الرئيسية | ثقافة وفنون | فيديو مشين..."الداودية" تهين المغاربة خلال الحفل الذي أحيته بالسعودية

فيديو مشين..."الداودية" تهين المغاربة خلال الحفل الذي أحيته بالسعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو مشين..."الداودية" تهين المغاربة خلال الحفل الذي أحيته بالسعودية
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

لم يتقبل المغاربة بتاتا ما ورد في الكلمة التي ألقتها الفنانة الشعبية زينة الداودية عند صعودها على المنصة لإحياء حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية.

الداودية خانها التعبير بشكل كلي في محاولة منها لإظهار أن المغرب والسعودية بلدين متحدين حيث قالت بالحرف:"المغرب والسعودية عينين لرأس واحد، ولادكم عندنا وبناتنا عندكم".

هذا ولم يتقبل النشطاء الفايسبوكيون المغاربة ما صدر عن الداودية، معتبرين كلامها تكريسا للصورة النمطية التي جعلت من المغرب قبلة للخليجيين الباحثين عن المتعة الحرام، ومصدرا لبناته إلى الخارج.

مجموع المشاهدات: 51463 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (48 تعليق)

1 | MAHMOUD
ليس للمغاربة سوى البكاء في مواقع التواصل ؟
مقبول مرفوض
8
2020/01/24 - 10:22
2 | الله يرحمنا
سفيرة الساقطات
عادي جدا ﻷنها سفيرة الساقطات
مقبول مرفوض
28
2020/01/24 - 10:26
3 | عباس فريد
الميوعةً
ماذا ينتظر من ناشري الميوعة في الزمن البءيس زمن الانهيار كالداودية والمجرد وباطما !!
مقبول مرفوض
17
2020/01/24 - 10:26
4 | نزار
ماذا تنتظر
ماذا تنتظر من ساقطة بحال هادي لا قراية لا تربية لا أداب في الكلام و حسن التصرف ما وقع في تركيا مؤخرا لبنات مغربيات و كدلك من قبل في إحدى دول شرق أسيا يظهر بالجلي ان و للأسف بعض من بنات بلدنا يلهتون وراء العملة مهما كان تمنها.
مقبول مرفوض
14
2020/01/24 - 10:32
5 | علي
1
وهل الداودية استاذة باحثة او مثقفة حتى تحسن الكلام إنها شيخة تجيد الغناء والعزف بالكمانجة لا غير ....ولا تنتظر من البطريق الطيران ....
مقبول مرفوض
16
2020/01/24 - 10:34
6 | الناقد
جاهلية الجهال
هدا ما يحدث حين يصير الجاهل مهرج، أو يحتل مركز من مراكز المثقفين المسؤولين.
وفي جميع الأحوال هذه نتيجة التعليم في المغرب!
مقبول مرفوض
7
2020/01/24 - 10:35
7 | مريم
مهزلة
راك هي هي شيخة آش داها لشي كلمة تغني و تسكت
مقبول مرفوض
9
2020/01/24 - 10:36
8 | سعودي
الصراحه
هههه ماقالت غير الواقع ليش تزعلون دايما من الصراحه الله يهدي الجميع
مقبول مرفوض
-13
2020/01/24 - 10:38
9 | سعودي
الصراحه
هههه ماقالت غير الواقع ليش تزعلون دايما من الصراحه الله يهدي الجميع
مقبول مرفوض
-16
2020/01/24 - 10:40
10 | يوري
قلة الاداب
لا علاقة هدي ماعرفو ليها غير وليدات زعير اللي شيرو عليها بالحجر.
مقبول مرفوض
6
2020/01/24 - 10:46
11 | تاج
يااااع على تعبير كي داير؟؟..صراحة الإنسان مهما بلغ جمال وجهه و"قلدة" جسمه، إلا ماكانش كايعرف يهدر ما كاتكون عندو حتى قيمة..على العكس تماما من إنسان بمظهر متواضع لكن كلامه موزون وحكيم..كتلقاه محبوب وعزيز عند ناس..بسم الله الرحمن الرحيم : "ومن أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا"..هاد الداودية بانت ليا ما كتوزن كلام خاصها كمامة ولجام..
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 10:48
12 |
وعلاش يبقى فيكم الحال ياك ماقالت غير الحق والحقيقة والنفاق علاش . واش كذبت ؟ لا
ياك بحال هذا النوع لي تتعلق لهم الاوسمة .إذا كلامهم على صواب
ياك بناتنا ونسائنا مشتتين هنا فسبانيا بالنهار خادمات وبالليل عاهرات حقيقة مرة والعياذ بالله
ياك السواعدة يعيثون فسادا فبلادنا بالليل وبالنهار ومحميين مكينش لي يهدر معهم .
دابا جات هذا الكلبة عرات شويا غير شويا على الفضيحة حيحتو عليها بالشفوي فالفيسبوك
الذل تابعنا حتى ولينا نحشمو نقولو حنا مغاربة والله
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 10:51
13 | سيدي حنيني
الحقيقة و النفاق
اين الخطا الذي ارتكبتع الدوادية ؟؟؟
كلكم تعرفون و ربما شاهدتم ما كشفت عنه الدوادية
مقبول مرفوض
-2
2020/01/24 - 11:00
14 | مجوض
الرداءة
انسانة لا تربية لا اخلاق حتى عناءها يكرس الانحلال الخلقي المغني لازم ان يكون مربيا وطبيعي ان تصدر منها مثل هده السلوكات من سيدة جاهلة دون مستوى . حين يلتقي الجهل والفلوش ننتظر كل شيء.
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 11:04
15 | ريم
المغرب ديما لفوق
هاد الفنانين الكلاخ خاص دار حملة عليهم يخلصو الضرائب تيربحو ملايين بدون مساهمة للبلاد وزايدينها تيشوهونا بالكلاخ تاعهم اتمنى اخبارنا دير بوسط وتدعو لهاد الحملة وشكرا
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 11:16
16 | Kader
من المسؤول
حسب وجهة نظري كل وزارة مسؤولة على ما يحدث من خروقات ممن يمثلها. أليس من واجب وزارة الثقافة ان ترشد جميع الفنانة ممثلين و مغنيين و غيرهم المتوجهين إلى خارج البلاد وتلقنهم كيف يتعاملون مع الجمهور و المسؤولين خاصة وأن هناك تقلبات سياسية تفرض علينا تأتي الحذر و ان لا ننزلق في المكروه
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 11:17
17 | بويا
لم يخطأ أسلافنا
كل إناء بما فيه ينضَح..
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 11:21
18 | رشيد
الأغنية المغربية في خطر
فهي لا تمثل إلا نفسها بهذا التعبير المنحط فإذا كانت تريد التقرب إلى بني سلول فما عليها إلا أن تبقى هناك كما فعل الكثير من صنفها.
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 11:27
19 |
حسبنا الله ونعم الوكيل.
إلى الله المشتكى ، أصبحنا أضحوكة الزمان في كل مكان
مقبول مرفوض
4
2020/01/24 - 11:48
20 |
الداودية ما قالت غير الحق بنات المغرب موجودات في السعودية وفي الخليج عموما بل حتا في دول افريقيا السوداء واوربا علاش كتغطيو الشمس بالغربال واولاد الخليج راهم موجودين في المغرب الوجهة السهلة للسياحة الجنسية موجودين ومرحب بهم حيت عندهم الدولار وشحال من راجل بموسطاشو ومرا بخمارها عارفين بناتهم كيباتو مع الخليجيين وراسهوم مرفوع بلا حشمة بلا حيا شحال من شاب كتعطيه ختو من خيرات الخليجيين وحين يحدثك تخاله داعية من الدعاة الورعين
اظن ان الاكثرية لي مقلقين من الداودية معرفينش علاش وها علاش :ببساطة جاهم الحسد حيت هوما لا شعوريا متيقنين ان الداودية مصورة مال كثير من السعودية وهما ممصورين والو حازقين
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 12:04
21 | كمال
عندها الصح
بقا فيكم الحال بحال لا مساكنينش في المغرب ولا معارفينش المصايب لكيفعلو المغربيات في الخليج وحتى داخل المغرب ما يقع في فنادق مراكش واكادير يعلمه الجميع وبرعاية من وزارة السياحة والوالدين والاخوان لمعندهمش غيرة على بناتهم وخوتاتهم المغربيات معندهم قيما ولاو هما كيدفعو لفلوس باش اتزوجو بالشرف والمعاقين في تركيا يالا الوقاحة وكتهدرو !
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 12:06
22 | سعيد
ويل للعرب من شر قد اقترب
نعم فقد دخل النبي ﷺ ذات يوم في بيته بيت زينب وهو يقول ﷺ: ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا؛ وحلق بين إصبعيه قالت له زينب: يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم، إذا كثر الخبث يعني: إذا كثرت الشرور والمعاصي، فكثرة المعاصي والشرور من أسباب الهلاك كما قال ﷺ في الحديث الآخر: إن الناس إذا رءوا المنكر فلم يغيروه؛ أوشك أن يعمهم الله بعقابه.
فالواجب إنكار المنكر بالفعل، فإن عجز فبالقول، فإن عجز فبالقلب، والله يقول : لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ ۝ كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ[المائدة:78-79]، فالواجب على المسلمين إنكار المنكر، وعلى ولاة الأمور يلزم إنكاره، وعلى الإنسان في بيته مع أهله، مع زوجته، مع أولاده، وعلى أهل الحسبة المعينين لهذا الأمر عليهم أن ينكروا المنكر، ولهذا يقول جل وعلا في كتابه العظيم: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ[التوبة:71].
فإذا كثر الخبث والمعاصي صار هذا من أسباب هلاك الأمة، ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لاتواخذنا بما فعله السفهاء منا حسبنا الله ونعم الوكيل .
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 12:15
23 | عبده
هل تعبيرها اكثر فصاحة من بن كيران او العثماني او اعبيبة الكل يدلو بدلوه
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 12:18
24 | خالد
هراظ
ليس كل بنات المغرب كما تدعي.
هذا مساس بكرامة المرأة المغربية بصفة عامة،التي هي أمي واختي وبنتي....
منحطة تاع الخلا. ليس لها الحق ان ترفع العلم.
اجمعي وسخ الدنيا و صمتي يا جاهلة.
مقبول مرفوض
4
2020/01/24 - 12:42
25 | مواطن
ايوا الله يخلف عليك الداودية كلنا زعما انتي داخلة سوق راسك . مشيتي دبري على راسك ساعة فرشتيها واش كيسحاب ليك مغنية فعرس وغتبقاي تعيطي فخاطر هذا وذيك وتجمعي لغرامة . راه وسائل الاتصال كتسجل كلشي غتخسري جمهورك وجمهور السعودية ميعقلش عليك .
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 12:53
26 | حمادي
الله اكبر
لا حول ولا قوة إلا بالله.
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 12:55
27 | ابو حمدان
وين المشكلة
احنا اخوة،وين المشكلة،حبايب للاخر
مقبول مرفوض
-1
2020/01/24 - 12:59
28 | محمد
الرد على من يلوموني الداودية
ما قالته الداودية عبارة عن زلة لسان و هذه الزله حسب التحليل النفسي تعبر عن حقيقة معاشة . فقط اخي او اختي الذين يلومون هذه المغنبة انظروا من حولكم للاسف ستجدون تلك الحقيقة المرة التي آلت
اليها بناتنا و نساؤنا ! فعوض اللوم فلنرب فلدات اكبادنا عوض البكاء و الثغاضي ولوم الآخر ...
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 01:13
29 | السابع
تصحيح
تلك اهانة من اهلها قالت ماتقصد و نحن فهمنا مرادها وهي لم تتلعثم او تبحث عن كلمات تغيث بها نفسها إنما المسألة ان ما قيل مقصود و مفهوم و من أراد أن يرد عليها او يعاقب من يريد بأهل بلدنا شرا فعليه بتصحيح سلوك البالغين و تربية الصغار و تبني العلم و الإصلاح أما التطبيل بالكلام هنا و هناك فلن يؤثر في أي شيء.
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 01:38
30 |
اللهم انتقم ممن كان سببا في تدنيس ارض نبينا ياولكم كيف تتجراون على الله وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والله ان الاعمال بالخواتيم ياجماعة المفسدين
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 01:45
31 | هشام العوصافي
شهادة
وشهد شاهد من أهلها
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 01:49
32 | محمد
بروكلين
لو كانت في دولة مسؤولوها فيهم النخوة وعزة النفس ، لكان العقاب مصيرها
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 01:58
33 | كمال
صحيح
ماقالته ليس زلة ليام ولا كن اشهار مدعم من طرف وزارة السياحة التي تعمل جاهدة للترويج للسياحة الجنسية في البلاد وهاد شي معرف بيه المغرب
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 02:17
34 | Issam
ساقطة
يجب مقاطعتها ربما كانت سكرانة
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 02:26
35 | متتبع
التيار السائد
لم يخونها التعبير، فهي تعي جيدا ماذا تقول
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 03:01
36 | فكرة
ههه تعبير
خانها التعبير ¿ وعن اي تعبير تبحتون في مغنية بالكبرهات والسهرات الماجنة. خانها التعبير ¿وكانها خريجة المعاهد العليا للسانيات. تعبير واحد تملكه هو ما تحدتت به الطبع يغلب التطبيع.
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 03:01
37 | الناقد
لا تتسرعوا!!!!
قريبا، سنسمع أن هذه المهرجة نالت وسام من درجة.....، لأجل خدماتها ""الوطنية!!!"".
هدا حال الجاهلية التي نعيشها اليوم.
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 03:01
38 | مريمرين
زمن الرداءة
سقط الفن الى الحضيض إذ صار يلجه كل جاهل مريض
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 03:08
39 | ريم
المغرب ديما لفوق
جميع التعاليق الي كتقول ان الداودية ماقالت غير الحقيقة واش هاد الحقيقة لازمها علاج واصلاح داخل المغرب ولا التشهير بها والاساءة للوطن بدون تقديم اي علاج لهاد المشكل لا نحتاج من الداودية باش تذكرنا بالمشكل راه التشخيص موجود يجب الحل وباركا من جلد الذات
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 03:26
40 | متتبع
متتبع
هل الراية المغربية رخيصة لهذا الحد حتى اصبحت منديل مصاحب للرقص والغناء؟؟ الراية رمز الوحدة والمواطنة الحقة. ترفع لشحد الهمم وليس للتعبير عن التمييع والهزل
مقبول مرفوض
3
2020/01/24 - 03:49
41 | حسن
الواقع المر
هي تتكلم بلسان الحال.
هي تحاول أن تجد فرص شغل لمثيلاتها هناك.
هناك من يذهب هناك تقربا لرب العالمين يبتغي غفرانه و رحمته و ٱخرون يقصد المكان من أجل الدرهم و الدينار.
قال تعالى:
(ولكل وجهة هو موليها ۖ فاستبقوا الخيرات ۚ أين ما تكونوا يأت بكم الله جميعا ۚ إن الله على كل شيء قدير).
ننصح الغانية الداودية أن تقوم بعمرة علها تمحو بها قليل من الذنوب
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 04:05
42 | ريفي
عندها الحق. سركم المغاربة ولو الشرف الله يرحمك يا محمد بن عبدالكريم الخطابي
مقبول مرفوض
1
2020/01/24 - 05:28
43 | متتبع
تريكة العاهرات
لعنة الله على القبيلة لي سيفطاتك يا كبيرة الساقطات. كم من جحش سعودي اعتلاك خلال هذا الحفل؟
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 05:52
44 | حسن
متتبع
اصل الفن الشعبي في المغرب ما يسمى بالشيخات هو الوساطة في الدعارة القوادة
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 08:12
45 | sk
كلبة كاباريات
على ما اضن يقول المتل ادا فسد حاكم فسدت الرعية
مقبول مرفوض
2
2020/01/24 - 08:53
46 | Asmoun
الساقطة تكلمات على الساقطات ،لا علم لا وعي من العروبية الى بدو السعودية
مقبول مرفوض
1
2020/01/25 - 12:57
47 | مغربي
الاهانة لم تلحق الا بمن نطقها تملقا لدريهمات.
كل يمثل نفسه ليس الا.
مقبول مرفوض
0
2020/01/28 - 01:52
48 | السميدع قاهر ابناء الحرام
المغرب
9 سعودي
الاحصاءيات تقول ان بنات السعودية العاهرات و صل مليون عاهرة و فيها مدينين الاحساء و القطيف السعودي يزني في محارمه باسم دينه الشيعي تقربا لالاهه المزعوم و نساء السعودية حين يسافر ازواجهم يمارس عليهن السواقون البنغال و المغاربة و المصريين و لا يخلو بيت سعودي من طفل مغربي او مصري او بنغالي.
اما الشبقيون السعوديون لعنهم الله يزنون بالعلالي في الجزاءر و يفسدون اي مكان حلوا به لان في الجزاءر ينكحون بدون قيد لان الدعارة مقننة عندهم و يهتكون الالاف من الابكار في المحميات اما في المغرب استثناء لان الدعارة مجرمة في المغرب و يمكن بالتحايل على القانون او الرشوة لانه مستحيل ينام ءكر مع انثى بدون عقد زواج
٢٠... ان كانت امك و اختك تزنؤان معهم فلا تعمم مصيبتك لانهن شرذمة عاهرات موجودات حتى في المدينةالمنورة حتى نساء السعودية زانيات .
مقبول مرفوض
1
2020/01/28 - 10:10
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع