الرئيسية | ثقافة وفنون | منشطة إذاعية تحرج "سلمى رشيد" بسؤال له علاقة بحساب "حمزة مون بيبي": واش بصح ولدتي في "أمريكا"؟

منشطة إذاعية تحرج "سلمى رشيد" بسؤال له علاقة بحساب "حمزة مون بيبي": واش بصح ولدتي في "أمريكا"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منشطة إذاعية تحرج "سلمى رشيد" بسؤال له علاقة بحساب "حمزة مون بيبي": واش بصح ولدتي في "أمريكا"؟
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله  بوسحابة

بعدما تحدث أكثر من مصدر، ضمنهم حساب "حمزة مون بيبي"، عن خبر سفر المغنية "سلمى رشيد"،  على عجل، صوب الولايات المتحدة الأمريكية، أياما قليلة قبيل وضعها لمولودها البكر، وذلك لتمكينه من الحصول على جنسية بلاد "العم سام"، رفضت "سلمى" صبيحة هذا اليوم، خلال استضافتها بأحد البرامج الفنية بإذاعة "إم.إف.إم" -رفضت- قطع الشك بالخبر اليقين، وبالتالي نفي  الخبر أو تأكيده، سيما بعد الغضب الجماهيري الكبير الذي أعقب تداول هذا الخبر على نطاق واسع بين وسائط التواصل الاجتماعي.

سلمى رشيد، وفي معرض ردها على سؤال المنشطة الإذاعية، قالت: "هديك حياتي الخاصة، وبغيت  نحتفظ بها راسي"، في إشارة منها لعدم رغبتها في الكشف عن مكان ولادة بكرها "يانيس"، وهو ما يؤكد فعلا بحسب عدد من التعاليق الواردة على البرنامج، أن "يانيس" ولد في أمريكا، وإلا لماذا أصرت على التكتم عن الخبر إن كانت فعلا قد وضعت مولودها بالمغرب.

قرار تكتم "سلمى" عن مكان ولادة "يانيس" لم يأتي بمحض الصدفة، بقدر ما كان ضرورة حتمية،  بعد الهجمة الشرسة التي استهدفتها، بعدما سارعت للسفر إلى أمريكا من أجل حصول مولودها على جنسية أقوى بلد في العالم، الأمر الذي جعل عددا من المعلقين على الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجمونها بشدة، حيث قال البعض آنذاك: "فلوس المغرب زوينة وجنسيته خايبة"،  وقال آخر: "ملي كتكون شي مناسبة كيبانو ليك كلهم وطنيين وحيبو البلاد.. ودابا غاديا طايرة لميركان باش تاخذي الجنسية.. وباز..".

جدير بالذكر أن حساب "حمزة مون بيبي" الذي يتابع على خلفيته عدد من المتورطين، كان أول من نشر صورا توثق لوصول "سلمى رشيد" إلى أمريكا بهدف وضع مولودها هناك.

 

مجموع المشاهدات: 13604 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مامسوقش
وأشار شغلكم
كل واحد يتمنى الخير والمستقبل لأبنائه. وهي فكرت في مستقبل ابنهاوستفكر فيه سواء كانت الولادة في المغرب أو في أي بلد آخر.وليست هي الأولى التي ستفكر في حصول مولود على جنسية أخرى من غير سنجسية المغرب.وادخلو سوق رؤوسكم وشوفوا ماهو أهم لكم ولابناءكم.
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 09:44
2 | حمد
؟؟
هاد المغاربة فرقوا المعرب الى صنف الى كان مواطن مامتبوعش يدير لي بغا، يولد في الميريكان يسب كيفما بغا يتجول كيفما بغا، وإذا كانت عندوشي صفة سواء مسؤولية او فنية أو غني معروف يجردونه من كل شئ ويتبعوه ويقوسوا عليه لالشئ سوى قلة التربية والحسد
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 12:11
3 | سفيان
باز
علاش متسولوش البرلمانيين والوزراء لكلهم حاصلين على جنسيات من مختلف الدول الاروبية ولا دهم كامليم كيقراو في الخارج وكلهم عندهم ممتلكات خارج المغرب رجل هنا ورجل لهيه في حالت ما ؟ عاد اجيو سولو فنانة عن حياتها الخاصة ومكينش شي مغربية تعطاها الفرصة باش تولد في امريكا وتقول لا كنفضل ولدي اكون مغربي 100%
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 12:27
4 | كمال
النفاق
هاد المنشطة براسها تعطاها نفس الفرصة والله متعقل على المغرب كل واحد كيشوف مصلحتو ومصلحت العاىلة ديالو قبل كل شيء
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 12:31
5 | Abdou
Zero
بصراحة وبكل تاكيد لو وجد اي مغربي سبيلا كيفما كان لولد كل المغاربة في امريكا.كاع ما نبقاوش نكذبو على ريسانا.دوماااااااج
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 12:31
6 | مريمرين
لنحاسب سياسة الريع
كل التأييد لتعليق سفيان. يجب محاسبة
البرلمانيين و الوزراء الذين ينهبون أموال المواطنين باسم الأجور و التعويضات و الامتيازات و التقاعد و تعويضات نهاية الخدمة.
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 03:27
7 | عاشق المغرب
أشم رائحة الحسد
لن يؤتينا الله خيرا بقلوبكم هذه..الغل و الحسد يأكلان الحسنات كما تأكل النار الحطب..ما شأنكم بها فلتفعل بحياتها ما تشاء..المهم أنها محترمة ولم تمس أبدا أحدا بسوء..وفقك الله سيدتي..كل الأرض بلاد الله..المهم أن يكون القلب مع الوطن..
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 07:01
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة