللي فيه شي فيه...ما يحدوش منو صابون تازة..
إنه انحناء للعاصفة...
ذيل الكلب عمرو ما ينعدل...
مقبول مرفوض
5
2020/01/15 - 05:23
3 | بهلول
شر البلية ما يضحك
غباء وجهل في جميع الاتجاهات. معرفة الله عز وجل أمر يقتضي كثير كثير من الامور.
يقول عز وجل .انما يخشى الله من عباده العلماء.
الغريب في منحى هذه المسكينة أنها اصبحت تتخبط يمينا وشمالا لا تلوي على شيء. والأغرب هو أن هذا الزوج الذي اختارته والذي يتقمص دور رجل اعمالها أو كوتش حثى هو الاخر يظهر انه من طينة تروست الادمغة حين تركها تخوض لوحدها في مستنقع كدر وعفن فهي لا تزيد الطين الا بلة.
وثثحدث عن سبع سموات ودعوة المظلوم وهي تدري جيدا ما قامت به من افعال مشينة وتصرفات لا اخلاقية وخبيتة. ربما حين سيسمح لها بالسفر ستظهر علينا بصورة من داخل الحرم المكي.
لا حول ولا قوة الا بالله اسم بطمة اصبح مضخكة وعنوان درامة سوقية من اخراج الجهل والغباء لهذه المسكينة التاءهة جعلتها مسخرة
مقبول مرفوض
5
2020/01/15 - 05:28
4 | مواطن
متتبع
هذا درس لإعادة النظر في تكريم وإعطاء الأوسمة لمن هب ودب ممن يطلقون على أنفسهم فنانين .
في حين حبدا لو يقتصر التكريم على رجال الشرطة والجيش والقوات المساعدة والعلماء والمخترعين الذين يؤدون خدمات جليلة لفائدة الوطن
مقبول مرفوض
7
2020/01/15 - 05:53
5 | متتبع
صورة الورعة
اين الورع في الصورة؟
لا نرى الا سبحة...فهل السبحة مقياس للورع؟
مقبول مرفوض
2
2020/01/15 - 06:02
6 | Rachida
كذوب
ما كائن لا سبحة غالية لا أحجار كريمة عندي بحالها غير 10 ريال سعودي شحال ديال الإشاعات قالك أحجار كريمة
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 06:04
7 |
الله اعلم
الله سبحانه وتعالى أعلم هل هي مدانة أم لا ... لا يجوز الحديث قبل ان تقول العدالة كلمتها.
مقبول مرفوض
2
2020/01/15 - 06:36
8 | مغربية
تحاول لفت الأنضار أين كانت من زمان ألم تكن تعرف التسبيح أن الله يمهل ولا يهمل فكما ضلمت العديد من البشر ربما كانو يرددون حسبي الله ونعم الوكيل فيمن ضلمهم حتى جاءت الضربة الموجعة في رأسها و ضلوعها
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 06:47
9 | مغربية
رقصة الديك المدبوح
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 06:51
10 | متتبعة
حتى الناس اللي انتي ظلمتيهم قالوا حسبي الله والله بين ليهم حقهم وفضح المتورطين وانت منهم..فلا تتمادى في الهبل ..الناس راه عاقو.. ما عذا ايلا أنت عرفتي مسبقا بأنهم سيخرجونك منها انت واختك براءة ويمشيوو فيها اكباش فداء..حتى حاجة ما بقات غريبة في المغرب.
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 07:02
11 | امازيغية.
أولا.. الله سبحانه وتعالى قال:إن المبدرين كانوا إخوان الشياطين.
تلك السبحة تفتخرين بها وثمنها يسد رمق عشرات الفقراء.. أكلا ولباسا وسكنا.
ثانيا.. يأمرنا الله ورسوله بالتواضع.. وانت لست من المتواضعين.
ثالثا؛ بزعطة بالسبحة ولا الخاتم لي باغا تباني به
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 07:34
12 | الأمير
المملكة المغربية الشريفة
هادي والله الى مريضة نفسيا.
معقدة بزاااااف و كاتبغي تبان بأي حاجة
فيها جنون العظمة
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 07:56
13 | نسيم
الجوع
واش عمركم شفتو شيواحد شبعان كيصور خواتمو باشِ بان بيهم
هِيَ مسيكينة مجِيويعة وعامرة كْريديات
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 08:08
14 | متتبع
النفاق
ما هذا النفاق. هي حديثة النعمة والمثل عندنا يقول المشتاق الى ذاق مشكلة.
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 08:34
15 | تاتاه
تصحيح
ولو بعد حين .لا وجود ل حتى.
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 10:01
16 | رشيد
لا حيلة مع الله
يقول المثل الشعبي :"مني نمرض نعبد ربي وملي نبرا نعمل زلة.
اقول لدنيا وليس لعليا من الافضل لك ان تستري نفسك الان وتغبري على الساحة حتى يظهر الخيط الابيض من الخيط الاسود.
اذا تاكدت براءتك عودي الى الساحة وباتزان لان الفن ادب واخلاق وسمو الروح.
اما اذا تمت ادانتك فيقول المثل:"اللي ضرباتو يديه ما يبكي" انتهى الكلام
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 10:15
17 | Rachid
أرادت القول بأنه بينها وبين الله سبع سماوات فهي بعيدة كل البعد عن الله تعالى وجزاءها سيكون بعد حين
نعلة الله عليك دنيا وآخرة
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 10:17
18 | عادل
من خلال التعاليق ، أناس لا تهمهم الحقيقة بقدر ما يكنون من غيرة وحسد لهذه المغنية فانا مع رقم 7
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 10:58
19 | الحازق
بو جعران
كبرتو الشأن لبوجعران
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 11:13
20 | الدرويش
أكلي السحت
باطمان وجد راسك لعكاشة تماك كتسناك الجوكر و البنكوين و البدانسي
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 11:23
21 | الداه
الداه
صافي حفاوليك جناوا.عاد كتعرفي الله ...واباز على بنادم
مقبول مرفوض
1
2020/01/16 - 11:34
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع