الرئيسية | ثقافة وفنون | شابة أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. والفائز بالصفقة يعرض عليها الزواج!

شابة أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. والفائز بالصفقة يعرض عليها الزواج!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شابة أوكرانية تبيع عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. والفائز بالصفقة يعرض عليها الزواج!
 

أخبارنا المغربية: متابعة 

كشفت شابة أوكرانية تبلغ 19 سنة وتقطن بمدينة خاركوف شرق البلاد، أنها باعت عذريتها مقابل 1.2 مليون يورو.

وحسب ما جاء في موقع "روسيا اليوم" نقلا عن "الديلي ميل"، فإن الفتاة التي تقيم حاليا في الولايات المتحدة، عرضت عذريتها للبيع في مزاد علني على موقع إحدى وكالات تقديم خدمات المرافقة الجنسية.

وبعد أن أكد طبيب مختص عذرية الفتاة، انطلقت المزايدات من مبلغ  100 ألف يورو فقط، لكن خلال المزايدة تجاوز المبلغ 1.2 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن الفائز بالمزاد رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، وصاحب شبكة من أندية اللياقة البدنية، حيث تمكن من تخطي عرض من محام من نيويورك، كان مستعدا لدفع مليون يورو، ومن مطرب من طوكيو قدم 800 ألف يورو.

وستقام "عملية التسليم والاستلام" بين البائعة والفائز في المزاد في ألمانيا، علما أن الرجل أعرب أيضا، عن رغبته في الزواج من الفتاة ودفع مصروف شهري لها قدره 10 آلاف يورو.

وصرحت كاتيا أن قرار بيع عذريتها "لم يكن سهلا"، مضيفة أنها "فكرت كثيرا قبل اتخاذ القرار، لكنها خلصت في النهاية إلى أن الأمر مربح لكلا الطرفين".

مجموع المشاهدات: 33005 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبد الله
الاتجار بالبنات
أين منظمات حقوق الانسان؟ و أين جمعيات حقوق المرأة التي تدعي الدفاع عن المرأة. اهكذا تبيع المرأة عرفتهاوكرامتها في الغرب بدعوى حرية الجسد ولا حسيب ولا رقيب يمنع ذلك. األيس هذا امتهان للمرأة وتشييئها وحط من كرامتها. اأين القانون بل اأين الإنسانية. ذكرني هذا المزاد العلني بسوق النخاسة وعصورالانحطاط والعبيد. كفى ردة و بيع لجسد المرأة من الرجال والنساء وكأن الأمر طبيعي. هذه جاهلية أشدمن االأولى في ديار الغرب " المتحضر " .هل هذه حضارة ...وصدق من قال: المرأة كرمها لإسلام وأهانها الانسان
مقبول مرفوض
2
2020/01/19 - 11:02
2 | ايمان الناظور
ايوا شوفوا أ المغربيات ماشي بحالكم تبيعوا العذرية ديالكم على ساندويتش او تعبئة و ها هاد الاوكرانية باعت عذريتها بالملايين و بالزواج من رجل اعمال الماني! و احترامي لبعض النساء الشريفات و لو انهن قليلات جدا جدا جدا
مقبول مرفوض
0
2020/01/19 - 11:19
3 | nohaila la bogossa
tres bonne idee walah
مقبول مرفوض
-3
2020/01/19 - 11:28
4 | Sofian
الاشهار
واش لعندو مليون الاورو غادي اتسنا حتا تجي موصخة من اوكرانيا باش اغتصبها راهم كيغتاصبر البنات يوميا في دول العالم التالت ولا اكوموندي احسن وحدة تجي حتا لعندو غير بمىة اورو شوفو اشنو دايرين المغربيات في تركيا هما كيخاصو خاصهم غير ليغتصبهم
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 05:34
5 | مسلم
الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
الحمد لله الذي هدانا لدين الإسلام.
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 08:25
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع